اتوسالنفط مغمورة محول تركيب البرنامجزادت مبيعات السوق بشكل كبير

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-09-09 15:59:35

اتوسمحول الكهرباء,

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

خطأ الحكم على محول الكهرباء

اتوس.فائدة نموذج يتعلق هندسة الطاقة الكهربائية جهاز تحويل الجهد التشغيل والتدفق الكهربائي وفقا للقانون الأساسي من التأثير المغناطيسي الحالي , الذي يحتاج إلى تغيير الجهد و خفض ضغط الدم وفقا للمحول في العملية برمتها من نقل الطاقة الكهربائية والتحول في هندسة الطاقة , وذلك للحد من استهلاك الطاقة الكهرومغناطيسية في العملية برمتها . ولذلك , فإن استهلاك الطاقة من مصنع تجهيز الشركة كلها مرتبطة مع 10KV التبديل إمدادات الطاقة , من خلال محول إلى أسفل الجهد الطاقة الكهرومغناطيسية .

الجمع بين تدفق فيلا صف صف حل للحد من الاهتزاز من الجمع بين تدفق فيلا صف حل اتصال مرنة . انخفاض الجهد بسبار الأسلاك النحاسية الإطار , الحث الكهرومغناطيسي الضوضاء التذبذب من المرجح أن تكون مرتبطة مع بناء فيلا هيكل انتقال , والحد من الضوضاء حل الأساسية يجب أن تتغير إلى أسلاك النحاس الصدد .

.عملية تصنيع المحولات الجافة هي عملية جدا يجب أن تكون تقنية مثل بعض الدعائم , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من 5 مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من 10 دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من 5 دقائق .

اعتبارات التشغيل التجريبي محول الكهرباء المصنعة

' عندما المسمار الطارد من خلال عقد محول الحديد الأساسية هي فضفاضة , المسمار غطاء جزء من الحديد الأساسية أو محول يقع في المواد المعدنية الصغيرة , في حين أن الجهد التشغيل , وتدفق الكهرباء ودرجة الحرارة من المحولات كلها طبيعية . هذا النوع من الشرط عموما لا ضرر على كل عملية عادية من المحولات , ويمكن حلها حتى انقطاع التيار الكهربائي .

Market trend.أخذ العينات في معظم براميل البنزين ,اتوسمحول من النوع الجاف, يجب أن تكون العينة المختارة وفقا 5 ٪ من عدد براميل البنزين , ولكن ليس أقل من 2 براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في 2 ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .

المحولات الجافة

عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية , منفذ التهوية سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة , كاتم الصوت اسطوانة ,اتوس35kv النفط مغمورة محول, العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .


اتوسالنفط مغمورة محول تركيب البرنامجزادت مبيعات السوق بشكل كبير



طرق توصيل المحولات الجافة :

supply.في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , والاتصالات , لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .

في ذلك الوقت , سوى عدد قليل جدا من الشركات الصينية يمكن أن تنتج 500 كيلو فولت من المحولات ذات الجهد العالي , حصتها في السوق من المحولات ذات الجهد العالي هو أساسا احتكار الأجانب الكبار .

عندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .

اتوس.عندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

خطأ الحكم على محول الكهرباء

مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر