استيغومبسيطة رافعة شوكية جسر الصعودإنها معدات حديثة مهمة

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-01-02 17:40:51

معدات البيئة , ثابت الهيدروليكية جسر الصعود نفسه طلب استخدام , واختيار المعدات المناسبة , يمكن الحصول على وظيفة جيدة جدا في الاستخدام . هو مساعدة خاصة معدات لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , وعادة ما تكون هناك العديد من المشاكل في التحميل الأفقي نوع الجوال رفع القناة و نوع السيارة رفع القناة . كيف يمكننا معرفة المزيد عن الأحمال الهيدروليكية الثابتة الصعود ؟ تحميل إضافية تشير إلى تحميل غير متكررة من رفع القناة تحت ظروف التشغيل العادية .

ثانيا , وحدة الطاقة في إطار التخطيط , فضلا عن الأجزاء ذات الصلة من تخطيط المنظمة . على سبيل المثال , في مناسبة معينة النظر في تركيب محرك الإطار الخصائص الهيكلية , محرك اختيار الجهاز هو تعليق , منفصلة عن الدعم . نقطة واحدة هي استخدام مروحة كهربائية نهاية الدعم , وغيرها من اثنين من إشعال مربع اثنين من الساقين الدعم , ونقل مربع محرك دولاب الموازنة الإسكان المشترك . اقتران الهيدروليكية ضخ النفط مربع النار متصل مع محرك حذافة .

استيغوم.عندما يستخدم نموذج المنفعة رمح , سطح طاولة العمل هو الحفاظ على أن تكون ثابتة وثابتة , وتحديد سلسلة يجب أن تكون ثابتة بثبات مع السيارة . سرعة السحب 3 / ساعة .

فحص بعناية قبل العمل , قبل النظام الهيدروليكي ونظام ميكانيكي يعمل بشكل صحيح , تحقق من نقطة اتصال ثابتة من المسمار , إذا كان هناك تسرب من الأنابيب الهيدروليكية , إذا كان الخط هو فضفاض أو التالفة . عند تحميل وتفريغ البضائع , يجب الحفاظ على التوازن , وليس أيضا الصداع النصفي , ينبغي اعتماد تدابير لتجنب البضائع , وتجنب الزائد .

.الذيل نوع قابلة للطي لوحة الانتقال و رافعة شوكية الجر هوك يمكن أن تتحرك بسهولة على متن الجسر . طبقة من شكل الأسنان المضادة للانزلاق لوحة أو شبكة الحبوب لوحة وضعت على الجسر . شبكة الملتوية جوفاء , ليس فقط تحسين موثوقية العمل , ولكن أيضا لمنع تراكم الشحوم والأوساخ والأمطار والجليد والثلج . الجهاز هو مناسبة خاصة بالنسبة للانفجار و الأماكن القابلة للاشتعال , لا شرارة , لا تقلق . السلطة يمكن تهيئتها على النحو التالي : دليل مضخة يدوية السلطة . الطاقة الكهربائية . تأكد من أن الاسطوانة هي عملية قطع الحديد المتداول . إصلاح عدة نقاط من صيانة الجسر : كل محور الدوران دبوس يجب أن تبقى في كثير من الأحيان للحد من ارتداء في الاستخدام , وتعزيز المرونة في الاستخدام . استخدام الزيت الهيدروليكي وفقا للنموذج المحدد عموما 46 أو 68 التابير التابير , نصف سنوية , وتنظيف خزان الوقود . كل جزء الدورية يجب أن تكون نظيفة في كثير من الأحيان , تنظيف السوق فوق الغبار والرمل والحجر الزيتي , كتلة من الحديد , وما إلى ذلك , وصيانة المياه لا ينبغي تنظيفها مباشرة . في كثير من الأحيان التحقق من أجزاء مختلفة من الخروج من الأسهم , لحام , فضفاضة , يجب أن تعالج في الوقت المناسب لتجنب التحميل عند الكسر . إذا كان هناك مساحة كبيرة من الطلاء قبالة الأرض , ولكن أيضا لا ينبغي أن ترتفع مرة أخرى , لتجنب الصدأ والتآكل . الهيدروليكية جسر الصعود أصبح لا غنى عنه من معدات مناولة المواد في مستودع , ما هو الاهتمام في استخدام المعدات ( attention ) من المكان , ثم من جسر الصعود مصنعين - سلسلة صغيرة إلى الولايات المتحدة بالتفصيل ( الحادي عشر و AACUTE ؛ نغ س & igrave ) .

هذا النوع من هيكل السيارة تسلق الجسر هو نوع من المعدات الميكانيكية التي تستخدم على نطاق واسع ومريحة نسبيا . ثانيا , تطبيق مقياس ثابت الهيدروليكية تسلق الجسر . وهي تستخدم أساسا في المصانع الحديثة والمستودعات , يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الحساسة . في الواقع , وحدة الطاقة الهيدروليكية يتكون أساسا من ثلاثة أجزاء , والتي هي منفصلة عن نظام الطاقة , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . وفي الوقت نفسه , نظام الطاقة يتكون أساسا من المحرك , نقل مربع , مدخل الهواء المبرد , بطارية تخزين , مركز تبريد الهواء النظيف , كاتم الصوت , خزان الوقود . النظام الهيدروليكي يتكون من مبرد الزيت الهيدروليكي , خزان الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية , اسطوانة تكييف , وغيرها من المكونات . ما هي العملية الرئيسية في التخطيط التفصيلي ؟ وفيما يلي تفاصيل عن هذا الموضوع . أولا وقبل كل شيء , نحن بحاجة إلى وحدة الطاقة وفقا لمتطلبات الممارسة الهيدروليكية ونظام الطاقة المحاسبة , واختبار صارمة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .

فحص بعناية قبل العمل , قبل النظام الهيدروليكي ونظام ميكانيكي يعمل بشكل صحيح , تحقق من نقطة اتصال ثابتة من المسمار إذا كان هناك تسرب من الأنابيب الهيدروليكية , إذا كان الخط هو فضفاض أو التالفة . عند تحميل وتفريغ البضائع , يجب الحفاظ على التوازن , وليس أيضا الصداع النصفي , ينبغي اعتماد تدابير لتجنب البضائع , وتجنب الزائد .


استيغومبسيطة رافعة شوكية جسر الصعودإنها معدات حديثة مهمة



في هذه اللحظة في الجزء الخلفي من شاشة الكمبيوتر الخاص بك المعرفة المهنية قد يكون أفضل من لي , ولكن ربما ليس لي . في هذه اللحظة دعونا نقف على نفس المستوى من البحث عن بعضها البعض , لأن الناس هم أقل شأنا , شنق رؤوسهم من الرضا , إلا أن ننظر إلى أسفل لرؤية حقيقية فهم الذات الحقيقية الخاصة بهم طويلة وقصيرة . على سبيل المثال , تسلق جسر يشبه جسر يربط ببساطة , ولكن المنتج المعلمة و التطبيق هو في الواقع أكثر بكثير من مظهره يجب أن تأتي من الفوضى . دعونا نتحدث عن بضع درجات من الصعود إلى الجسر .

وهي مصنوعة من المطاط المقوى مع مقاومة عالية . الزوايا الأربع من خارج كتلة المضادة للتصادم هي قوس دائري الشكل , ومسامير ثقوب كلها جزءا لا يتجزأ من الداخل . حجم الترباس حفرة Ф 2 - تركيب مرساة الترباس هيكل M20 : ثابت جسر الصعود يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . نظام ميكانيكي يتكون من منصة أسفل الإطار . منصة مع " ; ا الصلب هو الإطار , خفيفة الوزن ,استيغومثابت الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود, قدرة تحمل كبيرة . مكافحة زلة لوحة الصلب , ويمكن أن تحمل قدرة كبيرة . المضادة للانزلاق لوحة الصلب المستخدمة في الجدول , ويمكن أن تحمل حمولة كاملة من رافعة شوكية السفر 10 كم / ساعة دون الانحناء , وتحسين موثوقية العمل .

النظام الهيدروليكي المستوردة من إيطاليا الأصلي باستخدام منتجات ذات جودة عالية العلامة التجارية , والأداء الممتاز , نادرا ما صيانة .

Honesty and mutual benefit.هيكل ثابت من نوع ثابت من نوع ثابت من نوع رافعة جسرية تتألف أساسا من ثلاثة أجزاء : نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . ما يسمى نظام ميكانيكي هو في الواقع نظام بسيط يتكون من قناة و الشاسيه . كما معدات مساعدة خاصة ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) هيدروليكي لوحة التحكم المستخدمة على نطاق واسع في مختلف الصناعات والأماكن , ارتفاع نهاية الجبهة من زجاجة الجسم يمكن تعديلها حسب ارتفاع شاحنة النقل , اللفة شفة لوحة دائما على النقل . هذا هو أيضا اتجاه الإنتاج الحضاري , ليس فقط تحسين سرعة الشحن والإمداد , ولكن أيضا توفير الوقت وتحسين الكفاءة .

مواصفات الأبعاد : ( مم ) طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : السعة : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 اللسان : 16mm & الوقت ؛ 4mm منقوشة لوحة نوع الصعود جسر تستخدم على نطاق واسع في تحميل وتفريغ المعدات المساعدة دون تحميل وتفريغ البضائع منصة متنقلة مع رافعة شوكية . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى داخل حاوية السيارات لتحميل وتفريغ . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

تحت ثابت الهيدروليكية جسر صغير على نطاق واسع للمستخدمين إدخال ثابت الهيدروليكية الهيدروليكية جسر تخزين النفط من خلال ثلاثة : وقف النفط الهيدروليكية برميل النفط , يجب أن تكون أكثر من ثلاثة , عندما النفط ؛ الترشيح : عندما تناوب برميل النفط معدات التبريد , الفم , برميل النفط , وما إلى ذلك التنظيف , ومنع الشوائب في مدخل الزيت على شكل تنقية الزيت الهيدروليكي .


استيغومبسيطة رافعة شوكية جسر الصعودإنها معدات حديثة مهمة



الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

Sales Department.غير المهنيين قد لا تفكيك الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع الصدمات الكهربائية أو misconnection . . . . . . . هذا يدل على أن إصلاح الهيدروليكية جسر الصعود في استخدام العملية , المشغل يجب أن لا تكون مهملة , من أجل سلامتك , يرجى اتباع القواعد العملية .

في كلمة واحدة هيدروليكي جسر الصعود هو أداة مشتركة من أجل تحميل وتفريغ البضائع بسرعة , وتواتر استخدام عالية , من الضروري القيام بعمل جيد في شراء قطع الغيار والصيانة , في بعض الأحيان , تفاصيل يمكن أن تحدد مدى الحياة من جسر الصعود , لا يمكن اتخاذ قرار دون علم , أداء جيد من كل جزء من هيدروليكي جسر الصعود هو شرط مسبق لضمان الجودة والكمية لإكمال العمل الجوي , نأمل أن تكون مفيدة في المستقبل .

اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة والخدمة الطويلة في الحياة . الحزام الأخضر الانتهازي يتكون من جرار و الانتهازي الآلية , التي تتألف أساسا من آلة الإطار , آلة العمل , محرك الأقراص . ش شكل شعاع تصميم يمكن أن تضمن عدم تشوه في عملية طويلة مع ارتفاع الحمولة .

استيغوم.اعتماد نمط المضادة للانزلاق لوحة الصلب , منصة جيدة المضادة للانزلاق الأداء .

إصلاح الهيدروليكية تسلق الجسر بأمان استخدام الاحتياطات لتشغيل الجهاز , يجب أن تتم في ظروف آمنة , غير مألوف مع الموظفين , لا تقف حول المتفرجين , يجب أن يكون وفقا لتقدير الحمولة , لا يمكن أن تكون مثقلة , تحميل غريب الأطوار مصنعين ثابتة الهيدروليكية جسر التحميل هو تصنيف حمولة حمولة شاحنة رافعة شوكية تحميل مجموع الوزن , لا تشير فقط إلى وزن البضائع , هذا العميل يجب أن تعرف . إذا كان هناك أي لحام أو تشوه على متن الجسر , لا تستخدم لتجنب الحوادث الخطيرة . إذا كنت ترغب في الحصول على سيارة جسر العملية ( زو & أوغرافي ؛ ذ & egrave ) ؛ إذا كانت السلطة لا تزال مستمرة , لا يمكن أن تظهر أي خلل في العملية قد تظهر أي خلل يمكن معالجتها في الوقت المناسب . سوف تساعدنا على استخدام الجسر بشكل صحيح , من الحجم وتوفير العمل

موبايل جسر الصعود كم من المال يمكن أن يكون وفقا لاحتياجات المستخدمين المختلفة , تحميل ,استيغومبسيطة نوع جسر الصعود,استيغوممنصة ثابتة على جسر, وغيرها من جوانب التخطيط الخاص . معايير التشغيل الهيدروليكية التحميل والتفريغ على النحو التالي : الهيدروليكية التحميل والتفريغ قناة ينبغي الحفاظ عليها بانتظام , ومشغلي ينبغي أن تحقق في كثير من الأحيان في جميع أنحاء الدولة , في الوقت المناسب للتعويض عن النفط لتجنب الجفاف . المهنية مصنع dengchiqiao الضغط العالي , وحسن الأداء للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد , ومكافحة الإشعاع