لاغوساأربعة أعمدة سبائك الألومنيوم رفع منصةما هي الخصائص

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2023-12-27 15:10:16

جيجابايت / t25712-2010 تنص على أن المنطقة التي تغطيها طريقة فعالة يمكن أن تصل إلى تأثير الشيخوخة عند منحنى ذات الصلة الشيخوخة التردد يظهر أي من الظروف التالية : منحنى يرتفع ثم ينزل ثم تسطيح . تردد الرنين من a-n منحنى بعد الاهتزاز هو أقل من ذلك قبل الاهتزاز . عرض النطاق الترددي من n-curve أضيق من قبل . الانشطار يحدث في ذروة الرنين من a-n منحنى بعد الاهتزاز . منحنى تسطيح بعد السقوط .

كرنك نوع رفع منصة تعتمد على جودة عالية الصلب الهيكلي ,لاغوسا12 متر سبائك الألومنيوم رفع منصة, جانب واحد لحام مزدوجة من جانب تشكيل التكنولوجيا ,لاغوساالميكانيكية المحمولة جسر الصعود, الأصلي استيراد محطة ضخ هيدروليكية أو المحلية المشتركة محطة ضخ هيدروليكية . هذه السلسلة من منصة العمل الجوي لديها مزايا حركة مرنة ومستقرة رفع حمولة كبيرة , عملية مريحة , وما إلى ذلك , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والمطارات ومحطات توليد الطاقة , وسلامة الأداء مهم جدا , كيف نحكم على رفع منصة ثابتة جيدة أو سيئة ؟ أدناه Zhongyun الآلات الذكية مجموعة بسيطة . عند عرض المنتجات منصة رفع ثابتة , يجب أن نلاحظ بعناية نوعية المنتجات , واتقان غرامة , لأن المنتجات الجيدة لا يمكن فصلها عن صنعة بديعة . هذا هو واحد التي يمكن استخدامها مباشرة .

لاغوسا.أولا , نحن بحاجة إلى اختيار المؤهلين من خلال شهادة الجودة منصة رفع العمل المنتج , وصيانة المنتجات في الوقت المناسب , في حالة عمل جيدة لضمان سلامة هذه المسألة . سبع مرات علينا أن نولي اهتماما لاستخدام البيئة . إذا كانت الأرض صلبة أو لا هو عامل مهم يؤثر على ارتفاع عال تعمل السيارة , عندما الأرض ليست كافية لدعم دعم القدم , يجب أن تضاف إلى دعم القدم لزيادة دعم المنطقة والحد من الضغط على الأرض . الرياح القوية سوف تجعل من منصة هيدروليكية هيكل الزائد , تتجاوز العرف المحدد ينبغي أن تتوقف على الفور عن العمل .

لا تستخدم في الطقس السيئ مثل المطر أو الثلج أو الكهرباء أو الرياح . المستوى الخامس

.المقبل , طبقة واقية تغطي طبقة واقية على سطح المعدن من سبائك الألومنيوم نوع رفع منصة مما يجعل المنتجات المعدنية المعزولة من التآكل المتوسطة المحيطة بها , وبالتالي منع التآكل . الفولاذ المقاوم للصدأ المواد اللافلزية مثل زيت المحرك الفازلين , والطلاء أو المينا , البلاستيك , الخ . الطلاء الكهربائي , طلاء الساخنة , وما إلى ذلك على سطح الحديد والصلب , طبقة من الطلاء ليس من السهل أن تكون متآكلة .

الذاتي رفع منصة تعتمد عادة عالية القوة سبائك المواد , وهيكل الشركة , مما يجعل من رفع انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة قابل للتعديل , حركة مرنة , عملية مريحة حرية رفع , نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام , إلى الوراء , تحول , سريع , بطيء المشي صعودا وهبوطا , مع توفير العمالة وتوفير العمالة . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للعمل الجوي على نطاق واسع في محطات السكك الحديدية , والأرصفة , والمطارات , ومحطات توليد الطاقة , والملاعب الرياضية , الشركات الكبيرة , وما إلى ذلك في الوقت الحاضر , نماذج المنفعة هي مثالية معدات العمل الجوي في الصين .

أولا , يجب أن تعرف عن الجمع بين وحدة الطاقة الهيدروليكية منصة الرفع , وهو نوع من التكامل الصغيرة محطة هيدروليكية . فائدة نموذج يتكون من محرك كهربائي , ضخ النفط , صمام المتكاملة كتلة , كتلة صمام صمام هيدروليكي كتلة , ومختلف الملحقات الهيدروليكية مثل ( تراكم ) . مقارنة مع التقليدية محطة هيدروليكية لتحقيق نفس المبدأ , فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , وكفاءة عالية , وأداء موثوق بها , جميلة المظهر , لا تسرب , وانخفاض الأسعار , الخ .


لاغوساأربعة أعمدة سبائك الألومنيوم رفع منصةما هي الخصائص



ارتفاع لتر من 1 متر إلى 20 متر , وفقا لمتطلبات شخصية من مواصفات خاصة منصة .

رفع منصة تتألف من وحدة الطاقة , اسطوانة النفط , وحدة الطاقة يتم توفيرها مع أربعة منافذ في الإنتاج , وحجم قابل للتعديل في وقت واحد , سرعة المحرك أو الكهربائية والهيدروليكية صمام تناسبي يمكن تعديلها لضبط تدفق النفط الهيدروليكية , وحدة الطاقة يمكن تعديلها من الجانبين , ثم رفع سرعة رفع منصة يمكن تعديلها .

الثقيلة واجب اسطوانة النفط مع صمام منع تسرب النفط يمكن أن تمنع رفع منصة من السقوط بسرعة .

Quality department.الحرارة الشيخوخة وتخفيف الضغط هو عادة مناسبة لأنّ صغيرة الحجم قطعة العمل , ولكن رفع الهيكل الأساسي هو حجم كبير وليس ما يكفي من فرن التليين , واعتماد الشيخوخة الطبيعية يستغرق سنة واحدة , فترة الإنتاج طويلة جدا , لذلك لا يمكن أن تستخدم على حد سواء . بعد دراسة وفهم من قبل الشركة المصنعة , ونحن نعلم أن الاهتزاز الشيخوخة يمكن أن تقلل من الإجهاد من خلال اختيار المناسب دعم نقطة كبيرة ملحومة أجزاء الهيكلية . ولذلك , فإن الشركات المصنعة قررت استخدام الاهتزاز تخفيف الضغط على منصة رفع الأساس . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا ,لاغوساالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, وضمان الجودة !

يجب أن تعمل بدقة وفقا لتعليمات التشغيل من المصعد , فقط عملية صحيحة يمكن ضمان التشغيل العادي للمعدات . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

عرض مصنع الموظفين المهرة في تكنولوجيا الإنتاج , فقط الموظفين المهرة في الإنتاج , والأعمال التجارية , وإنتاج المنتجات التي يمكن الوثوق بها . في الوقت الحاضر , ظهور أنواع مختلفة من المعدات الجديدة , من أجل تنمية المشاريع قد بذلت جهودا إيجابية , واستخدام منصة رفع متطلبات معايير جديدة والآن العديد من الشركات في تطوير الإنتاج , واستخدام معدات رفع أكثر شيوعا , واستخدام آلات رفع متطلبات أعلى لتلبية احتياجات السوق المختلفة , الشركات المصنعة هي أيضا باستمرار تحسين أداء منتجاتها .


لاغوساأربعة أعمدة سبائك الألومنيوم رفع منصةما هي الخصائص



فقط عندما رفع هيدروليكي منصة مع تحميل لا يمكن أن تبدأ , يجب التحقق من النظام الهيدروليكي الضغط , إذا كان الضغط أقل من النطاق العادي , يمكن ضبط صمام الإغاثة مجموعة . في عملية التشغيل العادية , وسوف يكون هناك العديد من الأخطاء في طريقة التشغيل , في كثير من الأحيان سوف تزيد من عبء ثابت رفع منصة مصنعين صمام الإغاثة . على سبيل المثال , عند بعض منصات رفع ثابتة تعمل ببطء , فإنه ليس من المستحسن أن بعض العملاء ضبط إعدادات المصنع من أجل تسريع تشغيل المعدات . عند تغيير سرعة المعدات , مع رفع منصة ثابتة مصنعين الحصول على رفع منصة ثابتة مصنعين سوف نرسل لك شخص خاص لتصحيح الأخطاء , أو الهاتف التوجيه .

Administration.وزن الحمولة من السكك الحديدية دليل رفع منصة تحسب عند اختيار : وزن الحمولة من السكك الحديدية دليل رفع منصة يجب أن تأتي وفقا للحالة الفعلية , وزن البضائع المنقولة عادة هو مؤشر مهم , حسب الطلب الوزن يجب أن يكون أكبر من وزن البضائع العامة , على سبيل المثال , إذا نحن بحاجة إلى نقل البضائع الثقيلة الوزن 500 كجم , تصنيف الوزن من السكك الحديدية دليل رفع منصة يجب أن يكون أكبر من 500 كجم , يمكن أن يكون 600 كجم , أو أعلى . ولذلك , رفع منصة مخصصة دليل السكك الحديدية يجب أن يكون أكبر من وزن البضائع العادية .

الطابق العلوي الخاص الثاني رفع المرحلة 3 أمتار منخفضة , وغيرها من الطوابق 5 أمتار منخفضة يمكن تركيبها .

نقطة الاهتزاز الاهتزاز الشيخوخة ينبغي أن توضع في مكان أكبر من صلابة و السعة من الشغل وفقا لمعيار جيجابايت / t25712-20 عملية الشيخوخة الاهتزاز , رمح الدورية ينبغي أن تكون موازية إلى الطائرة من منطقة نشطة من وضع الاهتزاز , الاهتزاز المثير يجب أن تكون ثابتة في مكان أكبر من صلابة و نهاية زاوية أو حافة الشغل , بحيث يمكن استخدام طاقة أقل إثارة أكبر سعة . وفقا لهيكل المؤسسة , ونحن تعيين نقطة الاهتزاز على لوحة جاحظ خارج كل جانب من الشغل .

لاغوسا.هيكل الجدول نفسه يجب أن تلبي متطلبات الاستقرار . عدم الاستقرار لا يمكن أن تحدث , وهذا هو , إجهاد التشغيل من قضيب طويل لا ينبغي أن يكون أكبر من الإجهاد الحرجة .

أولا , يجب أن تعرف عن الجمع بين وحدة الطاقة الهيدروليكية منصة الرفع , وهو نوع من التكامل الصغيرة محطة هيدروليكية . فائدة نموذج يتكون من محرك كهربائي , ضخ النفط , صمام المتكاملة كتلة , كتلة صمام , صمام هيدروليكي كتلة , ومختلف الملحقات الهيدروليكية مثل ( تراكم ) . مقارنة مع التقليدية محطة هيدروليكية لتحقيق نفس المبدأ , فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , وكفاءة عالية , وأداء موثوق بها , جميلة المظهر , لا تسرب , الخ .

الميزات والمعايير التقنية منصة تعتمد على تفكيك هيكل التصميم , والتي هي مريحة لنقل وتركيب وليس من السهل أن تتلف . ارتفاع قابل للتعديل , وارتفاع مستوى منصة يمكن تعديلها وفقا لمتطلبات .