مطار برلين براندنبورغمصعد هيدروليكيكيف صنعت

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-08-15 16:06:36

لأن الكثير من العملاء تعكس , هو رفع اشترى مرة أخرى , بعد استخدام , وضعت في المستودع , تقسيم الوقت يستخدم مرة أخرى , ظهرت مجموعة متنوعة من الظروف غير العادية , لذلك إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة , ونحن بالتأكيد القيام بعمل جيد في الحفاظ على المدى الطويل .

يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . الحفاظ على أسلاك الفولاذ حبل بدقة وفقا gb5144-85 . . . . . . .

مطار برلين براندنبورغ.الميزات : رفع آلية مصنوعة من سبائك الصلب المنغنيز عالية القوة أنبوب كبير . . . . . . . فائدة نموذج يتم توفيرها مع حماية سلامة الجهاز لمنع رفع الزائد . فائدة نموذج يتم توفيرها مع صمام الأمان لمنع خط أنابيب هيدروليكي من كسر . فائدة نموذج يتم توفيرها مع الطوارئ إسقاط الجهاز في حالة انقطاع التيار الكهربائي . هذا المنتج هو مناسبة لتركيب وصيانة معدات عالية الارتفاع في مختلف الصناعات . وفقا لمتطلبات مختلفة , نماذج المنفعة يمكن أن تختار أنواع مختلفة من الطاقة ( على سبيل المثال ,مطار برلين براندنبورغمصعد هيدروليكي هيكل, من ثلاث مراحل التيار المتردد التيار الكهربائي , على مرحلة واحدة التيار المتردد التيار الكهربائي , العاصمة امدادات الطاقة , قوة الاحتراق الداخلي , وما إلى ذلك ) , بالإضافة إلى ذلك , يتم توفيرها مع دليل الأجهزة الهيدروليكية , ويمكن أن تضاف مع منصة تلسكوبية , والتي يمكن أن تمتد إلى الموقف المطلوب عندما منصة ليست طويلة بما فيه الكفاية , وبالتالي تحسين كفاءة العمل . هو حديث طويل القامة بناء , معدات تجهيز المنتج المثالي , هو ارتفاع سلامة الإنتاج الحضاري .

أولا , عدم استقرار الجهد من السهل حرق جميع أنواع المكونات الكهربائية في عملية مربع مما يجعل الجهاز غير قادر على الحصول على إشارة .

.قبل رفع العمل , يجب على الشخص المسؤول عن العمل إلى المشغل , والتكنولوجيا , والأمن بما في ذلك : محتوى الموقع ومتطلبات العمل ؛ احتياطات السلامة ونقاط الخطر . تقسيم العمل والمسؤوليات .

يمكن للمستخدم اختيار طريقة السلطة و التكوين حسب نطاق التطبيق : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل إمدادات الطاقة , محرك الديزل . المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , القيادة الذاتية , والسيارات تعديل . دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق , الساق المشتركة سحب نوع الدعم الساق . النظام : انفجار نظام التحكم الكهربائي , نظام التحكم عن بعد , نظام الموافقة المسبقة عن علم . محطة الضخ الهيدروليكية : المحلية منصة رفع محطة الضخ الخاصة , نوع الشبكة , صفيحة الحديد ختم نوع .

مزدوجة العمود مصعد كهربائي : تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها لتركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم في عملية رفع ثلاثة أعمدة في الهواء العلوي , الذي يعمل منفردا , مثل تنظيف الهواء العلوي , واستخدام أربعة أعمدة الصاري هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها على ارتفاعات عالية العمل الذي يقوم به شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الكهرباء , والإضاءة والأجهزة الكهربائية ,مطار برلين براندنبورغرفع هيدروليكي منصة المحلية, وما إلى ذلك تنظيف الهواء , وما إلى ذلك .


مطار برلين براندنبورغمصعد هيدروليكيكيف صنعت



لأن الكثير من العملاء تعكس , بعد استخدام , وضعت في المستودع , ظهرت مجموعة متنوعة من الظروف غير العادية , لذلك إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة , ونحن بالتأكيد القيام بعمل جيد في الحفاظ على المدى الطويل .

ولكن أيضا يجب أن تحمل على عدة مرات أثناء اختبار التحميل تحميل اختبار يمكن أن تختار , من أجل التحقق من ما إذا كان رفع وخفض سرعة المصعد هو معقول , ما إذا كان استقرار منصة يمكن أن تصل إلى الطلب , ما إذا كان الصوت العادي , ما إذا كان يمكن أن تصل إلى تصنيف رفع الارتفاع , إذا كانت بيانات الاختبار العادي , مع التركيز على استقرار منصة الاختبار . إذا كان الخوض في النطاق المسموح به , يمكن إجراء الاختبار الثالث - اختبار الحمل الكامل لتحديد ما إذا كان منصة في تصنيف الحمولة في حالة طبيعية من المعلمات . إذا كان من الطبيعي , يمكن إجراء الاختبار الرابع - اختبار الحمل الزائد يمكن إضافة 110 ٪ من تحميل اختبار للتحقق من ما إذا كانت منصة مكافحة الزائد جهاز الإعداد معقولة , إذا كان الإعداد الصحيح , في حالة الحمل الزائد , رفع منصة لا يمكن أن ترتفع , إذا كان يمكن أن ترتفع , مشيرا إلى أن رفع منصة جهاز الزائد الإعداد غير معقول , ينبغي أن يطلب من الشركات المصنعة إعادة ضبط الإعدادات .

وصف المنتج : رفع الصاري الصاري رفع منصة مناسبة : شخص واحد الصعود ؛ الصاري عمود يعتمد قوة عالية الشخصي , وسلامة عالية وخفيفة الوزن . هيكل مدمج , يمكن الوصول إليها من خلال قنوات ضيقة و المصاعد . جزءا لا يتجزأ من انزلاق كتلة وضعت بشكل مستقل بين كل الصاري الصاري , مما يجعل الفجوة بين ديناميكية هوائيات صغيرة , تشغيل أكثر استقرارا وموثوقية عندما رفع , وهو أفضل بكثير من العام دليل مستقل عجلة نوع هيكل الدعم . رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان . الدرابزين هيكل متكامل جمع نوع , عملية بسيطة للغاية ومريحة . وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ , مع هيكل مدمج وأداء موثوق بها . النظام الهيدروليكي مجموعة الطوارئ وظيفة , في حالات الطوارئ , مثل انقطاع التيار الكهربائي في حالات الطوارئ ؛ معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية . المعدات مع تسرب حماية التبديل , في حالات الطوارئ وقف التبديل , والتبديل الحد , زر مربع للماء تصميم .

Production department.ثانيا , كثرة عدم استقرار الجهد سوف يحرق محرك وحدة الطاقة مباشرة , مما يؤدي إلى نتائج خطيرة جدا , يمكن أن يؤدي إلى انخفاض الضغط على الفور , إذا كان الجهاز لم يتم تثبيت صمام الفائض أو انفجار صمام معدات السلامة , وسوف يؤدي إلى سقوط معدات الرفع , مما أدى إلى وقوع حادث , في حين أن استبدال وحدة الطاقة الجديدة تحتاج أيضا إلى بعض التكاليف .

المصعد لديه سطح زلق . الدرابزين هو دائم . نهاية السكك الحديدية يمكن أن تحتوي على أكبر السلع بعد التمديد .

الشخص المسؤول عن العمل يجب أن تكون مسؤولة عن التحقق من التضاريس والبيئة , ما إذا كان أو لم يكن الهبوط يتوافق مع متطلبات السلامة والتدابير التقنية , أو برنامج عمل محدد مسبقا , بالإضافة إلى إجراء التفتيش على حالة المركبات و المشغلين . إذا كان هناك أي تعارض , ثم رفع التدابير ذات الصلة ينبغي أن تصاغ قبل البدء في العمل .


مطار برلين براندنبورغمصعد هيدروليكيكيف صنعت



6 . مهارة عالية نظام التشغيل " ; " ; جوكو " ; العلامة التجارية مصعد المهارات أولا , وتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات , وتصنيع منتجات ذات جودة عالية , وأفضل استخدام , فريدة من نوعها ميزة الموقع , وظيفة مستقرة , والمشي صعودا وهبوطا على نحو سلس , مرنة الاتجاه , عملية بسيطة ومريحة , في المصنع الخاص بك , فضلا عن حوض علو العملية وارتفاع الطابق الشحن تجلب الراحة المناسبة للحد من الوقت الخاص بك الثمينة , وتحسين كفاءة العمل الخاص بك هو المثل الأعلى سلامة الانتاج من معدات العمل الجوي من الشركات الحديثة .

Inspection requirements.فائدة نموذج يتم توفيرها مع التحكم اليدوي صمام تخفيض في حالات الطوارئ عندما يسقط التيار الكهربائي .

مصعد الفجوة في الأسعار لديها العديد من العوامل , قد تكون هناك عوامل جغرافية , وزيادة تكاليف الشحن سوف يؤدي أيضا إلى زيادة أسعار المعدات , حتى في الوقت المناسب , يمكنك اختيار فترة زمنية جيدة نسبيا , وسوف لا يكون السعر عائم جدا , أعلاه هو السبب في أن كنت تشارك في رفع الفجوة في الأسعار , ونأمل أن تكون قادرة على مساعدتك !

يمنع منعا باتا تشغيل المحرك لفترة طويلة في مرآب مغلق . . . . . . . غاز العادم من محرك المصعد يحتوي على أول أكسيد الكربون . هذا هو نوع من الغاز السام , لفترة طويلة في تركيز منخفض من غاز أول أكسيد الكربون . يمكن أن يسبب الصداع , وضيق في التنفس , والغثيان والقيء , والدوخة , والارتباك النفسي , وحتى تلف في الدماغ وغيرها من الأعراض . في الحالات الشديدة , يمكن أن يسبب الموت , مثل المحرك الذي يبدأ الجهاز في المرآب .

مطار برلين براندنبورغ.رفع الصاري يمكن تقسيمها إلى خمسة أنواع : واحد الصاري , الصاري المزدوج ثلاثة الصاري , أربعة ستة الصاري الصاري الصاري , واحدة تستخدم لدعم الصاري , عموما مناسبة لأنّ عال علويّة عمل المشهد , على سبيل المثال , أقل من ستة أمتار من العمل , الصاري واحد يمكن أن يقف شخصين , واستخدام مرنة , صغيرة الحجم ومريحة . سبائك الألومنيوم المصاعد الصاري المزدوج , ثلاثة , أربعة , ستة , كما يوحي اسمها , هي مختلفة في الجزء السفلي من الدعم .

الغرض الرئيسي من المصعد : تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك , وزيادة سرعة المحرك , ثم فك المسمار ضبط السرعة الراكدة تدريجيا بعد فك لمعرفة ما إذا كانت سرعة ثابتة . ثم تخفف من خنق المسمار التكيف قليلا , ببطء جعل سرعة المحرك تدريجيا , تشغيل سلس , وهذا هو , شفرة دوارة موحدة , يمكن أن تميز شفرة الشخصي ( 400 ص / دقيقة ) . إذا كان التعديل غير صحيح , ثم التحقق من مستوى الزيت من خلال ثقب في المكربن . إذا كان التفتيش هو في حالة جيدة , يجب أن تواصل التحقق من ماسحة الأنابيب , مشعب السحب و العادم من الشقوق وتسرب الهواء . إزالة المكربن تهب من خلال قياس سرعة الخمول الخمول قياس الهواء حفرة حفرة مع الهواء المضغوط .