هاهارفع هيدروليكي الجدول الصانعتعليمات تطوير الصناعة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-08-17 16:07:57

الهيدروليكية سلم البضائع المستخدمة في بعض العمليات الجوية في السنوات الأخيرة ,هاهااللوجستية منصة رفع هيدروليكي,هاهارفع هيدروليكي منصة ثابتة, والآن بعض البضائع الهيدروليكية سلم تدريجيا إلى برج رافعة وغيرها من الآلات الكبيرة , بعض العمليات الجوية أصبحت أفضل خيار . ومع ذلك لا تزال هناك بعض القيود , مثل الارتفاع , وتحسين نوعية البضائع , وما إلى ذلك , هناك بعض القيود .

هناك تسرب النفط والتلوث في بعض المصاعد الهيدروليكية , وانخفاض درجة الحرارة في الشمال له تأثير على ضخ النفط . هذه هي ميزة وعيب من هيدروليكي مصعد الشحن . على الرغم من أن تشغيل المصاعد الهيدروليكية محدودة الارتفاع والسرعة والسلامة العالية والتكلفة المنخفضة , والتي هي عملية جدا في بعض المناسبات الخاصة .

هاها.أدناه سوف تكون مشتركة . استخدام نطاق رفع منصة . وفقا للاحتياجات الفعلية الخاصة بهم , واختيار المناسب رفع المعدات , مثل نانتشانغ مصعد حيث الاستخدام , والبيئة , والمعدات المطلوبة لرفع عدد , حجم , رفع وغيرها من العوامل , واختيار مناسبة لرفع مستوى العمل بعد الفرز .

الاهتزاز مجموعة تتناسب مع رفع الارتفاع . أعلى ارتفاع , أكبر مجموعة هزاز , وخاصة نقل البضائع الهيدروليكية مصعد . عندما يكون ارتفاع العمل أكثر من 10 أمتار , شد الحبل الرياح في الزوايا الأربع من مصعد هيدروليكي البضائع , وتعزيز حماية الساق , وزيادة الاستقرار , والحد من الاهتزاز .

.عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , والربط بين السطح لا يقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة التي تناسب الفرامل من كل آلية يجب أن يكون دائما فحص وتعديل الفجوة بين الفرامل عجلات لضمان المرونة والموثوقية . يجب أن لا يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك , ويجب تنظيفها مع البنزين أو مخفف .

منتدى الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , صمام التوازن , التوازن حلقة مرتبة على النفط العودة إلى الطريق , الضغط هو الحفاظ على سرعة السقوط لا يمكن تغييرها من قبل الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم معدل التدفق و رفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , ومنع وقوع الحوادث , صمام هيدروليكي في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن سلامة قفل الأنابيب الهيدروليكية عندما انفجر . تثبيت الصوت التي تسيطر عليها أجهزة الإنذار الزائد للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

المصاعد الهيدروليكية العيوب : عيوبها محدودة الارتفاع عموما لا أكثر من 6 طوابق . مصعد السرعة لا يمكن أن تكون سريعة جدا , عموما لا يمكن أن تتجاوز 1 م / ث .


هاهارفع هيدروليكي الجدول الصانعتعليمات تطوير الصناعة



السبب : انخفاض صمام إغلاق ليست صارمة طريقة التنظيف : التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام تنشيط . إذا كان هناك أي إمدادات الطاقة , وإزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . من الضروري الحفاظ على صمام أسفل نظيفة ومرنة .

في عملية التصنيع والتجميع ,هاهارفع هيدروليكي منصة, هيدروليكي سلم مكونات النظام يجب أن تكون نظيفة , في عملية التصنيع , كل عملية يجب أن تكون نظيفة و إزالة الملوثات المتبقية . في عملية التجميع , مكونات نظام هيدروليكي سلم يجب تنظيفها وتفتيشها بدقة . بعد إزالة الملوثات مثل لدغ , لحام الخبث , خزان النفط وخطوط الأنابيب تحتاج إلى تخليل لإزالة أكاسيد السطح . تعميم تنظيف النظام الهيدروليكي المثبتة حديثا , تعميم التنظيف إلى تنظيف النظام .

التماس لحام لدغة مم طول لا يتجاوز 10 ٪ من التماس لحام , وعمق لا يتجاوز 0.4 مم .

Range.طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة , والأداء الممتاز , وأجهزة السلامة كاملة من رفع منصة , في حالة سعر معقول , ويمكن اختيار الكائن . بعد وصول المعدات , يجب التحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , ما إذا كانت كلمة قطع الغيار والأدوات والملحقات هي نفسها مع القائمة , ما إذا كانت المعدات والملحقات التالفة أو معيبة , وما إلى ذلك , وجعل تسجيل الخروج من مربع القبول .

بعد 10 , 000 ساعة من تشغيل المصاعد الهيدروليكية , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

خط معدات السلامة


هاهارفع هيدروليكي الجدول الصانعتعليمات تطوير الصناعة



بعد الانتهاء من التثبيت المسبق , قبل تثبيت المعدات يجب أن تكون ثابتة , والتأكد من أن الكابلات والأنابيب في الموقف الصحيح , وتعزيز العملية . تعزيز يتطلب لحام أو مسامير , هيدروليكي سلم البضائع بعد تعزيز متانة وسلامة .

system.الهيدروليكية سلم البضائع هو تحديث وتحديث التقليدية الحديثة سلم . بالإضافة إلى مقارنة الأسعار , والسلامة هي أكثر أهمية عند اختيار الهيدروليكية سلم . مماثلة إلى العمل الجوي هيدروليكي سلم البضائع , في استخدام عملية تتعلق بالسلامة الشخصية للمستخدم , لذلك ينبغي أن يكون الاختيار على أساس الجوانب التالية : وفقا للاحتياجات الفعلية من شراء الحالة الفعلية بما في ذلك : فهم استخدام الهيدروليكية سلم البضائع , والقدرة على النقل , أداء العمل , وهلم جرا . لأن المنتج يجب أن تكون مثبتة في حفرة مغلقة , وكذلك حجم وعمق تحديد مواصفات وأبعاد البضائع الهيدروليكية سلم . الأبعاد العامة الهيدروليكية سلم تشمل الأبعاد الخارجية والداخلية . يجب على العميل معرفة حجم البئر عند الاختيار , وتحديد حجم داخل وخارج سلم حاوية .

الشركة المصنعة للسلع الهيدروليكية سلم يقول لك الاحتياطات اللازمة للعمل على ارتفاعات عالية .

رفع هيدروليكي منصة لا يمكن أن تعمل أكثر من تصنيف الحمولة , عندما يرتفع إلى ارتفاع معين هو رفع كتلة الجسم أكبر من الاهتزاز هو أيضا أكبر .

هاها.رفع اسطوانة النفط مستوى الضوضاء منخفضة جدا , من تصفية النفط صافي أو ربط نقطة الهواء إلى النفط السائل اقتران فضفاض اسطوانة النفط خطأ داخلي اسطوانة النفط تركيب المحرك غير متحدة المركز من المحرك لجعل رمح تتحرك في الهواء والنفط وصمة عار كتلة تصفية النفط صافي خط العودة فضفاض الهواء أو أنابيب النفط على سطح الزيت , خلط الهواء في النفط السائل استبعاد : تركيز ينبغي تعديلها إلى أقل من 0.1mm تصحيح اقتران إصلاح أو استبدال مضخة الزيت لزيادة كمية النفط في تصفية النفط الصف والموقف المشترك أكثر من 400 ملم استبدال رمح الدورية الختم الدائري لتنظيف فلتر الزيت , فلتر الزيت السائل قفل خط أنابيب العودة , العودة إلى النفط أنابيب النفط تحت سطح النفط مختلطة مع الهواء أو الهواء في الاسطوانات الهيدروليكية لم تستنفد تماما , في إطار العمل من ارتفاع ضغط التجويف الظاهرة الناجمة عن الضوضاء الكبيرة . عند هذه النقطة , يجب استنفاد الهواء في الوقت المناسب .

مزايا السلامة والاستقرار : هيدروليكي مصعد البضائع التقليدية مع الجر مصعد جهاز السلامة في نفس الوقت مع : تجاوز صمام : نظام منع ارتفاع الضغط ؛ الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تكون السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق القريب نسبيا فتح القاعة , باب السيارة لتمكين الركاب من الخروج بأمان من السيارة . مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي , حتى أن السيارة ترتفع إلى أقرب موقف الكلمة . كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز القيمة القياسية , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى تعليق استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت يبدأ المصعد .

قبل التثبيت , المثبت يجب التأكد من أن البنية التحتية مثل الأساس , وكذلك الطريق , وإيلاء الاهتمام إلى المحاذاة , والتسوية , المحاذاة والتأكد من أن الأساس يتوافق مع متطلبات ما قبل البناء .