أويامامستودع الصعوداحتياطات لاستخدام المنتج

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-09-06 21:49:29

الحمولة الأساسية , كما هو معروف جيدا , يشير إلى رفع القناة نفسها الهيكل المعدني , والتنظيم , والسلطة , والمعدات الكهربائية , مثل الوزن الذاتي تحميل و رفع القناة رفع القدرة على رفع الحمولة . كما يتضمن تأثير الأحمال التي تحدث أثناء التشغيل على الطرق الوعرة , فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات , وبالتالي حد كبير في إطالة عمر خدمة وصيانة مريحة .

أوياما.النفط الهيدروليكية المستخدمة يجب أن تبقى نظيفة و لا تخلط مع الماء أو غيرها من الشوائب . وعادة ما يتم استبداله كل ستة أشهر . الزيت الهيدروليكي يستخدم عادة في فصل الشتاء N3 و N46 في الصيف . عندما يحدث خطأ في الصعود إلى الجسر , توقف عن العمل فورا واستكشاف الأخطاء وإصلاحها .

هذا إلى حد كبير زيادة القيمة المضافة الثابتة جسر الصعود , وعدد كبير , لأن الشركات المصنعة هي أكثر مهنية , والوقوف على مستوى جميع المعدات اللوجستية التخطيط , ورضا العملاء زيادة كبيرة . موقف ثابت من الصعود إلى جسر في الجبهة الآن وقد وصفت لنا , يجب أن يكون الآن فهم واضح , والموقع هو مهم جدا أن يكون محبوبا من قبل مختلف شركات الخدمات اللوجستية , ولكن , في عملية استخدام الهيدروليكية الصعود إلى جسر , ونحن لا تزال لا يمكن الاسترخاء اليقظة ,أويامامنصة نوع هيدروليكي جسر الصعود, لأن هناك العديد من المحرمات التي لا يمكن أن تعمل في التطبيق , هنا تعطينا ملخص على النحو التالي . تجاوز صمام لا يمكن تعديلها . لأن كل عنصر من عناصر النظام الهيدروليكي تعمل تحت ضغط منتظم , مرة واحدة في صمام الإغاثة هو تعديلها , النظام الهيدروليكي يمكن أن تشكل عملية غير طبيعية , والناس , والآلات , والأشياء سوف يكون لا لزوم لها من الضرر .

.بعد ذلك , معدات ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) يتفقد حالة شحم دوارة قبل تشغيل , والتحقق من حالة العتاد slewing , والعثور على شذوذ التعامل معها على الفور ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) ǔ ل > ? ǐ). dengcheqiao المهنية مصنع ضمان الجودة , الشركة المهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

فائدة نموذج يتعلق الجر منقولة نوع جسر الصعود , الذي هو نوع واحد من الجوال جسر الصعود التي يمكن أن تستخدم الجر بواسطة رافعة شوكية , جرار , والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة الصيانة . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ منصة , منصة رفع وتفريغ منصة : المضادة للانزلاق جهاز السيارة : الجهاز يتكون من لوحة الصلب الملحومة , والتي يمكن تحقيق فعالية وظيفة المضادة للانزلاق , آمنة وموثوق بها .

في عملية التشغيل , مقعر و محدب أجزاء من سطح الجزء بعضها جزءا لا يتجزأ من احتكاك , وطحن الحطام المعدني , كما تستخدم المواد الكاشطة مواصلة المشاركة في الاحتكاك , وبالتالي تسريع تآكل أجزاء مطابقة السطح . ولذلك , في تشغيل الفترة من السهل أن يسبب أجزاء ( خاصة مع السطح ) ارتداء , ارتداء السرعة . في هذا الوقت , إذا كنت لا تولي اهتماما للصيانة , بل على العكس من ذلك , فإن العمل الزائد , وسوف تسريع تلف المصعد في وقت مبكر .

الهيدروليكية المحمولة منصة التحميل والتفريغ رفع ( ش ) ē نغ جيانغ ) آلة ( elevator ) الآلات , والمتخصصة في تصنيع ( زهي & igrave ؛ ض & agrave ؛ س ) . مقدمة موجزة من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود : ثابت نوع جسر الصعود هو التحميل والتفريغ المعدات المساعدة المشتركة مع منصة التخزين , ويمكن ضبط ارتفاع أو انخفاض ويمكن تعديلها وفقا لارتفاع مختلفة من عربات الشحن , مما يجعل من السهل على شاحنة رافعة شوكية للدخول في النقل . خاصة على شكل أنابيب الصلب , عالية الدقة ( الدقة ) ارتداء مقاومة النفط ( النفط ) اسطوانة . [ كونترتوب ] مادة : [ أنتي - سليب ] ( شبكة ) لوح .

Administration.هيدروليكي أنابيب النفط : ارتفاع ضغط مزدوج الصلب شبكة أنابيب المطاط ( شنيانغ رقم 4 مصنع المطاط )

حماية ضد تدحرجت تنورة على كلا الجانبين لمنع الضرر العرضي من إصبع القدم منصة .

منصة محمولة على الجسر مباشرة على حافة الجبهة من تحميل وتفريغ القناة . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على قناة التحميل والتفريغ , أي تغيير في بناء الهيكل . في البناء


أويامامستودع الصعوداحتياطات لاستخدام المنتج



لضمان التشغيل العادي صمام الملف اللولبي , من الضروري ضمان استقرار الجهد , قيمة الجهد الإضافي لا ينبغي أن تتجاوز 5 ٪ ~ 15 ٪ . لا تعمل أو تنظيم الضغط مع أو بدون قياس الضغط . مجلس الوزراء الكهربائية , مربع الكهربائية طاولة العمليات , تعليمات التحكم مربع , وما إلى ذلك يجب أن يكون غطاء أو باب , لا يمكن فتح التطبيق , وتجنب تراكم التلوث .

Where to sell API.لماذا يمكن أن تصبح أداة عملية ثابتة جسر الصعود اللوجستية والتخزين ؟ في الوقت الحاضر ,أويامامنصة تحميل الحاويات, العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض أعلى من سطح محطة الشحن , مما يجعل من الصعب تحميل وتفريغ ثابتة على جسر الصعود . ارتفاع مرنة جدولة وظيفة ثابتة جسر الصعود يمكن تطبيقها على الشاحنات من ارتفاعات مختلفة . بالمقارنة مع العديد من دليل التحميل والتفريغ , ثابت جسر الصعود ليس فقط الأمن , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين التحميل والتفريغ السلطة .

أنابيب هيدروليكية : ارتفاع ضغط الأنابيب المطاطية ذات الطابقين الصلب الصافي .

السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية ( الفالس اليابانية ) ؛ أنابيب هيدروليكية : ارتفاع ضغط مزدوج الصلب شبكة أنابيب المطاط ( شنيانغ رقم 4 مصنع المطاط ) ؛ مجهزة الفرامل كتلة ( يمكن أن تساعد على تجنب تحميل وتفريغ شاحنة المحور النزوح ) .

أوياما.موبايل جسر الصعود هو جسر مائل بين منصة تخزين ونقل المركبات . مساعدة معدات مناولة البضائع التي تتعاون مع رافعة شوكية يمكن ضبط الارتفاع حسب مقعر و محدب من سيارة النقل , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من النقل من خلال المعدات لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة . العديد من السكان المحليين في استخدام الجسر المحمول لتحميل وتفريغ البضائع للشركات لتوفير راحة كبيرة , والحد من الكثير من العمل , وتحسين كفاءة التشغيل . عالية القوة الصلب المنغنيز , جنبا إلى جنب مع عملية اللحام المشتركة المستخدمة في إطار الجسر . عجلات متحركة مصنوعة من الإطارات الصلبة التي هي قوية ودائمة , لا تحتاج إلى تضخيم , تتعاون مع منصات الفرامل لضمان سلامة العملية . قابل للتعديل طول الكابل سلسلة تستخدم لربط المركبات , مما يجعل من نوع الجوال جسر الصعود و السيارة حتى عندما يحدث التحول , هي دائما قريبة من بعضها البعض .

فائدة نموذج يمكن استخدام اثنين من العمليات , واحد هو دليل محطة الضخ التي يتم اختيارها من قبل اليد الهيدروليكية رفع درجة كبيرة من العمل و بعض العمل الشاق . اثنين من محطات الضخ الكهربائية , واختيار الكهربائية الهيدروليكية رفع وخفض كثافة العمل تضعف وتوفير العمالة . العيوب : بمجرد انقطاع التيار الكهربائي لن تكون قادرة على استخدام , ولكن الآن هناك دليل الكهربائية المزدوجة الغرض جسر الصعود , أكثر ملاءمة للاستخدام .

فائدة نموذج يتعلق الجر منقولة نوع جسر الصعود ,أوياماجسر حاوية, الذي هو نوع واحد من الجوال جسر الصعود التي يمكن أن تستخدم الجر بواسطة رافعة شوكية , جرار , وما فائدة نموذج يتكون من البحث والتطوير جنبا إلى جنب مع مهارة الجر الإطار شقة مقطورة .