هينان5 طوابق المصعد المنزلي السعرما هي أسباب خطأ الرحلة

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-09-08 11:16:50

1000kg , 2000kg ,هينانمرحلة رفع, 2500kg , 5000kg , الخ . من بينها : الحد من الوزن من أشتات مصعد أقل من 200 كجم . سلسلة الوزن من الركاب سلم : 630kg 800kg , 1000kg 1250kg , سكني سلم : 320ks 400kg , 630kg , سرير المستشفى مصعد : 1600kg , 2000kg , تحميل مصعد : 630kg 1000kg , 1600kg , 3000kg , 5000kg . . . . . . .

المصاعد لمشاهدة معالم المدينة , جدار السيارة , المصاعد للركاب لمشاهدة معالم المدينة .

هينان.يجب أن تكون واضحة حول ظروف محددة من المصاعد , المصاعد يجب أن تكون واضحة في المعدات , وحدة حقوق الملكية من المصاعد و الإدارات المسؤولة عن الهاتف , مصعد صيانة وحدة الهاتف .

زر المصعد : هو نوع واحد من المصعد التلقائي بسيطة , مع وظيفة التلقائي شقة طبقة , هناك نوعان من الطرق الشائعة خارج السيارة زر , زر داخل السيارة .

.محرك التيار المتردد مصعد , مصعد باستخدام محرك التيار المتردد مثل القوة الدافعة . وفقا لطريقة سحب يمكن تقسيمها إلى واحد سرعة التيار المتردد التيار المتردد سرعة مزدوجة , التيار المتردد الجهد تنظيم السرعة , الجهد المتردد متغير التردد تنظيم السرعة , وهلم جرا .

سلم السرعة المتوسطة , وعادة ما يشير إلى سرعة المصعد في 00 ~ 00 م / ث .

مبدأ العمل هو أن كلا طرفي حبل الجر على التوالي مرتبطة مع السيارة و ثقل و الجرح على عجلة الجر و توجيه عجلة القيادة ,هينانرفع هيدروليكي عقبة مجانا, سرعة المخفض من محرك الجر مدفوعة للتحرك بعد تغيير السرعة .


هينان5 طوابق المصعد المنزلي السعرما هي أسباب خطأ الرحلة



نظام الجر : المهمة الرئيسية من نظام الجر هو إخراج ونقل الطاقة لجعل المصعد يعمل . نظام الجر يتكون أساسا من آلة الجر , الجر أسلاك الفولاذ حبل عجلة دليل , عكس عجلة القيادة .

كل طبقة يجب أن يقاس على عرض و عمق البئر لمنع انحراف كبير جدا . استخدام عصا خشبية طويلة ورقيقة من خلال فتحة الباب , ثم استخدام عصا خشبية لقياس طول الجزء مع الحاكم . شريط قياس يمكن استخدامها لقياس عرض القناة , ويمكن أيضا أن تكون مباشرة تقاس شريط قياس . لاحظ أن بعض الجدران مصممة على أن تكون رقيقة وسميكة , مما يؤدي إلى تضييق عرض جيد .

الوزن نظام التوازن : الوظيفة الرئيسية للنظام هو التوازن النسبي في وزن السيارة , مصعد في العمل بين السيارة و الوزن للحفاظ على الحد من الفرق في الوزن وضمان مصعد الجر انتقال طبيعي . النظام يتكون أساسا من الوزن و الوزن تعويض الجهاز .

Quality recommendation.الزائد المصاعد لا تذهب : تحميل المصاعد محدودة , زيادة الوزن بعد التنبيه العام لا يمكن أن تبدأ , معظم الركاب يمكن أن تنسحب من تلقاء نفسها .

مصعد يخرج في وقت مبكر , مرة واحدة استخدام محرك البخار , محرك الاحتراق الداخلي مثل محرك الأقراص مباشرة مصعد , الآن أساسا انقرضت .

مواصفات السلامة في تصنيع وتركيب المصاعد


هينان5 طوابق المصعد المنزلي السعرما هي أسباب خطأ الرحلة



الركاب ارتداء التنانير الطويلة والصنادل عندما أخذ المصعد ,هينانالمسمار نوع مصعد المنزل, والوقوف في وسط المصعد قليلا قدر الإمكان , وذلك لمنع الأحذية والملابس من الوقوع في خطر من المصعد , وتجنب تنورة أو بنطلون الساقين عالقة .

retailer.اختيار المصاعد المنزلية تحتاج إلى النظر في العوامل 1 / الأمن العام العلامة التجارية المصاعد يجب أن يكون طرف ثالث اختبار قبول المنظمات المهنية من المصاعد , آمنة وموثوق بها , ويمكن استخدامها بأمان . وبالإضافة إلى ذلك , عند اختيار شراء فيلا المصاعد , من المهم أن نفهم سلامة مكونات المصعد , لضمان سلامة المستخدمين من القطاع الخاص .

صيانة المصاعد دون الحفاظ على الذات وظيفة زر إغلاق الباب يشير إلى أعمال التفتيش العادية , التزود بالوقود , وإزالة الغبار , وتصحيح الأخطاء من أجهزة السلامة على تشغيل مكونات المصاعد . بما في ذلك اختبار غير تدميري وصيانة مصعد سحب حبل الأسلاك .

المصعد فجأة إلى الطابق السفلي والعودة إلى التشغيل العادي : المصعد قطع الكهرباء ومن ثم إعادة تحديد مستوى إشارة الموقف .

هينان.مواصفات السلامة في تصنيع وتركيب المصاعد

مصعد البضائع , مصممة أساسا لنقل البضائع , وعادة ما تكون مصحوبة مصعد .

فيلا سكنية محفوظة جيدا , يمكن أن يكون وفقا جيدا حجم العرض والعمق وغيرها من البيانات مقارنة عرض وعمق السيارة المقابلة لاختيار النموذج المناسب من السيارة . إذا كان هناك أي محفوظة جيدا الطريق , وبناء جديد جيدا الطريق وفقا لحجم المساحة المخصصة لمختلف النماذج .