مدينة جيلينالمحور المتحركتاريخ الصناعة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-09-09 15:17:50

جنبا إلى جنب مع تطور العلم والتكنولوجيا في المجتمع الحديث تخطيط وتصميم اسطوانة من الصعود جسر السيارة سوف تكون أكثر عقلانية , لأن التكنولوجيا تتطور باستمرار والكمال . الهيدروليكية جسر الصعود

إذا كان أي من البنود التي لا يمكن تحديدها أو ظروف غير متوقعة يتم اكتشافها أثناء الحفر , يجب أن تتوقف عن العمل في الوقت المناسب ,مدينة جيلينالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, وأن يقدم تقريرا إلى الشخص المسؤول عن هيدروليكي جسر الصعود للتعامل معها . فائدة نموذج متكامل مع منصة , والتي يمكن تعديلها وفقا لمختلف مرتفعات عربة النقل , ويمكن ضبط ارتفاع أو انخفاض . فائدة نموذج مناسب لأنّ شاحنة رافعة شوكية محرك في النقل .

مدينة جيلين.أسباب ارتفاع مستوى الضجيج من المحركات الكهربائية هي كما يلي : المحرك الدوار الانحناء , وارتداء خطيرة أو تحمل الضرر , مما أدى إلى محرك كهربائي اكتساح الضوضاء ؛ مروحة تبريد المحرك الكهربائي التالفة أو غير ثابتة تنتج ضوضاء عالية ؛ المحرك الكهربائي لا يمكن أن تكون ثابتة بقوة , وتنتج ضوضاء عالية .

بيئة عمل محددة من الصعود إلى الجسر .

.كما عمل متوسطة من انتقال الهيدروليكية , الهيدروليكية النفط ليس فقط نقل الطاقة , لا يمكن الحكم عليها مباشرة من قبل المستهلكين العاديين وحماية المعادن من التآكل . صحيح و مزيف الزيوت الهيدروليكية هي أساسا نفس الخصائص الفيزيائية والكيميائية ( اللزوجة واللون ) , ولكن الاختلافات في استخدام الآلات واضحة والتي سوف تؤدي إلى فشل المعدات خط النفط , أسطوانات هيدروليكية تعمل . عندما فشل الجهاز , درجة حرارة الزيت من السهل زيادة , مثل المنتجات العملية نعتقد أننا نفهم أيضا أساسا , ونأمل أن نتمكن من فهم هذه المادة يمكن أن تختار بهم جسر الصعود مرضية .

هل تعرف بعض خصائص التشغيل الهيدروليكية رفع جسر الصعود ؟ اليوم , سوف تظهر لك !


مدينة جيلينالمحور المتحركتاريخ الصناعة



على سبيل المثال , في درجة حرارة منخفضة - 40 درجة مئوية اختبار خصائص الزيت الهيدروليكي , يمكننا أن نرى أن انخفاض درجة الحرارة خصائص النفط يعكس سيولتها في بيئة درجة حرارة منخفضة , وانخفاض درجة الحرارة جيدة خصائص النفط يمكن أن لا تزال في درجة حرارة منخفضة جدا في البيئة . تلبية متطلبات الجهاز .

المهندسين أو موظفي الصيانة لإجراء إصلاح أو استبدال , يقترح إجراء إصلاح في حالة انقطاع التيار الكهربائي .

استخدام محدد من الجوال الصعود جسر . جسر المهنية مصنعين ارتفاع الأسعار , والخدمات , موقع التسوية , بحسن نية !

Sincere service.الجسور هي أكثر تكلفة من المصاعد العادية , ولكن من حيث التكلفة الإجمالية للمباني المدنية , فهي أكثر تكلفة من المصاعد العادية . العديد من الشركات المصنعة ليست مسؤولة عن أعمال البناء المدني , والمستهلكين بحاجة إلى اختيار موثوق بها واقتصادية وموثوق بها وحدات البناء المدني . وبناء على ذلك , يمكن للمستخدمين النظر في أسعار مصاعد الشحن وميزانيات الهندسة المدنية على نحو شامل ,مدينة جيلينالهيدروليكية جسر الصعود, مع منتجات فعالة من حيث التكلفة .

خوذة يجب أن ترتديه عند العمل في حفرة عميقة أو حفرة .

الحمولة : 6-12 طن .


مدينة جيلينالمحور المتحركتاريخ الصناعة



التخطيط المفتوح قبل وضع لوحة يجعل من السهل لتنظيف الفوضى .

Scheme customization.إذا كان الجسر المحمول يعمل في ظل ظروف غير مواتية , وسوف تكون هناك مخاطر خطيرة , وسوف يؤدي إلى اختلال وظيفي أو تلف الجهاز , لذلك تأكد من أن كل نقطة اتصال جيدة قبل كل عملية . يحظر نقل المكونات , بعد إضافة عامل زائدة لتجنب تلوث الحطام والغبار , في ظروف العمل الثقيلة , والظروف البيئية القاسية في زيادة التردد .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

أسباب الهبوط الطبيعي الهيدروليكية منصة الرفع : في اتجاه واحد صمام التفريغ , وانخفاض صمام ختم ضيق , اسطوانة تسرب الحل : التحقق من صمام في اتجاه واحد صمام مجموعة . إذا كان واحد صمام ختم السطح العثور على البضائع المسروقة , وتنظيف صمام الاختيار . التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية , إذا كانت السلطة ,مدينة جيلينمنقول جسر الصعود, وإزالة صمام أسفل نفسه خطأ أو استبدال صمام أسفل . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .

مدينة جيلين.المنحدر , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود يجب أن يكون بعض المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل لتحميل وتفريغ البضائع طول المنحدر لا التدرج 7000mm , 7500mm , غير متكافئة , أساسا النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام . على المدى الطويل جسر الصعود مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

السبب : في اتجاه واحد صمام مضخة يدوية عالقة , العودة إلى الفشل .

اختيار المواد : الهيئة الرئيسية قوس : اعتماد خاص على شكل أنابيب الصلب .