يانغ تشيوان1.5 طن منصة الرفع الهيدروليكيطريقة الوزن

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-14 10:44:46

مصنع مثل صيانة علو شاهق , الديكور , الديكور , ومكافحة التآكل , الخ . وفي الوقت نفسه , جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن ,يانغ تشيوانالتلقائي بالكامل رفع هيدروليكي منصة, رفع الرصيد , والسلامة والاعتمادية , وما إلى ذلك , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم ومحطات السكك الحديدية والمطارات ودور السينما وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , هو صيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال مصباح , والأجهزة الكهربائية , والتنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من رفيق جيد .

يانغ تشيوان.منصة مريحة جدا للاستخدام في الطابق الأول , إذا كان استخدامها في الطابق الثاني , تحتاج إلى الخروج من المصعد يمكن استخدامها . و الدخول والخروج من المصعد على شكل حجم المعدات لديها متطلبات معينة إذا كان حجم المعدات مع المصعد لا يمكن استخدامها . لذلك نحن في تخصيص المعدات , ولكن أيضا وفقا لحجم المصعد التقليدية من أجل تحقيق احتياجات عملائنا . ولكن بعض العملاء المصاعد مصنوعة خصيصا للسيارات , لذلك تأكد من أن تولي اهتماما في ذلك الوقت . المهنية مصنعي المصاعد النقالة لضمان الجودة , الشركة المهنية والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

قبل رفع العمل , يجب على الشخص المسؤول عن العمل إلى المشغل , والتكنولوجيا , والأمن , بما في ذلك : محتوى الموقع ومتطلبات العمل ؛ احتياطات السلامة ونقاط الخطر . تقسيم العمل والمسؤوليات .

.فائدة نموذج يتم توفيرها مع التحكم اليدوي صمام تخفيض في حالات الطوارئ عندما يسقط التيار الكهربائي .

عمود واحد مصعد داخلي , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم , وغيرها من الصناعات في القاعة , ورشة عمل , مع رفع الرصيد , عملية مريحة , يمكن أن تدخل في القاعة العامة , يمكن أن تدخل أو تغادر المصعد في الإرادة , واستهلاك الطاقة الصغيرة , لا تلوث , لا ضرر على الأرض أثناء العمل , يمكن أن تستخدم في أعمال التشبث الجدران و الكشف عن العمليات , لا زاوية ميتة .

المصاعد الهيدروليكية ليس فقط تلعب دورا هاما في الإنتاج , ولكن أيضا مهم جدا في حياتنا اليومية . في الفنادق , والفنادق , ودور السينما , وغيرها من الأماكن العامة والترفيه ونحن نعلم جميعا أن نظيفة ومريحة , لذلك يجب أن تبقى نظيفة . مصعد التنظيف هنا , مصباح إصلاح , إصلاح , وتركيب وصيانة المعدات هي مهمة جدا .


يانغ تشيوان1.5 طن منصة الرفع الهيدروليكيطريقة الوزن



على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

مزايا الجمعية تحسين راحة من التلاعب . كتلة " ; سوبر الطريق التبديل هو الحفاظ على خدمة الحياة من التبديل هو زيادة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا صيانة مريحة , وتحسين الكفاءة المهنية .

عمود واحد مصعد : سلسلة من المنتجات في الأماكن المغلقة , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم , محلات السوبر ماركت الكبيرة وغيرها من الصناعات في القاعة , ورشة عمل رفع الجدول , مع رفع التوازن , عملية مريحة , يمكن أن تدخل في العام بهو المصعد يمكن أن يكون تعسفيا في الخروج ,يانغ تشيوانالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة متنقلة, واستهلاك الطاقة الصغيرة , لا تلوث , لا ضرر على الأرض أثناء العمل , يمكن أن تستخدم في عمود مزدوج المصاعد تعمل على الجدار و الكشف عن العملية , لا زاوية ميتة . واحد عمودي رافعة كهربائية مجهزة مع جسر عملاق الإطار التبعي , هو جدّا مناسبة لأنّ سينما , قاعة , وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل بثبات على الخطوات . عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

new product.فائدة نموذج يتكون من قاعدة , وظيفة تستقيم , عبر شعاع , عنصر حماية السلامة , والسيارات ( وحدة الطاقة ) , وما إلى ذلك كل نظام يكمل كل منهما الآخر , لا غنى عنه . زيادة الصاري عمود من رفع منصة يمكن أن تصل إلى استقرار المعدات على علو شاهق , وضمان سلامة العملية , والحد من السعة من المعدات يهز وجعل العمل على علو شاهق أكثر استقرارا .

مقدمة عامة عن خصائص وتصنيف المصاعد , و مقدمة موجزة من المصاعد لأغراض مختلفة , على التوالي : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم الشخصي المكرر بسبب قوة عالية من الشخصي , جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة ورفع منصة مستقرة , عملية مريحة , آمنة وموثوق بها , وغيرها من المزايا , مما يجعل العمل الجوي أكثر ملاءمة وأسرع , يمكن أن تتحرك بسرعة وبطء , يمكن أن تنظم سرعة , عمود رفع النظام , مع حمولة كبيرة , فائدة نموذج يحتوي على مزايا الاستقرار قوية , مساحة كبيرة من منصة مريحة التنفيذ . فائدة نموذج مثالي معدات العمل الجوي من أجل سلامة الانتاج في الشركات الحديثة . يمكن تقسيمها إلى عمود واحد , عمود مزدوج , ثلاثة أعمدة وأربعة أعمدة .

الجزء الرئيسي من xiangte الهيدروليكية مصعد ثابت : 1 - قناة مغلقة أو شبكي الإطار محاطة بناء أو ضوء الهيكل الصلب . خزان صغير من المكونات الهيدروليكية , مثل تنظيم سرعة صمام , صمام اتجاهي , وما إلى ذلك : 3 اسطوانة النفط جزء : هو واحد أو أكثر من اسطوانات النفط رفع اسطوانة النفط مباشرة أعلى منصة أو رفع شوكة مقص الإطار . السلامة والإضاءة وغيرها من الأجهزة تتكون من : 6 منصة جزء : الهيكل الصلب منصة مع الأحمال الثقيلة , مغلقة أو مفتوحة , كلا الجانبين من منصة مجهزة بكرات دليل أو دليل الأحذية , والجزء السفلي من منصة يمكن أن تكون مرتبطة مع رفع اسطوانة النفط أو رفع مقص على شكل شوكة الصلب الإطار . يمكن أن تجعل من العمل أكثر إشراقا وأكثر قوة ! على سبيل المثال , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من النفط في نقل أجزاء , الأجزاء الضعيفة يجب أن يكون دائما فحص أو إصلاح أو استبدال البراغي الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء مثل دعم الثورة , إذا كان تخفيف يجب تشديد أو استبدالها . أدناه , دعونا نلقي نظرة على رفع وقت الصيانة : الصيانة اليومية ( كل التحول ) . ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من المصاعد النقالة مصنعين في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة مرحبا بكم في شراء !


يانغ تشيوان1.5 طن منصة الرفع الهيدروليكيطريقة الوزن



العمل على رفع الجدول . يجب ارتداء حزام الأمان , خوذة السلامة وغيرها من الأدوات في حالة وقوع حادث .

discount.مشكلة رفع هيدروليكي تسرب النفط الأسلوب : التحقق من ما إذا كان كل أنبوب موصل فضفاضة ومحاولة تشديد , والتحقق من ما إذا كانت اللزوجة من الزيت الهيدروليكي المستخدمة منخفضة جدا ,يانغ تشيواناسطوانة مزدوجة رفع هيدروليكي منصة, والتحقق من تسرب نقطة من نظام الزيت الهيدروليكي , في ظل الظروف العادية , حيث تسرب الزيت الهيدروليكي هو تسرب نقطة , ولكن لا تستبعد تسرب الزيت الهيدروليكي على طول خط أنابيب قد تنحرف عن نقطة التسرب من التركيز . ولذلك , ينبغي النظر بعناية في التفتيش .

سلسلة التفتيش : قبل البدء , يجب أن تحقق بعناية سلسلة تشغيل النظام , إذا لزم الأمر , تعديل , حتى أن كل سلسلة التوتر , مع الأم قفل , لمعرفة ما إذا كانت سلسلة من سلسلة , لمعرفة ما إذا كان هناك أي تخفيف من سلسلة دعم المجلس . التحقق من خزان الوقود : التحقق من ما إذا كان هناك ما يكفي من الزيت الهيدروليكي في خزان الوقود قبل بدء التشغيل , إذا لم يتم العثور على ما يكفي من الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب . التحقق من ما إذا كان تسرب حامي قواطع دوائر عالية الحساسية . رفع المشغل في منصة العمل : المشغل من الجبهة رفع السور أو سلم في الدرابزين , قفل الدرابزين في الموضع الصحيح , والوقوف في المركز , اضغط على زر رفع , حتى أن الجدول يرتفع ببطء , توقف في الموضع المطلوب لبدء العمل . عندما تعمل على ارتفاعات عالية , لا تهز أو القفز على الدرابزين لتجنب الحوادث . اضغط على زر إسقاط , ثم يمكنك إسقاط . إذا كان انقطاع التيار الكهربائي يحدث فجأة أثناء العمل , في حالات الطوارئ التي تسيطر عليها يدويا جهاز الهبوط يمكن أن تبدأ , مما يجعل المصعد الهبوط بسلام والعودة إلى الموقف المبدئي . على المدى الطويل رفع مصنعين المحمول , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

مصعد : كامل تلقائي منصة العمل الجوي هيكل الشركة , بحيث منصة العمل الجوي انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة المشي قابل للتعديل , حركة مرنة , عملية مريحة , حرية رفع , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام إلى الوراء , وتحول , سريعة , بطيئة المشي صعودا وهبوطا وما إلى ذلك , مع توفير العمالة وتوفير العمالة . يمكن تصميم وإنتاج وفقا لمتطلبات المستخدم .

يانغ تشيوان.كيفية الحفاظ على المصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين من المصاعد إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .

المصاعد مصنوعة من مواد ذات جودة عالية مع قوة عالية ولها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , على نحو سلس رفع آمنة وموثوق بها . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . العمود الرأسي نظام الرفع , والاستقرار قوية , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ الخصائص . هناك العديد من التطبيقات النقالة المصاعد