هامبورغ Amsbuttelرفع الكهربائية الصغيرةصدر الصناعة

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-08-17 11:05:15

هامبورغ Amsbuttelمصعد كهربائي 200 كجم,

المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .

البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

هامبورغ Amsbuttel.من السابق لأوانه فشل تسرب النفط أو انفجار أنبوب , صمام الفائض في كثير من الأحيان تعمل على ارتفاع درجة حرارة الزيت في الضغط المشترك خرطوم من المطاط .

معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .

.يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي , يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة , وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام , يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .

عند استخدام المنتجات غير القياسية , تصميم وحساب يجب القيام به .


هامبورغ Amsbuttelرفع الكهربائية الصغيرةصدر الصناعة



متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .

خدمة الحياة من أجزاء .

نوع : 2900-3600 Ⅱ نوع : 2900-3600 Ⅴ نوع : 1800-250044003800 المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x0.02 ( كيلونيوتن ) .

Workshop cost.أسلاك الفولاذ حبل , بكرة , حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t20118 للأغراض العامة ؛ الصيانة , وارتداء , تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل

في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية , يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة , ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .


هامبورغ Amsbuttelرفع الكهربائية الصغيرةصدر الصناعة



طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

Price.في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

فائدة نموذج يتعلق خزان النفط , الذي هو شبه مغلقة حاوية النفط التي هي ملحومة من الصلب لوحة , حيث , فلتر الزيت صافي , فلتر الهواء , وما إلى ذلك هي أيضا مرتبة على خزان النفط .

مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .

هامبورغ Amsbuttel.متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر ,هامبورغ Amsbuttelالطابق الثاني مصعد كهربائي, يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل , في الأعلى .

قبل التثبيت , يجب على المنشأة , في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول , أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة , وما إلى ذلك , تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس , مؤسسة قدرة تحمل جزءا لا يتجزأ من أجزاء , مؤسسة الصرف التدابير ,هامبورغ Amsbuttelمقص نوع الكهربائية رفع الجدول, وما إلى ذلك , تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .

كل مسرح هو مكان عام , المزيد من الناس