بروجمنصة رفع هيدروليكيكيف تتعامل مع الإخفاقات

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-08-10 11:03:59

الصاري واحد مصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع , والفنادق , والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , والمسارح , وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , هو صيانة المعدات , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من حسن سلامة الشركاء .

وفقا لعدد من الصاري الصاري يمكن تقسيمها إلى : رفع منصة : الصاري الصاري دعم منصة العمل , هو في وقت مبكر من المصاعد . الجهاز كله هو خفيفة الوزن ومرنة في الحركة , هو مناسبة لأنّ عملية واحدة , يمكن أن تدخل في العام معيار مدخل المصعد وبناء بعد التكثيف .

بروج.رفع هيدروليكي نظام العمل , والطاقة هو أساسا استخدام المضخات الهيدروليكية للعمل ,بروجرفع هيدروليكي منصة, لذلك رفع هيدروليكي نظام هيدروليكي يحتاج إلى ختم قوية جدا , أولا , لمنع غزو الهواء , والثاني هو غزو المياه , والهواء الغزو سوف تسمح أكسدة الزيت الهيدروليكي , والهواء الكثير , النظام الهيدروليكي لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي . ومع ذلك , يمكن أن تجعل المياه الغازية مستحلب النفط الهيدروليكية , وزيادة ارتداء اسطوانة الهيدروليكية . لأن الغالبية العظمى من العملاء لا يمكن تجاهلها , حتى العثور على الرافعات الهيدروليكية النفط استحلاب يجب استبدالها في الوقت المناسب , وجدت أن هناك شوائب في النظام الهيدروليكي , يجب تنظيف في الوقت المناسب , يمكن أن تجعل من الزيت الهيدروليكي تقلق , ثم تنظيف المكونات الهيدروليكية واحدا تلو الآخر .

المصعد هو مناسبة خاصة لمختلف منصات العمل الجوي , مثل صيانة علو شاهق , مصنع , الديكور , التنظيف , ومكافحة التآكل , الخ . وفي الوقت نفسه , ينبغي أن نضع في اعتبارنا أيضا قواعد التشغيل الآمن .

.شبه التلقائي مساعدة المشي رفع منصة : بالمقارنة مع نوع الجر رفع منصة , وهناك المزيد من قيادة الجهاز , إذا كان الناس لا يمكن أن تدفع , يمكنك استخدام المشي أو رفع منصة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , وتحسين كفاءة العمل .

كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .


بروجمنصة رفع هيدروليكيكيف تتعامل مع الإخفاقات



رفع كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة , والتي لديها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , على نحو سلس رفع منصة , ومناسبة للمناسبات : ورشة عمل , فندق , مبنى مركز تسوق , محطة , مطار , ملعب , الخ .

الاستقرار . حتى على ارتفاع 20 متر , على نحو سلس مثل الجبال . اختيار السلطة : التيار المتردد 220 فولت ( التكوين القياسي ) , التيار المتردد 380V السلطة , العاصمة السلطة , مضخة يدوية . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا في الوقت الحاضر .

رفع الصاري الرئيسي يعتمد على قوة عالية الشخصي , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , حلقة تلسكوبية التوازن , متغير السعة حلقة التوازن , في حالات الطوارئ نظام الهبوط , وهلم جرا . من أجل التأكد من أن منصة لا يمكن أن تنتج فجأة سقوط الذراع أو إمالة منصة , والتي يمكن أن تعرض للخطر سلامة الموظفين والمعدات عند النظام الهيدروليكي أو الأنابيب التالفة بشكل غير متوقع , ونحن تصميم ساعة اليد إلى اعتماد خطة مختلفة لكل حالة مختلفة من النظام .

وصف المنتج : رفع الصاري الصاري رفع منصة مناسبة : شخص واحد الصعود ؛ الصاري عمود يعتمد قوة عالية الشخصي , وسلامة عالية وخفيفة الوزن . هيكل مدمج , يمكن الوصول إليها من خلال قنوات ضيقة و المصاعد . جزءا لا يتجزأ من انزلاق كتلة وضعت بشكل مستقل بين كل الصاري الصاري , مما يجعل الفجوة بين ديناميكية هوائيات صغيرة تشغيل أكثر استقرارا وموثوقية عندما رفع , وهو أفضل بكثير من العام دليل مستقل عجلة نوع هيكل الدعم . رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان . الدرابزين هيكل متكامل جمع نوع , عملية بسيطة للغاية ومريحة . وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ , مع هيكل مدمج وأداء موثوق بها . النظام الهيدروليكي مجموعة الطوارئ وظيفة , في حالات الطوارئ , مثل انقطاع التيار الكهربائي في حالات الطوارئ ؛ معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية . المعدات مع تسرب حماية التبديل , في حالات الطوارئ وقف التبديل , والتبديل الحد زر مربع للماء تصميم .


بروجمنصة رفع هيدروليكيكيف تتعامل مع الإخفاقات



في الوقت الحاضر , مع التنمية الاقتصادية المستمرة , وتلبية احتياجات المجتمع , وزيادة الإنتاجية , والآن هو أيضا أكثر من الارتفاع , حتى المصاعد في الارتفاع عندما كنا نعمل على تحقيق دور مهم بالنسبة لنا .

Equipment maintenance.الاستخدام الآمن وفقا صارمة مع تعليمات التشغيل من المصعد , ممنوع منعا باتا العمل غير القانوني .

بعد الانتهاء من الجمعية وتصحيح الأخطاء , انتقل إلى الجانب الأيسر من الجوز المسمار الترباس , المسمار نصف دائري رئيس الترباس . وفقا لرفع درجة من هبوط منصة رفع , رفع درجة من هبوط منصة رفع يمكن تعديلها صعودا وهبوطا , بحيث عندما رفع درجة من هبوط منصة رفع يتجاوز ارتفاع محدد مسبقا , الجوز يمكن أن تتحرك في اتجاه عقارب الساعة إلى الاصطدام قضيب المتداول , والحد من التبديل الاتصال يمكن أن تكون مدفوعة إلى قطع إمدادات الطاقة .

المقبل , ونحن نتحدث عن صيانة المعدات الميكانيكية من المصعد : الفرامل في كل آلية يجب أن يكون دائما التحقق من ضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية .

بروج.جزءا لا يتجزأ من انزلاق كتلة وضعت بشكل مستقل يستخدم بين كل الصاري الصاري , مما يجعل الفجوة بين ديناميكية هوائيات صغيرة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية , وما فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في أماكن مثل المصانع والفنادق والمطاعم ومحطات السكك الحديدية والمطارات والمسارح وقاعات المعارض , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة هي آمنة جدا رفيق من أجل صيانة الأجهزة , والطلاء , والديكور , استبدال مصابيح , والأجهزة الكهربائية التنظيف والصيانة , الخ . فائدة نموذج يعتمد على قوة عالية , عالية الجودة الخاصة الألومنيوم الباب , ويحتوي على مزايا جميلة المظهر , رفع التوازن خفيفة الوزن ,بروجالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكي, والسلامة ,بروجالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة متنقلة, والموثوقية , الخ .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي أن المصعد الحفاظ عليها ؟ بينما نحن الحفاظ على المصعد كل شهر يجب أن لا ننسى للحفاظ على المصعد في نهاية العام . دعونا نلقي نظرة على كيفية رفع ينبغي القيام به في نهاية العام الصيانة .