كوتنومنصة هيدروليكية مصعدإبداعي

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-08-31 10:59:03

لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

لا اتصال خاطئ مع سلك الطاقة , في الأسلاك , فمن الواضح أن 380V أو 220V تحميل اليد ؛ كيفية الحفاظ على محرك هيدروليكي منصة رفع بشكل صحيح لتجنب السيارات الكهربائية , والكهرباء , وبطبيعة الحال , لا يزال بعيدا عن بعض الأمور أكثر أمانا من الماء , وتجنب استخدام الثلج في الهواء الطلق , وما إلى ذلك , أثناء التخزين , ينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى اختيار بيئة نظيفة وجافة . لا الزائد عند استخدام منصة رفع هيدروليكي , لا ينبغي أن تكون عملية الزائد , والتي سوف تجلب العبء على المحرك , وبالتالي من الممكن حرق المحرك . ( هنا xiaobian نوصي , في رفع هيدروليكي منصة , قد ترغب في التشاور مع الشركات المصنعة مثل الزائد حماية الجهاز , جهاز حماية الزائد مصنعين العامة مطابقة , بالإضافة إلى هذا الجهاز , عملية الاستخدام لا داعي للقلق حول ما إذا كان أو لم يكن الزائد , بالإضافة إلى هذا الجهاز لن تكون مكلفة للغاية , في وقت لاحق استخدام أكثر أمانا وأكثر سهولة ) ؛ لا يمكن ضبط صمام الإغاثة ( المعروف أيضا باسم " ; الملف اللولبي )

كوتنو.أولا وقبل كل شيء , لضمان جودة المصاعد لأن نوعية المصاعد في السوق الآن متفاوتة , كثير من الناس لا يمكن أن تبدأ في شراء الوقت لا أعرف كيفية اختيار , إذا كان لديك الوقت للقيام بزيارات ميدانية جيدة , لأن هذا يمكن أن نفهم حجم الإنتاج , على سبيل المثال , يمكن أن نفهم أيضا عملية الإنتاج , يمكن أن تكون هذه الزيارات الميدانية لفهم . اختيار جيد من قوة الشركات المصنعة , لأن قوة الشركات المصنعة بغض النظر عن جودة المنتج , خدمة ما بعد البيع هي أفضل , مثل هذه المنتجات في عملية استخدام دورة طويلة نسبيا , يمكن أن ينظر إليه في عملية الشراء , في الواقع هناك الكثير من التفاصيل التي لا يمكن تجاهلها .

دائما التحقق من ما إذا كانت جميع المؤسسات تعمل بشكل طبيعي , لا ضوضاء , إذا وجدت خطأ يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

.جميع أجزاء من علبة التروس , علبة التروس , التروس , الخ , فضلا عن السوائل الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

رفع منصة ثابتة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة . من أجل أن تكون قادرة على نقل البضائع إلى موقع معين ,كوتنوهيدروليكي منصة التفريغ, الناس عادة ما تعمل هذه المعدات . هذا يحسن إلى حد كبير كفاءة العمل من الناس , ولها أهمية كبيرة في العمل . لذلك هذا النوع من رفع منصة ثابتة تستخدم على نطاق واسع ؟

ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .


كوتنومنصة هيدروليكية مصعدإبداعي



رفع المرحلة يمكن تحقيق رفع سطح مزدوج . ويمكن أيضا أن تقسم إلى سلم على شكل مشهد متعدد الطبقات سلم حسب الحاجة .

في الوقت الحاضر الاطارات الهوائية أو البولي يوريثين عجلة تستخدم في السوق الاجتماعية , حتى رفع منصة لديها نسيج جيد , ويمكن استخدامها في أماكن مثل الأرضيات المنزلية , وما إلى ذلك في عملية الاستخدام , وبالتالي رفع منصة متنقلة لا يمكن أن يسبب الضرر على الأرض في عملية الاستخدام , وبالتالي فإن استخدام مريحة للغاية . من بينها , مصعد مصنوع من الصلب المنغنيز , وخاصة موضوع الإطار , لذلك ليس من السهل أن تآكل أثناء الاستخدام , والأهم من ذلك , تخزين مريحة .

رفع منصة ثابتة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة . من أجل أن تكون قادرة على نقل البضائع إلى موقع معين الناس عادة ما تعمل هذه المعدات . هذا يحسن إلى حد كبير كفاءة العمل من الناس , ولها أهمية كبيرة في العمل . لذلك هذا النوع من رفع منصة ثابتة تستخدم على نطاق واسع ؟

Test method.ونحن عادة استخدام المصاعد الهيدروليكية , في كثير من الأحيان للتفتيش والصيانة , ليس فقط يمكن أن تطيل أمد الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا يمكن أن تلعب دورا أكبر في العمل . على سبيل المثال , نقل جزء يحتاج إلى ما يكفي من النفط , واستهلاك جزء يجب أن يكون دائما التحقق من صيانة أو استبدال , والترباس الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الدوارة , رفع الذراع ربط الترباس فضفاضة , فضفاضة يجب تشديد أو استبدالها على الفور . المقبل , والتي سوف تستخدم أكثر في رفع المرحلة . لأن هذا النوع من المسرح عندما تستخدم لإظهار أداء مختلف الآثار . وعلاوة على ذلك , هناك العديد من الشركات المصنعة التي صممت خصيصا لإنتاج هذا النوع من المرحلة في السوق الآن , أساسا ,كوتنومنصة هيدروليكية ثابتة, فإن الطلب في السوق يمكن أن يكون راضيا تماما . هناك العديد من الأسباب لماذا هذا النوع من المسرح يمكن أن تكون شعبية في السوق .

لا اتصال خاطئ مع سلك الطاقة , فمن الواضح أن 380V أو 220V تحميل اليد ؛ كيفية الحفاظ على محرك هيدروليكي منصة رفع بشكل صحيح لتجنب السيارات الكهربائية , والكهرباء , وبطبيعة الحال , لا يزال بعيدا عن بعض الأمور أكثر أمانا من الماء , وتجنب استخدام الثلج في الهواء الطلق , وما إلى ذلك , أثناء التخزين , ينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى اختيار بيئة نظيفة وجافة . لا الزائد عند استخدام منصة رفع هيدروليكي , لا ينبغي أن تكون عملية الزائد , والتي سوف تجلب العبء على المحرك , وبالتالي من الممكن حرق المحرك . ( هنا xiaobian نوصي , قد ترغب في التشاور مع الشركات المصنعة مثل الزائد حماية الجهاز , جهاز حماية الزائد مصنعين العامة مطابقة , بالإضافة إلى هذا الجهاز , عملية الاستخدام لا داعي للقلق حول ما إذا كان أو لم يكن الزائد , بالإضافة إلى هذا الجهاز لن تكون مكلفة للغاية , في وقت لاحق استخدام أكثر أمانا وأكثر سهولة ) ؛ لا يمكن ضبط صمام الإغاثة ( المعروف أيضا باسم " ; الملف اللولبي )


كوتنومنصة هيدروليكية مصعدإبداعي



استكشاف الأخطاء وإصلاحها : عندما يتم تشغيل المصعد مصباح الطاقة , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , وهذا قد يكون عكس المحرك بعد ثلاث مراحل إمدادات الطاقة متصلة , فقط تغيير اثنين من خطوط المرحلة الثقيلة آلة .

Quality department.في الهواء الطلق المصاعد والمصاعد هي نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة , في الهواء الطلق المصاعد المستخدمة لنقل البضائع بين الطوابق المباني . رفع السيارة بين المرآب و المرآب . المنتج نظام هيدروليكي مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية الجهاز , كل طابق و رفع الجدول يمكن أن تكون مجهزة مع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة .

ولذلك , تحت أي ظرف من الظروف , واستخدام هيكل الميكانيكية التكيف يمكن أن تضمن دائما مستوى الدولة في عملية الرفع , وتشكيل هيكل دعم مستقر , لذلك عامل الأمان من المصعد في عملية الاستخدام عالية نسبيا .

استخدام التكلفة معقولة . صعود وهبوط المرحلة شعبية جدا في السوق يرتبط أيضا مع تكلفة الاستخدام . معظم الشركات المصنعة في السوق عند تحديد الأسعار معقولة جدا , وسوف تكون الأسعار أقل تقلبا . و هذه هي مهمة جدا للناس لشراء , بعد كل شيء , يمكن أن يكون أفضل من استخدام التكاليف .

كوتنو.من المهم جدا أن كيفية استخدام رافعة هيدروليكية التوقف في حالات الطوارئ إذا كان الجهاز يعمل بشكل صحيح في عملية الاستخدام . إذا كان الجهاز يمكن أن توقف في حالات الطوارئ في ظل ظروف خاصة , يجب أن تحقق بعناية قبل استخدام ما إذا كان كل شيء طبيعي , تأكد من فعالية جهاز الكبح .

وحدة السلطة هو قابل للتعديل , بغض النظر عن نوع مقص رفع منصة أو نوع السكك الحديدية دليل رفع البضائع سلم , كل وحدة السلطة , اسطوانة النفط , وحدة السلطة في إنتاج أربعة ثقوب , يمكن ضبط حجم , زيادة أو نقصان تدفق النفط الهيدروليكية اسطوانة , يمكننا ضبط سرعة المحرك أو الكهربائية والهيدروليكية صمام تناسبي لضبط تدفق النفط الهيدروليكية . ما هي العوامل التي سوف تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي رفع الأنابيب , أنابيب هيدروليكية أطول , أطول وقت الارتفاع . ولذلك , من الضروري تقليل طول الأنبوب قدر الإمكان في التصميم المسموح به . حجم خط أنابيب النفط يمكن تعديلها على أساس تعديل وحدة الطاقة , وما يقابلها من تعديل يمكن القيام به على أساس ضمان سلامة المعدات لتلبية الاحتياجات العادية .

الفرشاة الكهربائية من مختلف الإدارات , يجب الحفاظ على سطح نظيف , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .