زلاغسيجالذاتي رفع منصةوصف المنتج

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-01-04 11:04:52

عندما يستخدم نموذج المنفعة , أربعة أعمدة تستقيم من منصة التشغيل يمكن أن تكون منتصبة , سحب الأنابيب , شعاع الجانب يتم إدراجها في قفل مشبك من وظيفة تستقيم , الشرق الإطار هو ترتيبها , ومنصة لوحة يمكن أن تكون مهدت . بعد الانتهاء من البناء , يمكن سحبها ونقلها .

دليل السكك الحديدية مصعد سلامة واستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ دليل صمام : فشل السلطة , يمكن أن تجعل المصعد في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

زلاغسيج.إنشاء ثلاثة أنظمة الترشيح . عندما تناوب برميل النفط أو النفط شغلها , ثلاثة فلاتر يجب القيام به , وهذا هو , عندما تناوب برميل فلتر , فلتر عند تلقي النفط , فلتر عند ملء المعدات . دفع الانتباه إلى تنظيف برميل النفط , النفط ملء الفم , القمع الفم , وما إلى ذلك , ومنع الشوائب من دخول الناس النفط الفم .

هيكل ومبدأ العمل قابلة للفك منصة التشغيل يتكون من سحب الأنابيب , الجانب شعاع , دعم كتلة , لوحة الملحة , المسمار , ربيع وسادة , وسادة مسطحة , قفل غطاء , المسمار قضيب , قاعدة , وسط الإطار , منصة لوحة , الخ .

.تحميل 1-4 طن , ودعم التخصيص . ونغهاى الثقيلة النماذج التقليدية المتاحة في المخزون , والحد من وقت الانتظار ! مصعد هو نوع من المصعد رفع منصة , في بعض الأحيان يمكن أن تظهر الضوضاء , لأن كيف ينبغي القيام به ؟

فائدة نموذج يحتوي على مزايا لا تلوث , لا ذيل الغاز , سيولة قوية . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للتخزين البارد و المناطق المكتظة بالسكان ( محطات السكك الحديدية ومحطات الحافلات والمطارات ) . تستخدم على نطاق واسع في البناء في المناطق الحضرية , وحقول النفط , والنقل , والبلديات وغيرها من الصناعات . وفقا للمتطلبات الشخصية , نماذج المنفعة يمكن أن تقدم مع جهاز السلامة في حالات الطوارئ نازل , صمام التوازن , التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز , وما إلى ذلك في حالة انقطاع التيار الكهربائي , جهاز السلامة لمنع الحمل الزائد من رفع منصة عالية الارتفاع ,زلاغسيجالهيدروليكية آلة تحول, تسرب كهربائي حماية الجهاز , مرحلة عدم حماية الجهاز , جهاز السلامة لمنع كسر خط أنابيب هيدروليكي .

نوع منصة رفع مؤسسة كبيرة الحجم قطعة الهيكلية التي شكلتها لحام المقاومة من سبائك الصلب لوحة مع سماكة مختلفة . من أجل منع تشويه الأعضاء بسبب تغير الإجهاد المتبقية أثناء الاستخدام , من الضروري القضاء على الإجهاد الانتهاء من الأعضاء .


زلاغسيجالذاتي رفع منصةوصف المنتج



حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , توقف استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت , المصعد يمكن أن تبدأ .

وفقا للبيئة تركيب واستخدام متطلبات مصعد هيدروليكي , يمكننا اختيار مواصفات مختلفة من طاولة العمل , واختيار مختلف التشكيلات الاختيارية يمكن أن تصل إلى مزيج مثالي جدا , من أجل استكمال رفع المواد المهمة , والحصول على أفضل استخدام النتائج .

في الصناعة , يمكننا أن نرى رفع هيدروليكي منصة في كل مكان , يمكننا أن نرى مدى تأثيرها علينا . ولكن لماذا رفع هيدروليكي منصة يمكن أن تكون معترف بها من قبل غالبية المستخدمين ؟

market price.للطي منصة رفع الذراع ميزات المنتج 01 للطي منصة رفع الذراع منصة العمل الجوي 360 درجة التناوب لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , يمكن أن تعمل عبر العقبات , رفع مستقرة وآمنة منصة رفع الذراع المنحني , باستخدام الذراع المنحني نوع العمل , ونطاق العمل والفضاء لا تتأثر .

رفع منصة للمعوقين , خالية من العوائق المصاعد , المصاعد الرأسية , مقعد المصاعد , يميل على كرسي متحرك رفع منصة يمكن أن تكون مجهزة بمهارة في مترو الانفاق , جسر المشاة المشاة , محطة سكة حديد مدخل ومخرج المباني السكنية , وبناء الممر , يمكن أن يكون الحل المثالي في الأماكن العامة من الصعب رفع المشكلة . المنتجات لا تحتاج إلى أسفل حفرة , وكذلك الطريق , غرفة الحاسوب لا ضوضاء , لا مكان , لا تحتاج إلى صيانة متكررة وآمنة وموثوق بها , والاعتماد على جودة المنتج موثوق بها وممتازة خدمة ما بعد البيع والتفاني في خدمتكم .

فقط عندما رفع هيدروليكي منصة مع تحميل لا يمكن أن تبدأ , يجب التحقق من النظام الهيدروليكي الضغط , إذا كان الضغط أقل من النطاق العادي , يمكن ضبط صمام الإغاثة مجموعة . في عملية التشغيل العادية , وسوف يكون هناك العديد من الأخطاء في طريقة التشغيل , في كثير من الأحيان سوف تزيد من عبء ثابت رفع منصة مصنعين صمام الإغاثة . على سبيل المثال , عند بعض منصات رفع ثابتة تعمل ببطء , فإنه ليس من المستحسن أن بعض العملاء ضبط إعدادات المصنع من أجل تسريع تشغيل المعدات . عند تغيير سرعة المعدات , مع رفع منصة ثابتة مصنعين الحصول على رفع منصة ثابتة مصنعين سوف نرسل لك شخص خاص لتصحيح الأخطاء , واضعة , لضمان تجنب ارتداء , يمكن إضافة بعض الزيت أو الزبدة بشكل صحيح من أجل تحقيق أفضل حالة تشغيل المنتج . أكثر من عدة مرات للتأكد من ما إذا كان هناك أي ضجيج في عملية التشغيل , حتى في عملية الاستخدام , يجب أن نلاحظ بعناية إذا كان هناك ضجيج في عملية رفع هيدروليكي منصة , واستخدام المرحلة السابقة يمكن أن لا تقلق , في ظل الظروف العادية تشغيل عدة مرات , تشغيل في الضوضاء الطبيعية لا ولكن إذا كان هناك ضجيج لفترة طويلة , لا تراجع , هذا الوقت يجب أن يكون في الوقت المناسب من الشركات المصنعة ,زلاغسيجسعر 10 طن موبايل جسر الصعود, حل العلاج ؛ من قبل شخص خاص للتحقق من ما إذا كان أو لم يكن قطع الغيار بشكل دوري تفقد الاقتراح بعد رفع هيدروليكي منصة تشغيل دورة , والتحقق من قبل الاستخدام , كل برغي , الجوز تحامل الربيع , توقف , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على أن تفقد , إذا كان هناك العثور على تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب استخدام الفشل والحوادث . في الوقت الحاضر , هذا النوع من المعدات في استخدام التكلفة الفعلية منخفضة نسبيا , بالإضافة إلى جهاز الأمن الخاصة بهم , لذلك يمكن أن يكون في العديد من الأماكن التي تم تطبيقها من قبل العديد من الشركات على تطوير الاهتمام .

Inspection environment.النظام الهيدروليكي المنتج مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية سلامة الجهاز , تسرب النفط . إذا كان الجواب نعم , يجب أن تحل , إذا كان تسرب النفط يؤدي إلى عدم كفاية النفط , النفط ينبغي أن تكون كافية .

من أجل الحصول على ديناميكية عالية الإجهاد مع انخفاض استهلاك الطاقة , تردد الرنين ينبغي أن تستخدم لعلاج الشيخوخة الاهتزاز . ومع ذلك , قد يكون هناك واحد أو أكثر من القمم الرنانة على نطاق واسع من المكونات . تردد الرنين يتحدد اختبار الاهتزاز , سرعة دوران المحرك المثير يرتفع ببطء من 0 , منحنى السعة من الشغل يختلف مع سرعة دوران المحرك لتحديد نقطة صدى من الشغل . من مسح منحنى , يمكننا الحصول على سرعة عالية في 5366r / دقيقة , حتى 5366r / دقيقة هو الشيخوخة التردد .

زلاغسيج.دليل السكك الحديدية رفع منصة هو نوع من المعدات الثقيلة التي هي أكثر أمانا , والسبب هو أن دليل السكك الحديدية رفع منصة لديها صندوق حماية الأجهزة مثل منع السقوط , انقطاع التيار الكهربائي , الخ . ما هو نوع من وظيفة دليل السكك الحديدية رفع منصة نظام منع السقوط ؟ ما هو نظام السلامة ؟ سيرا على الأقدام إلى قاعة محاضرات hoxiang مصعد المعرفة في لمحة .

كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب نظام هيدروليكي , مصعد المماطلة قطرة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

ارتفاع منخفض رفع المجلس السفلي : 80mm ( خارج الأرض )