بي واي ويستوكعمودي رفع منصة خالية من العوائقكيفية عمل توازن جيد

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-09-05 16:17:06

العاصمة مصعد , المكبس من أعلى مستقيم مصعد المجهزة في مستطيل المسمار الخيط , الجوز كبيرة مع وإذ تضع اقتحام مرتبة على أعلى من اسطوانة النفط , مما يجعل المسمار قضيب رفع المصعد صعودا أو هبوطا .

بي واي ويستوك.رفع المصعد . يشير إلى المسافة العمودية بين اثنين من الطوابق من المصعد مدخل ومخرج .

تصنيف السرعة الخامس ( م / ث ) هو سرعة السيارة التي يتم تصنيعها من قبل مصعد و ضمان التشغيل العادي من قبل البائع .

.فائدة نموذج يتعلق مصعد البناء , الذي هو نوع من الآلات التي تعتمد على طريقة الربط بين العتاد الرف ( بما في ذلك دبوس الأسنان انتقال , انتقال سلسلة , أو اعتماد أسلاك الفولاذ حبل رفع ) لجعل تعليق القفص جعل عمودي أو مائل الحركة لنقل الأشخاص أو المواد . فائدة نموذج يمكن أن تستخدم أيضا على المدى الطويل النقل الرأسي آلة مستودع , وارف , قفص الاتهام , برج عال , مدخنة عالية . . . . . . .

لاسلكي عن بعد وأجهزة الإنذار ( مصعد يمكن إرسال رسالة خطأ إلى الهاتف المحمول عندما فشل المصعد , الهاتف المحمول يرسل إشارة بسيطة إلى المصعد ) البارامترات الرئيسية تشير إلى تصنيف الحمولة والسرعة .

نظام محرك كهربائي : وظيفة نظام محرك كهربائي هو توفير الطاقة وتنفيذ سرعة المصعد . نظام محرك كهربائي يتكون من محرك الجر , ونظام إمدادات الطاقة , سرعة ردود الفعل الجهاز , جهاز تنظيم سرعة المحرك , الخ .


بي واي ويستوكعمودي رفع منصة خالية من العوائقكيفية عمل توازن جيد



جمع واختيار مصعد هو نوع من التلقائي بالكامل مصعد وضعت على أساس إشارة .

ارتفاع الطابق العلوي ( أوه ) ليست كافية : في هذه الحالة , يجب أن تكون غرفة آلة رفع جزئي إلى أعلى ارتفاع الطابق العلوي لتلبية معيار الحجم , أي " ; كانغ " ; مدينه : القاهرة كانغ " ; المسافة من السطح العلوي الظهارة إلى الحافة السفلى من هوك يجب أن تلبي متطلبات تركيب الفضاء من جرار , وعادة ما تكون أكثر من 2200mm . . . . . . . لو " ; كانغ " ; إذا كان ارتفاع المصعد هو أكبر من أو يساوي 500 ملم , ثم يجب على المستخدم القيام به بعد تركيب المصعد الدرابزين و تسلق سلم ( في بعض الأحيان يمكن للمستخدم أيضا أن يعهد إلى المصعد للقيام بذلك ) .

تكنولوجيا توفير الطاقة ( اعتماد تكنولوجيا توفير الطاقة لجعل المصعد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة )

analysis.مصعد نظام الكبح هو عادة مغلقة وهذا هو , عندما يكون هناك أي قوة الكبح , فقط عندما يكون هناك قوة الفرامل . حتى في أقرب وقت انقطاع التيار الكهربائي , الفرامل مغلقة , مصعد الفرامل في الهواء . و عند المصعد لا تسقط عادة , قطع

جمع واختيار مصعد هو نوع من التلقائي بالكامل مصعد وضعت على أساس إشارة .

فائدة نموذج يتعلق رف والعتاد مصعد , والتي تتم معالجتها في دليل السكك الحديدية رف , رف والعتاد الذي هو مزجها مع مرتبة في السيارة , محرك كهربائي محركات والعتاد لتدوير المصعد الذي يرفع السيارة .


بي واي ويستوكعمودي رفع منصة خالية من العوائقكيفية عمل توازن جيد



كسر الباب . ورقة الباب تتمحور على فصل , فتح وإغلاق كفاءة عالية , وتستخدم عادة في الركاب والبضائع سلم سلم : الجانب فتح الباب . فتح وإغلاق جميع أوراق الباب إلى جانب واحد , فتح الباب درجة كبيرة , وتستخدم في كثير من الأحيان في السلع و فراش المرض سلم يا باب مستقيم . فائدة نموذج لا تشغل مساحة السيارة , وبالتالي فإن المصعد يمكن الحصول على حمولة سلم سلم أشتات كبيرة مع فتح الباب عرض يساوي عرض داخل السيارة .

Excellent service.المصعد إلى الطابق الأول وقف المصعد فتح الباب لا تتحرك : الدخان الحساسة أو استشعار الحرارة في المبنى تسبب مصعد النار الهبوط الاضطراري وظيفة .

ما هي حالات الطوارئ في مصعد الاتصال 119 ؟

مصعد سائق الضوابط مقبض التبديل من القرص في السيارة , وبالتالي تحقيق حالة التشغيل من المصعد ,بي واي ويستوكفيلا مصعد, بما في ذلك الحركة , الارتفاع , شقة طبقة ووقف .

بي واي ويستوك.مع تطور تكنولوجيا المصاعد ,بي واي ويستوكمرحلة رفع هيدروليكي منصة, سرعة المصعد هو الحصول على أعلى وأعلى .

فائدة نموذج يتعلق مصعد الطبية , التي هي مصممة لنقل سرير المستشفى , نقالة ,بي واي ويستوكالنطاط التلقائي الهيدروليكية آلة تحول, عربة طبية .

فائدة نموذج يتعلق المسمار نوع مصعد , المكبس من أعلى مستقيم مصعد المجهزة في مستطيل المسمار الخيط الجوز كبيرة مع وإذ تضع اقتحام مرتبة على أعلى من اسطوانة النفط , ثم المحرك يدفع الجوز لتدوير من خلال سرعة المخفض ( أو ) , مما يجعل المسمار قضيب رفع المصعد صعودا أو هبوطا .