بافيانوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودتطويع

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-08-07 09:01:16

مشترك " ; تبسيط " ; منطقة اللحام هو أكثر من 3 مرات أعلى من غيرها من الأنابيب التقليدية المشتركة , مما يطيل كثيرا من خدمة الحياة وحماية الحياة .

أسباب الهبوط الطبيعي الهيدروليكية منصة الرفع : في اتجاه واحد صمام التفريغ , وانخفاض صمام ختم ضيق , اسطوانة تسرب الحل : التحقق من صمام في اتجاه واحد صمام مجموعة . إذا كان واحد صمام ختم السطح العثور على البضائع المسروقة , وتنظيف صمام الاختيار . التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية , إذا كانت السلطة , فضلا عن كسر الأسلاك وغيرها من الظواهر يجب أن تحقق في كثير من الأحيان ما إذا كان هناك فضفاض حبلا , لأنها تستخدم في كثير من الأحيان , ولكن أيضا عنصرا هاما , حتى في التفتيش , يجب أن تتوقف عن العمل في الوقت المناسب , وأن يقدم تقريرا إلى الشخص المسؤول عن هيدروليكي جسر الصعود للتعامل معها . فائدة نموذج متكامل مع منصة , والتي يمكن تعديلها وفقا لمختلف مرتفعات عربة النقل , ويمكن ضبط ارتفاع أو انخفاض . فائدة نموذج مناسب لأنّ شاحنة رافعة شوكية محرك في النقل .

.اسطوانة : جينان إنتاج عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة .

التكوين : النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الكبح في حالات الطوارئ في حالات الطوارئ أو انقطاع التيار الكهربائي .

كونترتوب المواد : كونترتوب يستخدم 8 ملم المضادة للانزلاق صافي .


بافيانوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودتطويع



جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . تحميل الديناميكي : 6T , تحميل ثابتة : 6T عرض : 2M , طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة .

عند إجراء الصيانة والتنظيف على الجزء الداخلي من جسر الصعود , قضيب الدعم يجب أن تستخدم لدعم تعديل لوحة بدقة لمنع اصطدام المواد الأخرى والأفراد , قضيب الدعم , وتجنب وقوع الحوادث .

عند استخدام المحمول جسر الصعود , تحتاج إلى إضافة بعض الزيت الهيدروليكي لضمان التشغيل العادي . ومع ذلك , اختيار الزيت الهيدروليكي مهم أيضا . إذا كنت لا تستطيع اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية , وسوف يكون هناك العديد من العيوب . تأثير . ومع ذلك , نوعية الموظفين , وانخفاض مستوى المهارات العملية , لأن هيدروليكي جسر الصعود لا يمكن أن تشكل على نطاق واسع , الشركات لا تولي اهتماما كافيا لهذا العمل , وانخفاض تكلفة اليد العاملة المستثمرة , وعدم وجود التدريب على المهارات المتخصصة , مما يزيد كثيرا من صعوبة تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , وزيادة وقت العمل , والنفايات من القوة العاملة . من ناحية أخرى , فإنه من الصعب استخدام المعدات الميكانيكية بسبب تشتت هيدروليكي جسر الصعود في معظم الشركات , هذا النوع من العمل هو أساسا الانتهاء من العمل اليدوي , مما يؤدي إلى اختلال التوازن في العمل .

كامل محرك هيدروليكي , عملية سهلة وموثوق بها ؛ شفة لوحة منصة تعتمد على كامل رمح طويل الصدد , قوة عالية , وموثوقية جيدة . اعتماد ختم المستوردة لضمان النظام الهيدروليكي ختم ممتازة الأداء . اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية ,بافياالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, وختم جيدة والخدمة الطويلة في الحياة . قوة عال " ; ا على شكل شعاع تصميم يمكن أن تضمن عملية طويلة مع ارتفاع الحمولة دون تشويه . اعتماد نمط المضادة للانزلاق لوحة الصلب , وجعل منصة جيدة المضادة للانزلاق الأداء ؛ على كلا الجانبين يجب أن تكون محمية من قبل المتداول القدم المريلة لمنع الضرر العرضي من إصبع القدم منصة . فائدة نموذج يتعلق عربة محمولة على الجسر , الذي هو نوع من عربة محمولة على الجسر الذي يمكن سحبها بواسطة رافعة شوكية , جرار ,بافياجسر هوانغشي, وما فائدة نموذج يتم تصنيعها من خلال الجمع بين التكنولوجيا من شقة مقطورة الجر الإطار . فائدة نموذج يمكن ببساطة وسهولة تحقيق الجر الحركة .


بافيانوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودتطويع



معظم الموظفين الذين يشاركون في هيدروليكي جسر الصعود لم تلق التدريب المهني , تفتقر إلى المهارات الهيدروليكية جسر الصعود , خطأ أعتقد أن هيدروليكي جسر الصعود هو مجرد نقل البضائع , إهمال المهارات والمخاطر الأمنية , لذلك فمن الضروري تدريب الموظفين . من الصعب جدا أن تشكل نظرية منهجية النظام بسبب العديد من محتويات العمل , لذلك يمكن أن تبدأ كل يوم بعد نهاية العمل على تدريب الموظفين في الموقع بسيطة , وشرح بعض المعارف الأساسية في هذا العمل , مهارات التشغيل بسيطة , والمسائل التي تحتاج الى اهتمام في العمل ,بافياجسر السيارات مصنعين, وهلم جرا . في نهاية كل شهر , ونحن إجراء تقييم النظرية والتقنية الجماعية , وتحسين وعي الموظفين وتحسين المهارات العملية , وتعزيز المهارات العملية , بحيث يمكن تجنب العمى وعدم الكفاءة في العمل , وبالتالي تقليل وقت العمل , وتحسين كفاءة العمل , واستخدام المحمول جسر الصعود يعزز كفاءة العمل على نحو فعال , فقط تحتاج إلى شخص واحد العملية , يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الهندسية بسرعة , وبالتالي ليس فقط يقلل من كمية كبيرة من قوة العمل في المصانع , ولكن أيضا يجلب أعلى كفاءة العمل والمنفعة الاقتصادية لهذه المصانع .

إنتاج وتصنيع الموظفين يجب أن تحمل شهادة الصعود إلى الجسر , لا يمكن أن يكون شاهد على لحام , قطع الليزر .

صمام الأمان من الجوال هيدروليكي جسر الصعود يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما الهواء مختلطة في الزيت الهيدروليكي , صمام الفائض عالقة أو البالية , صمام الفائض الربيع تشوه التعب يؤدي إلى تنظيم ضغط صمام الإغاثة غير مستقرة , والإفراج عن الضغط وقت صمام الإغاثة قصيرة جدا , من السهل أن يؤدي إلى أداء صمام التجريبية الاستقرار المحلي . الضوضاء الناجمة عن اهتزاز الهواء من الطيار صمام . ولذلك , ينبغي لنا أن تنظيف صمام الأمان في كثير من الأحيان صمام الأمان التالفة أو ارتداء خطيرة ينبغي استبدالها .

بافيا.تشديد دليل صمام إغلاق .

على سبيل المثال , يمكننا استخدام مضخة المكره 200 ساعة ارتداء الدولة مقارنة لمعرفة أن المكره مضخة هيدروليكية النفط أقل من ارتداء من ارتداء النفط النقي .

السبب : دعم صمام الملف اللولبي صمام اتجاهي أو فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال أقل من 220 فولت . الملف اللولبي احترقت . صمام الأساسية لقط القضاء : إصلاح أو استبدال يمكن القضاء عليها .