اينيسحاوية جسر الصعودالاحتياطات ونصائح للاستخدام

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-01-08 10:21:39

شبكة جوفاء

طبقة سميكة من الأسنان على شكل المضادة للانزلاق الصلب شبكة لوحة وضعت على الجسر , وبالتالي ليس فقط تحسين موثوقية العملية , ولكن أيضا تجنب تراكم الشحوم التراب , المطر والجليد والثلج . شفة لوحة مصنوعة من لوحة الصلب الانتهاء من آلة طحن كبيرة , لا تشوه . المنحدر الصغيرة ومريحة لتحميل المركبات صعودا وهبوطا .

كونترتوب المواد : كونترتوب يستخدم 8 ملم المضادة للانزلاق صافي .

اينيس.لأن هناك أنواع مختلفة من الصعود جسر , ونحن نتطلع إلى الحصول على بعض المساعدة من الجميع , و لديهم المزيد من السيطرة على المحور الهيدروليكي , مثل " ; الهيدروليكية جسر الصعود " ; هذه الكلمة ليست جديدة , إذا كنت بحاجة إلى ذلك , يمكنك أن تعرف أي نوع من الجسر هو أكثر ملاءمة لك . الهيدروليكية جسر الصعود , عربة كهربائية , هيدروليكي منصة الرفع هي الآن شائعة في مستودع لنقل الأدوات الهيدروليكية والآلات والمعدات , لأن هيدروليكي جسر الصعود هو نوع من المعدات الصناعية التي يمكن أن تساعد السيارة بسهولة تحميل وتفريغ البضائع . هناك بعض المشاكل الشائعة التي لا مفر منها في العملية برمتها من العمل , في الجزء السفلي , تعطي الجميع تحليل ظاهرة شائعة على متن جسر مداش ; لا لتر .

لنفترض أن نوعية ثابتة هيدروليكي جسر الصعود لم تحقق الكثير , فإن معظم أسباب القصور هي إصلاح وقائي , ولكن العملية العادية من العوامل أقل .

.قوة عال &Amp ; قوط ا قوط على شكل شعاع التخطيط يمكن أن تضمن على المدى الطويل عملية تحميل عالية لا تشوه . اختيار المضادة للانزلاق لوحة الصلب , حتى أن القناة قد المعلقة المضادة للانزلاق وظيفة . حماية كلا الجانبين من المتداول القدم المريلة , لتجنب الضرر العرضي من إصبع القدم القناة . قضيب الدعم هو المقدمة التي يمكن أن تضمن حماية الأشخاص من دخول الجزء الداخلي من الصعود جسر .

يجب أن تكون معلقة , جسر دعم رفع منصة تشغيل القناة في حالة الصيانة لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة , مما أسفر عن خسائر لا داعي لها . من أجل ضمان أن المعدات الهيدروليكية يمكن أن تصل إلى القدرة على الإنتاج و القدرة التقنية المطلوبة , فمن الضروري أن المعدات الهيدروليكية يجب أن تعمل بمهارة , تعديل معقول , بعناية الحفاظ على خطة الصيانة . المعدات الهيدروليكية في استخدام المتطلبات التالية : وفقا لقواعد التخطيط ومتطلبات التشغيل , صمام التحكم في سرعة التكيف إلى القيمة المطلوبة , يجب تثبيت مسامير تكييف موثوق بها لمنع تخفيف . بالنسبة للعناصر التي يتم توفيرها مع قفل , مقبض تكييف يجب أن تكون مقفلة بعد تكييف .

هيكل ثابت من نوع ثابت من نوع ثابت من نوع رافعة جسرية تتألف أساسا من ثلاثة أجزاء : نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي ,اينيسجسر رافعة شوكية, الشركات المنتجة , بدأت جودة الخدمة , وصناعة الآلات إيلاء المزيد من الاهتمام إلى خدمة ما بعد البيع , لأن الآلات باعتبارها مؤسسة تنمية المشاريع , والمعدات , بعد حدوث خلل في الشركة سوف يكون لها تأثير كبير , و خدمة ما بعد البيع يمكن أن توفر للعملاء مع المهنية الثابتة جسر خطأ تنظيف وصيانة الخدمات , وتحسين جذري في استخدام العملاء تجربة الصين الثابتة جسر النجاح في التكنولوجيا العالية الطريق , ولا سيما بعض الثابتة جسر الشركات تقدم مجانا للعملاء مع حلول النقل والإمداد , مثل المنتجات الميكانيكية أيضا خطة النقل والإمداد .


اينيسحاوية جسر الصعودالاحتياطات ونصائح للاستخدام



الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

من أجل منع الصدأ من الصعود إلى الجسر وجعل الطقس الجيد , ومنع المطر .

اعتماد مبدأ رفع الربيع .

Bidding.المواصفات : مم طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 مرة ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 الدعم الرئيسي : خاصة على شكل أنابيب الصلب .

قوة عال &Amp ; قوط ا قوط على شكل شعاع التخطيط يمكن أن تضمن على المدى الطويل عملية تحميل عالية لا تشوه . اختيار المضادة للانزلاق لوحة الصلب , حتى أن القناة قد المعلقة المضادة للانزلاق وظيفة . حماية كلا الجانبين من المتداول القدم المريلة , لتجنب الضرر العرضي من إصبع القدم القناة . قضيب الدعم هو المقدمة التي يمكن أن تضمن حماية الأشخاص من دخول الجزء الداخلي من الصعود جسر .

جسر الصعود هو جهاز مساعد خاص لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يستخدم جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية , وما إلى ذلك لنقل وتفريغ البضائع داخل شاحنة بضائع دفعة التحميل والتفريغ ,اينيسثابت الهيدروليكية رفع المحور, تحتاج فقط إلى عملية واحدة , يمكن تحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل في المؤسسة , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .


اينيسحاوية جسر الصعودالاحتياطات ونصائح للاستخدام



لأن الجهاز هو عملية كهربائية , وحجم كبير جدا من نوع ثابت هيدروليكي تسلق جسر هيكل ثابت هيدروليكي تسلق جسر يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . نظام ميكانيكي يتكون من منصة أسفل الإطار . منصة مع " ; ا الصلب هو الإطار , خفيفة الوزن , قدرة تحمل كبيرة . مكافحة زلة لوحة الصلب , ويمكن أن تحمل قدرة كبيرة . مكافحة زلة نمط لوحة الصلب هو المعتمد في أعلى الجدول , ويمكن أن تحمل حمولة كاملة من تشغيل رافعة شوكية دون الانحناء مقعر , وبالتالي تحسين موثوقية العمل . كيفية الاستفادة بشكل فعال من الجوال جسر الصعود ؟

Customer first.وعلاوة على ذلك , فإن هيكل الجهاز هو الأمثل . في هذه العملية , أولا وقبل كل شيء , في وضع الجهاز في إطار ثلاثي الأبعاد النمذجة . فائدة نموذج يضبط العناصر التي تتداخل مع بعضها البعض , تؤثر على استخدام أو لا تساعد على حماية , ويضمن أن كل عنصر يمكن أن تلعب كل وظيفة في الجهاز الإطار .

جسر ثابت يمكن الحفاظ على سرعة نقل البضائع من نوع خاص من المعدات المساعدة , جميع المعدات الميكانيكية نسبة الارتفاع إلى العرض يمكن تعديلها . عندما يتم تطبيق نموذج المنفعة , جسر يمكن أن يبنى بين شاحنة بضائع خدمة منصة مستودع .

تطبيق ثابت هيدروليكي جسر الصعود : المنتج يمكن أن تكون وفقا لاحتياجات المستخدمين المختلفة , وتستخدم على نطاق واسع في قفص الاتهام , منصة , مستودع , الخ . تصميم خاص يمكن القيام به في البعد الخارجي , الخ . جسر ثابت شنت على جانب واحد من منصة الشحن والتي هي على قدم المساواة مع سطح الأرض والجانب من منصة الشحن . لوحة الجسر من نوع ثابت جسر الصعود يمكن أن تكون مائلة صعودا وهبوطا , الطرف الخارجي من لوحة الجسر يمكن أن تكون أعلى أو أقل من مستوى منصة الشحن , مما يجعل لوحة الجسر يساوي ارتفاع النقل . في نهاية العلوي من جسر لوحة يتم توفيرها مع تحول لوحة , والتي يمكن تلقائيا بناء على حافة النقل , مما يجعل الانتقال السلس من منصة الشحن والنقل .

اينيس.يجب أن تكون معلقة , جسر دعم رفع منصة تشغيل القناة في حالة الصيانة لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة , مما أسفر عن خسائر لا داعي لها . من أجل ضمان أن المعدات الهيدروليكية يمكن أن تصل إلى القدرة على الإنتاج و القدرة التقنية المطلوبة , فمن الضروري أن المعدات الهيدروليكية يجب أن تعمل بمهارة تعديل معقول , بعناية الحفاظ على خطة الصيانة . المعدات الهيدروليكية في استخدام المتطلبات التالية : وفقا لقواعد التخطيط ومتطلبات التشغيل , نظام هيدروليكي ضغط العمل و سرعة معقولة . عندما صمام الضغط , صمام التحكم في سرعة التكيف إلى القيمة المطلوبة , مقبض تكييف يجب أن تكون مقفلة بعد تكييف .

إذا كانت نافذة مقطورة هو تعليق جامد على الإطار بشكل منفصل لا يمكن ضمان أن جميع العجلات في وقت واحد مع الأرض , مثل تعليق العجلات , جسم السيارة , وما إلى ذلك من الحوادث الخطيرة التي تحدث عند تشغيل على الطريق في ظروف سيئة . فإنه يؤثر بشكل خطير على ركوب السيارة والتعامل مع الاستقرار . اعتماد خط واحد اثنين من المحور جسر الصعود يمكن أن تضمن أن جميع العجلات و سطح الطريق جيدة عند القيادة على الطرق الوعرة , وبالتالي الحد من الحوادث مثل جسم السيارة , وما إلى ذلك , وتحسين راحة الركوب و استقرار التشغيل من السيارة . المحور شعاع هيدروليكي جسر الصعود يرتبط مع تذبذب الضغط مع توجيه دبوس . عند تشغيل السيارة في خط مستقيم , كتلة من السيارة نفسها يجعل العلوي والسفلي موجة الضغط لوحات تعمل بشكل وثيق مع بعضها البعض للحفاظ على عجلة القيادة في خط مستقيم . في كل مرة نصف مقطورة تحول , متموجة سطح الأسنان من الضغط مع خلع بحيث رفع رمح شعاع عجلة القيادة تلقائيا . مقاومة الاحتكاك بين اثنين من كتل مختلفة من الضغط يجب أن تتغير تبعا لذلك . وبالإضافة إلى ذلك , وفقا لمختلف زاوية التوجيه المحدد من الحمل , نماذج المنفعة يمكن أن تلقائيا توجيه زاوية كبيرة , وفي الوقت نفسه , توجيه قضيب التعادل يمكن أن تجعل مركز اثنين من عجلات السيارات تتداخل مع بعضها البعض في لحظة التناوب , انزلاق منع جهاز صنع جسر يتكون من لحام لوحة الصلب , والتي يمكن أن ندرك على نحو فعال المضادة للانزلاق وظيفة آمنة وموثوق بها . كتلة المضادة للتصادم يمكن أن تحمي بشكل فعال المباني والجسور من التلف . وهي مصنوعة من المطاط المقوى مع مقاومة عالية . الزوايا الأربع من خارج كتلة المضادة للتصادم هي قوس دائري الشكل , ومسامير ثقوب كلها جزءا لا يتجزأ من الداخل . حجم الترباس حفرة Ф 2 - تركيب M20 مرساة الترباس جسر يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي ,اينيسمنصة تحميل الحاويات, نظام كهربائي . نظام ميكانيكي يتكون من منصة أسفل الإطار . رفع منصة مع " ; ا الصلب هو الإطار , خفيفة الوزن , قدرة تحمل كبيرة . مكافحة زلة لوحة الصلب , ويمكن أن تحمل حمولة كاملة من رافعة شوكية السفر 10 كم / ساعة دون الانحناء , وتحسين موثوقية العمل .

موبايل جسر الصعود عملية بسيطة جدا , المستخدم , لا يمكن أن تعمل ببساطة على الخط , ولكن أيضا ينبغي أن نولي الاهتمام إلى كيفية استخدام المحمول جسر الصعود ؟ وهذا ينطوي على نقل أجزاء مختلفة من جسر الصعود والصيانة ماجستير . جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة التي تستخدم مع رافعة شوكية , موبايل هيدروليكي جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ منقولة مكان خمسة تحميل وتفريغ المعدات . الجوال جسر الصعود يتكون أساسا من ثلاثة أجزاء : قاعدة , لوحة التحميل والتفريغ قناة نظام السلطة القطار . موبايل جسر الصعود مجهزة صندوق دعم بار , كلا الجانبين مجهزة صندوق يربك , فقط بهدوء سحب سحب حلقة على لوحة يمكن أن ترتفع , واستخدام أكثر بساطة وسلامة المعدات الكهربائية نظام تشغيل المحرك من الكمثرى , قواطع دوائر , والتبديل الحد , مثل سلسلة التحكم .