مطار برلين براندنبورغالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودملخص العرض

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-09-05 17:05:43

السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية ( الفالس اليابانية ) ؛ أنابيب هيدروليكية : ارتفاع ضغط مزدوج الصلب شبكة أنابيب المطاط ( شنيانغ رقم 4 مصنع المطاط ) ؛ مجهزة الفرامل كتلة ( يمكن أن تساعد على تجنب تحميل وتفريغ شاحنة المحور النزوح ) .

الذيل نوع قابلة للطي لوحة الانتقال و رافعة شوكية الجر هوك يمكن أن تتحرك بسهولة على متن الجسر . طبقة من شكل الأسنان المضادة للانزلاق لوحة أو شبكة الحبوب لوحة وضعت على الجسر . شبكة الملتوية جوفاء , ليس فقط تحسين موثوقية العمل , ولكن أيضا لمنع تراكم الشحوم والأوساخ والأمطار والجليد والثلج . الجهاز هو مناسبة خاصة بالنسبة للانفجار و الأماكن القابلة للاشتعال , دليل القوة الهيدروليكية , لا شرارة , لا تقلق . السلطة يمكن تهيئتها على النحو التالي : دليل مضخة يدوية السلطة . الطاقة الكهربائية . تأكد من أن الاسطوانة هي عملية قطع الحديد المتداول . إصلاح عدة نقاط من صيانة الجسر : كل محور الدوران دبوس يجب أن تبقى في كثير من الأحيان للحد من ارتداء في الاستخدام , وتعزيز المرونة في الاستخدام . استخدام الزيت الهيدروليكي وفقا للنموذج المحدد , عموما 46 أو 68 التابير التابير , نصف سنوية , وتنظيف خزان الوقود . كل جزء الدورية يجب أن تكون نظيفة في كثير من الأحيان , تنظيف السوق فوق الغبار والرمل والحجر الزيتي , وما إلى ذلك , وصيانة المياه لا ينبغي تنظيفها مباشرة . في كثير من الأحيان التحقق من أجزاء مختلفة من الخروج من الأسهم , لحام , فضفاضة , يجب أن تعالج في الوقت المناسب لتجنب التحميل عند الكسر . إذا كان هناك مساحة كبيرة من الطلاء قبالة الأرض , ولكن أيضا لا ينبغي أن ترتفع مرة أخرى , لتجنب الصدأ والتآكل . الهيدروليكية جسر الصعود أصبح لا غنى عنه من معدات مناولة المواد في مستودع , ما هو الاهتمام في استخدام المعدات ( attention ) من المكان , ثم من جسر الصعود مصنعين - سلسلة صغيرة إلى الولايات المتحدة بالتفصيل ( الحادي عشر و AACUTE ؛ نغ س & igrave ) .

مطار برلين براندنبورغ.ثابت جسر الصعود : ثابت جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يستخدم جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية , وما إلى ذلك لنقل وتفريغ البضائع داخل شاحنة , تحتاج فقط إلى شخص واحد في العمل , يمكن تحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل في المؤسسة , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

وظيفة : سهلة التفريغ , والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة إصلاح . فائدة نموذج مناسبة لأنّ مختلفة من المركبات على تحميل وتفريغ المواقع و المناسبات حيث حركة المرور الكثيفة نسبيا . تحميل وتفريغ القناة , نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود رفع القناة , قناة التفريغ : المضادة للانزلاق المعدات : هذه المعدات هي ملحومة من ألواح الصلب , نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود يمكن تحقيق فعالية وظيفة المضادة للانزلاق , آمنة وموثوق بها . الشركة تنتج الهيدروليكية جسر الصعود تباع بشكل جيد في مناطق مثل الصين , بغض النظر عن ما إذا كان الاعتماد على الذات أو وكيل السلع قد وصلت إلى نفس السلع في البلاد من الدرجة الأولى من السلع , عمق ثابت هيدروليكي جسر الصعود من قبل مصانع تجهيز الأغذية الثقة والدعم , والمنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات للاختيار الخاص بك , والمهنية مصنع جسر الصعود المعاملات الأمنية في نفس المهنة بعيدا .

.فائدة نموذج يوفر خطة التعويض التي يمكن أن تصل إلى متطلبات عملية التحميل والتفريغ في شاحنة النقل .

عندما يبدأ زر الصعود , عندما ترتفع إلى ارتفاع كبير , لوحة اللفة تلقائيا استقامة بالتوازي مع الفريق , ثم الافراج عن زر الصعود , الفريق سوف ينزل تلقائيا , مشيرا إلى أن السيارة حتى ينضم , تأكد من أن هناك أي مشكلة في البدء في العمل . بعد الانتهاء من العمل , اضغط على زر رفع السيارة , والإفراج عن زر لوحة تلقائيا سوف تنخفض إلى حالتها الأصلية , بالتوازي مع الشحن الجدول .

المواصفات : مم طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 مرة ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 الدعم الرئيسي : خاصة على شكل أنابيب الصلب .


مطار برلين براندنبورغالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودملخص العرض



طول الجسر المحمول عموما حوالي 10 أمتار اعتمادا على حمولة مختلفة , مع مكونات مختلفة , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة تماما لوضع وتطبيق على أرض الواقع في الهواء الطلق في ساحة مفتوحة . المنحدر , موبايل جسر الصعود نفسه يجب أن يكون درجة معينة من المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية في النقل لتحميل وتفريغ البضائع المنحدر طول مختلفة وهناك التدرج في 7000mm , 7500mm 8000mm , مختلفة أول النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام .

كامل محرك هيدروليكي , عملية سهلة وموثوق بها ؛ شركتنا تعمل في جميع أنواع النباتات على مدار السنة جسر الصعود وغيرها من المواد , وإدارة السلامة , مرحبا بكم في الاتصال ! شفة لوحة منصة تعتمد على كامل رمح طويل الصدد , قوة عالية , وموثوقية جيدة . اعتماد ختم المستوردة لضمان النظام الهيدروليكي ختم ممتازة الأداء . اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة , والخدمة الطويلة في الحياة . قوة عال " ; ا على شكل شعاع تصميم يمكن أن تضمن عملية طويلة مع ارتفاع الحمولة دون تشويه . اعتماد نمط المضادة للانزلاق لوحة الصلب , وجعل منصة جيدة المضادة للانزلاق الأداء ؛ على كلا الجانبين يجب أن تكون محمية من قبل المتداول القدم المريلة لمنع الضرر العرضي من إصبع القدم منصة . فائدة نموذج يتم توفيرها مع قضيب الدعم الذي يضمن سلامة موظفي الصيانة عند دخول الجزء الداخلي من جسر الصعود للصيانة .

ثانيا , يجب أن تحقق أيضا ما إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي , ما إذا كانت درجة حرارة الجسم ترتفع بسرعة كبيرة جدا إذا كان هناك أي تسرب النفط , يجب أن تحقق من كمية النفط في الغلاف , وعدم كفاية النفط , وملء , إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي و ارتفاع درجة الحرارة بسرعة كبيرة جدا , وإصلاح في الوقت المناسب .

Excellent service.اختيار عالية الجودة المضادة للانزلاق لوحة , وتجنب الضرر العرضي من إصبع القدم القناة , زر واحد السيطرة ,مطار برلين براندنبورغالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسر, عملية بسيطة ومريحة , وتجنب السيارات من القناة قبل الأوان . اختيار عالية للتآكل الطلاء , مع أفضل مقاومة الصدأ . جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في المهارات الثابتة تسلق الجسر جسر ثابت الآن تدريجيا غارقة في الحياة اليومية للناس . جسر ثابت هو واحد من العديد من الأشياء التي تستخدم لتحميل وتفريغ الحديثة , ومحطات الشحن وشركات الخدمات اللوجستية . طن من البضائع التي يتم شحنها أو تفريغها مع مساعدة من رافعة شوكية .

يجب أن تكون السوائل الهيدروليكية وفقا ل " ; دليل التشغيل " ; اختيار العلامة التجارية المحددة في فحص وتعديل واستبدال أجزاء غير المطابقة . دليل السكك الحديدية مصعد هيدروليكي يستخدم مزيج من الوزن الذاتي و وزن البضائع , والتي هي أكثر اقتصادا من مصعد هيدروليكي الشحن العادي باستخدام مبرمج , والتي يمكن تحقيق الذكاء و العرض . استجابة ديناميكية مميزة ودقة النظام هو درس . عند العمل في منطقة المعيشة , جسم السيارة يجب أن تكون الأرض وفقا للوائح .

ومن المفهوم أن السائل المحمول الصعود جسر رافعة شوكية مع استخدام معدات مناولة البضائع الخاصة المساعدة . فائدة نموذج يتعلق منقولة السائل تسلق جسر , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية لتحقيق ارتفاع التكيف من الصعود جسر . قابل للتعديل طول الكابل سلسلة تستخدم لربط السيارة ,مطار برلين براندنبورغنوع الجوال نوع ثابت جسر الصعود, مما يجعل من جسر الصعود و السيارة دائما بإحكام حتى عندما تحول . نقل عجلة الاطارات الصلبة , لا تحتاج إلى تضخيم , ودائمة , مع الفرامل وسادة , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

index.ومن الضروري الاعتراف بأنه لا يوجد أي شيء آخر يمكن أن يوقف ذلك داخل نطاق الرافعة أو الرافعة . تحميل وتفريغ الممرات لمنع شحن البضائع الخطرة مثل المواد القابلة للاشتعال والمتفجرة

في العام , بغض النظر عن رفع منصة أو جسر الصعود هي المعدات الرئيسية التي لا غنى عنها من أجل مساعدة نقل وتفريغ في كامل معدات التخزين , وبالتالي حد كبير في تحسين كفاءة العمل , وتوفير الوقت ,مطار برلين براندنبورغالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعود, وضمان سلامة العمل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة , عملية مريحة , وارتفاع وانخفاض يمكن تعديلها بحرية , وفي الوقت نفسه , نماذج المنفعة يمكن أن تؤدي في وقت واحد تقليم أعلى , الجانب سطح العشب من الحزام الأخضر , وبالتالي توفير الكثير من القوى العاملة . فائدة نموذج فيما يتعلق سيارة التحوط الانتهازي , الذي ينتمي إلى حديقة الآلات والمعدات التقنية اقتراح فائدة نموذج يتكون من تحمل السيارة و الانتهازي مرتبة على تحمل السيارة . فإنه يوفر دعما قويا لتطوير الخدمات اللوجستية الحديثة ويعزز سرعة تطوير الصناعة بأكملها , ويجعل مساهمة كبيرة في تطوير الخدمات اللوجستية الحديثة . فائدة نموذج يتعلق منقولة الهيدروليكية تسلق الجسر الذي هو منصة تحميل وتفريغ المركبات . وفي قطاع النقل والإمداد , تستخدم أساسا في مناولة الحاويات , أو في مناولة بعض مركبات الشحن الأخرى , كجسر انتقالي بين الأرض والمركبات . فائدة نموذج يمكن أن تسهل سرعة استيراد وتصدير الحاويات من رافعة شوكية . لأن فائدة نموذج يستخدم أساسا لتحميل وتفريغ الحاويات , جسر الصعود كما هو معروف منصة مناولة الحاويات , حاوية جسر الصعود , وتنقسم إلى المحمول الهيدروليكية جسر ثابت جسر . جسر الصعود هو اسم المهنية في هذه الصناعة . التحميل والتفريغ . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من قوة العمل في المؤسسة , وتحسين كفاءة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران البضائع , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية . المواد : الجسم الرئيسي قوس : خاصة على شكل أنابيب الصلب .

جسر الصعود هو في الواقع تحميل وتفريغ القناة , لأن ارتفاع المقصورة من تبادل نقل النقل تختلف , سيارة نقل و تحميل وتفريغ منصة دائما تشكل بعض الارتفاع أو الفجوة . شكل نقل رافعة شوكية لا يمكن الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . نقل رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من السيارة لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ . ربط تأثير يسمى جسر الصعود .

مطار برلين براندنبورغ.موبايل جسر الصعود كم من المال يمكن أن يكون وفقا لاحتياجات المستخدمين المختلفة , من الحجم , تحميل , وغيرها من جوانب التخطيط الخاص . معايير التشغيل الهيدروليكية التحميل والتفريغ على النحو التالي : الهيدروليكية التحميل والتفريغ قناة ينبغي الحفاظ عليها بانتظام , ومشغلي ينبغي أن تحقق في كثير من الأحيان في جميع أنحاء الدولة , في الوقت المناسب للتعويض عن النفط لتجنب الجفاف . المهنية مصنع dengchiqiao الضغط العالي , وحسن الأداء للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة .

مع هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل سيارة النقل لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من السلع يمكن أن تكتمل إلا من خلال عملية واحدة دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من قوة التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

يجب أن تكون معلقة , جسر دعم رفع منصة تشغيل القناة في حالة الصيانة لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة مما أسفر عن خسائر لا داعي لها . من أجل ضمان أن المعدات الهيدروليكية يمكن أن تصل إلى القدرة على الإنتاج و القدرة التقنية المطلوبة , فمن الضروري أن المعدات الهيدروليكية يجب أن تعمل بمهارة , تعديل معقول , بعناية الحفاظ على خطة الصيانة . المعدات الهيدروليكية في استخدام المتطلبات التالية : وفقا لقواعد التخطيط ومتطلبات التشغيل , نظام هيدروليكي ضغط العمل و سرعة معقولة . عندما صمام الضغط , صمام التحكم في سرعة التكيف إلى القيمة المطلوبة , يجب تثبيت مسامير تكييف موثوق بها لمنع تخفيف . بالنسبة للعناصر التي يتم توفيرها مع قفل , مقبض تكييف يجب أن تكون مقفلة بعد تكييف .