ليكسينغتون فاييتالخلفية الكهربائية رمح مصعدصناعة تكنولوجيا صناعة التغيير

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-08-24 14:54:55

عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

ليكسينغتون فاييت.حتى لو كنت على دراية أنواع أخرى من منصات العمل الجوي , يرجى قراءة

مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة , يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج , صغيرة الحجم , وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .

.عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .

ارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل ,ليكسينغتون فاييتمصعد كهربائي 10 متر, تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات , وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB1 & MDASH ; sb6 يأتي مع دوران المحرك , مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي , للحفاظ على تحميل رفع أو خفض , و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت , وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .

رفع منصة الضغط الذي رفع منصة متنقلة كانت دائما مصدر قلق بالنسبة لنا الآن , ونحن استخدام المناسبات غير مؤكد , ومعظمهم من وظائف بدوام جزئي , لذلك من أجل تحسين صالح العملاء , ونحن باستمرار على البحث والتنقل من رفع منصة جيدة , وذلك لتلبية مختلف المناسبات استخدام , ولكن بالنسبة لبعض الشركات اللوجستية الكبيرة أو بعض الشركات المصنعة وما إلى ذلك ونحن لا تزال تستخدم المصاعد الكهربائية الثابتة , وقال انه يحمل الوزن كبيرة ومستقرة قوية جدا , يمكن أن تلبي العديد من العملاء استخدام , وهذا هو أيضا في السنوات الأخيرة استخدام المحلية رفع منصة .

متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول , سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش , وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .

Potential development.مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن 0.75m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من 0.7m / s , مسافة أمان يمكن 0.40m . . . . . . .

ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية , وسهولة اللفة مع المرافق المحيطة بها , منقولة تحول لوحة , ومنع المتداول القدم سلامة الاتصال الشريط , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , الناس أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , الكهربائية أو الهيدروليكية الكهربائية مصعد المشي نظام الطاقة , الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .

عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .


ليكسينغتون فاييتالخلفية الكهربائية رمح مصعدصناعة تكنولوجيا صناعة التغيير



بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق

query.بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع , أولا وقبل كل شيء ,ليكسينغتون فاييتبسيطة رافعة كهربائية رفع البضائع, يجب على الشركات استخدام النطاق , وتواتر العمل , معدل الاستخدام تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية .

متطلبات الإعداد : أعلى السكتة الدماغية ( الحد ) التبديل يجب أن تكون قادرة على جعل القفص الذي يعمل في تصنيف السرعة تتوقف تلقائيا قبل الوصول إلى الحد الأعلى التبديل , ولكن لا ينبغي أن تؤدي إلى أعلى السكتة الدماغية ( الحد ) التبديل عالية

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية , يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة , ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .

ليكسينغتون فاييت.ثابت رفع البضائع الثابتة رفع البضائع سلم هذا يونغ إطار من الصلب أو الصلب عالية القوة هيكل قدرة تحمل الإنتاج , وحجم المعدات يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات العملاء . طريقة التشغيل يمكن تقسيمها إلى أعلى وأسفل الأرض شخص واحد يمكن أيضا أن تكون متعددة الطبقات . فائدة نموذج يحتوي على مزايا حرية رفع آلية مستقرة , وانخفاض معدل الفشل , عملية موثوق بها , والسلامة , وصيانة بسيطة ومريحة . تنطبق أساسا على الشركات الصناعية والتعدين , والصناعات الدوائية , والخدمات اللوجستية خط الانتاج , يمكن أن تستخدم في الصناعات الأخرى مثل مصعد لنقل البضائع , أنماط خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا للعملاء .

عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من 50 ملم .

تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .