هاجيدو سوبوزلو10 متر مصعد كهربائيالميزات الرئيسية ومعلمات الأداء

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-08-24 17:13:23

بعد شهادة السلامة الوطنية لن يكون هناك الكثير من المشاكل الأمنية

من أداء السلامة من الآلات نفسها , فإن المشكلة الرئيسية هي التركيز على استخدام المصاعد الكهربائية لبعض الوقت بسبب العوامل المختلفة التي تؤدي إلى قطع غيار الآلات أو التلف , هذه المشكلة تعتمد على الآلات العادية التفتيش والصيانة .

رفع منصة يتم توفيرها مع قيادة الجهاز من أجل ترتيب دليل السكك الحديدية عجلة على وظيفة تستقيم بشكل جيد , و قيادة السيارات يتم توفيرها مع جهاز الكبح الذاتي , والتي يمكن أن تدفع السيارات إلى وقف حركة الرف على وظيفة تستقيم في حالة انقطاع التيار الكهربائي .

هاجيدو سوبوزلو.4 : صغيرة الحجم تعمل بالهواء المضغوط أو الكهربائية Derusting , وهذا هو استخدام ضغط الهواء لتوليد قوة الاحتكاك أو تأثير الكهرومغناطيسية لتوليد قوة الاحتكاك من حيث المبدأ , على السطح من دوامة مصعد كهربائي الصدأ طحن Derusting , يمكن أن تستخدم في أدوات دقيقة أو دفع قضيب إلى الحاجة إلى رفع المسمار الكهربائية الصغيرة تعمل الشركات .

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

.الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من 0.15mpa . . . . . . .

رافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية , صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا , تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى 90 درجة حتى موقف مغلقة ,هاجيدو سوبوزلوالكهربائية ترايبود مصعد, ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .

ارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات , وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .


هاجيدو سوبوزلو10 متر مصعد كهربائيالميزات الرئيسية ومعلمات الأداء



نوع : 2900-3600 Ⅱ نوع : 2900-3600 Ⅴ نوع : 1800-250044003800 المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x0.02 ( كيلونيوتن ) .

ولذلك , فإن معامل الأمان من السكك الحديدية دليل سلسلة نوع هيدروليكي رفع البضائع سلم أعلى بكثير من التقليدية الكهربائية رافعة البضائع سلم .

متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة , تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .

The cost is reasonable.من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية , رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة , أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز منطقة التراص , وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص , في نهاية المطاف , رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .

عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية , يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة , ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .


هاجيدو سوبوزلو10 متر مصعد كهربائيالميزات الرئيسية ومعلمات الأداء



الكهربائية والهيدروليكية رفع القناة هو نوع من المعدات الميكانيكية الكهربائية والهيدروليكية التي تستخدم الطاقة الكهربائية مثل رفع أو تحميل وتفريغ البضائع ,هاجيدو سوبوزلورافعة كهربائية, وتستخدم على نطاق واسع في الشركات , والصناعات الكيماوية , والبلديات والطاقة الكهربائية , وحركة المرور وغيرها من المهن في مجال العمل الجوي . من السهل أن تتحرك ,هاجيدو سوبوزلوالكهربائية حبل تسلق آلة رفع, من السهل أن تعمل , من السهل استخدام منصة الرفع , يجب علينا القيام بعمل جيد في الوقت المناسب للحفاظ على العمل ضروري جدا , لأن ارتداء بين المكونات أمر طبيعي جدا , ثم , الكهربائية والهيدروليكية رفع قناة حماية وصيانة ما هو المفتاح ؟ شياو بيان مناقشة معنا .

Statistics.كل مسرح هو مكان عام , مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .

متطلبات الإعداد : أقفال الأبواب الميكانيكية يجب أن تكون مجهزة لضمان عدم فتح القفص أثناء التشغيل العادي , إلا إذا كانت المسافة بين أسفل لوحة من القفص و الكلمة محطة يتوافق مع المتطلبات .

نبذة مختصرة : رفع منصة صناعة التنمية في السنوات الأخيرة سوف تستمر في النمو ! مع التطوير المستمر الكهربائية رفع الآلات في العمل الجوي في السنوات الأخيرة , والمنتجات الكهربائية رفع منصة السيارة هي الكمال باستمرار , وأنواع مختلفة من التكنولوجيات الجديدة والمواد الجديدة تظهر باستمرار , مما يجعل من الممكن زيادة تطوير منصة رفع السيارة .

هاجيدو سوبوزلو.يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .

عندما يغلق الباب , باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من 35 ملم , فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت 23821-2009 الجدول 4 .