أولومقص هيدروليكي رفع الجدولإجراءات المعالجة بدرجات حرارة عالية

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2023-12-30 12:19:28

وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

الصيانة السنوية في نهاية السنة : ( أ ) التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . ربط أجزاء فضفاضة عندما تشديد الأنابيب ؛ ب , وتفريغ وتفكيك صمام أسفل , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد ؛ ج , خزان الزيت الهيدروليكي في كل مكان فتح خزان النفط , وإزالة النفط فلتر الشفط , وتنظيف خزان النفط مرة أخرى , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

أولو.المصاعد هي المعدات المشتركة منصة العمل الجوي , وفقا لمختلف الأداء , يمكن تقسيمها إلى فئات مختلفة , وأنواع مختلفة من المصاعد , وظيفتها هي أيضا مختلفة .

معيار التكوين : منصة كبيرة الارتفاع المواصفات : اختياري 4M , 6M 8M , أشكال أخرى يمكن أن تكون مطابقة . طريقة الانتقال : الجر اليدوي .

.تشخيص الأعطال في الجهاز على المصعد يمكن أن أخبر المشغل عن الأخطاء المحتملة . هيكل هو مناسبة لأنّ المشي على الأرض الوعرة . التخطيط هو موثوق بها وسهلة لإصلاح وصيانة . محركات الديزل ذات العجلتين , أربعة عجلة القيادة والتوجيه . حر بدوره المعدات . عاجل إسقاط النظام . ارتفاع التشغيل من 4 متر إلى 22 متر , والمعدات المتطورة , قوة كبيرة .

إذا كانت سرعة الخمول من المصعد لا تزال دون تحسن بعد الصيانة المذكورة أعلاه , يمكن أن يكون الفشل في المحرك , وعادة ما يكون ذلك بسبب الإفراط في إزالة صمام السحب قضيب دليل أنبوب من المحرك أو يمكن أن يكون المحرك يحتاج إلى إصلاح كبير , وانخفاض الأداء الفني , وهذا ينبغي أن يكون إزالة الاسطوانة إصلاح .

مقدمة موجزة : مصعد مصعد هو نوع من معدات النقل الثابتة التي يمكن رفع البضائع من ارتفاع واحد إلى آخر . بسبب الوزن والحجم الكبير من رفع الجسم , نماذج المنفعة هي آمنة ومستقرة . كما رفع هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع بين طوابق المباني , وظيفتها الرئيسية هي تحمل البضائع بين مختلف طبقات العمل صعودا وهبوطا . في الوقت الحاضر , والبناء مثل رفع السيارة بين الطوابق .


أولومقص هيدروليكي رفع الجدولإجراءات المعالجة بدرجات حرارة عالية



المصاعد تلعب دورا هاما في عمليات النقل , وتوفير معدات النقل المريحة . المزيد والمزيد من المصاعد وضعت في السوق , ولكن عدم استقرار الجهد يمكن أن تؤثر على المصعد .

يمكن أن تخلق لنا تنضج الآن جميع أنواع المنتجات الميكانيكية وهندسة نقل البضائع , ورفع حالة النقل بالنسبة لنا مباشرة إلى أعلى وأسفل , وسلامة العمل الجوي , لديه منصة الرفع والمنتجات شبه مغلقة أو مغلقة تماما , والتي توفر لنا طريقة عمل مختلفة من منصة الرفع كله يمكن أن تجلب لنا حمولة الجاذبية , ويخلق لنا مصدر طاقة مختلفة من مصعد هيدروليكي , تلبية نقل البضائع عالية الطاقة .

رفع الأسعار , كم هو ؟ المصعد يستخدم مواد ذات جودة عالية , ويستخدم على نطاق واسع , على سبيل المثال , في المصانع , والفنادق , والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , والمسارح , وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , وذلك بسبب مزاياه التالية , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن ,أولومقص هيدروليكي رفع الجدول, والموثوقية . المصاعد هي شعبية جدا في السوق في الوقت الحاضر , ومجموعة واسعة من التطبيقات . لذلك العديد من العملاء في اختيار المصاعد عند أكثر قلقا حول رفع كم من المال ؟ وفيما يتعلق بمسألة رفع الأسعار , يجب أن تنظر في الجوانب التالية .

Online consultation.في نهاية العام , العديد من العملاء استدعاء المصاعد الاستشارية , في نهاية كل عام في هذه الفترة من الزمن كل وحدة تحتاج إلى شنق الفوانيس , العديد من العملاء لا يعرفون كيفية اختيار المصاعد الخاصة بهم , أدناه إلى الإجابة على الجميع , المصاعد يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع : دليل سحب نوع الجوال رفع منصة : هذا النوع من رفع منصة هو ارتفاع الأسعار , وانخفاض الأسعار , ويستخدم على نطاق واسع , عندما تتحرك , نماذج المنفعة يحتاج إلى دليل الجر أو الميكانيكية سحب السيارات , وعندما رفع , نماذج المنفعة يحتاج إلى مصدر طاقة خارجي 220 فولت أو 380V لرفع .

اختبار أو استخدام . يجب تنظيف المصاعد والمواقع . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .

تشخيص الأعطال في الجهاز على المصعد يمكن أن أخبر المشغل عن الأخطاء المحتملة . هيكل هو مناسبة لأنّ المشي على الأرض الوعرة . التخطيط هو موثوق بها وسهلة لإصلاح وصيانة . محركات الديزل ذات العجلتين , أربعة عجلة القيادة والتوجيه . حر بدوره المعدات . عاجل إسقاط النظام . ارتفاع التشغيل من 4 متر إلى 22 متر , والمعدات المتطورة , قوة كبيرة .


أولومقص هيدروليكي رفع الجدولإجراءات المعالجة بدرجات حرارة عالية



وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , برغي أسفل موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

ranking.المصاعد استخدام ميزات ومزايا خالية من السلس وإصلاح المحور , مع المدمج في ربط نقطة ثابتة . مريح رافعة التشغيل التي يمكن تشغيلها من منصة أو على الأرض .

عض جزء بين الجزء الدوار و الجزء الثابت , مثل الروتاري آلة التحريك , آلة التحريك الجهاز دون فتح الغطاء الواقي , الخ .

مرة أخرى يجب أن تجعل المصعد رفع عدة مرات في كل مرة , حتى أن الزيت الهيدروليكي في الداخل و الزبدة على أجزاء لا تتحرك لفترة طويلة , ولكن أيضا مراقبة أجزاء العمل . إذا كانت درجة الحرارة منخفضة نسبيا ,أولوحوض مصعد هيدروليكي, يجب أن ننظر في كثير من الأحيان إلى رفع الزيت الهيدروليكي , إذا كان غير طبيعي في الوقت المناسب إلى تغيير الزيت الهيدروليكي الجديد الميكانيكية أيضا القيام بعمل جيد في الصيانة , أو عرضة الأكسدة وتدهور الأضرار الناجمة عن رفع . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : موبايل المصاعد مصنعين .

أولو.مجموعة واحدة عالية القوة الصاري رافع , خفيفة الوزن , والتنقل , ومناسبة لشخص واحد .

صيانة أنظمة دعم المصاعد .

جسم السيارة يجب أن تكون الأرض وفقا للوائح , رفع العمل يجب أن يكون تحت قيادة الشخص المسؤول عن العمل