بوميسيلالعلامة التجارية المتنقلةالتحليل والبحث عن أسباب التشققات

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-08-04 16:29:01

إزالة : فك البراغي من مضخة الزيت صمام الميناء , وإصلاح والتنظيف , واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن إزالتها .

استخدام متطلبات اختيار الشركات المصنعة الكبيرة , واختيار شعبية عالية , وضمان الجودة , خدمة ما بعد البيع في المكان , خالية من القلق .

بوميسيل.موبايل جسر الصعود هو جهاز مناسب جدا لتحميل وتفريغ رافعة شوكية . عند تحميل وتفريغ البضائع على ارتفاعات عالية , قرر الناس أن تفريغ البضائع مع تحريك جسر متساوي القياس . لأن نقل جسر متساوي القياس ليس فقط يمكن ضبط الارتفاع بمرونة , ولكن أيضا عملية بسيطة وسهلة الاستخدام . هناك العديد من المزايا للاختيار من بينها استخدام المحمول جسر الصعود .

صحيح تشغيل هيدروليكي جسر الصعود هو أفضل صيانة , كيفية تشغيل بشكل صحيح . مقدمة موجزة من الجميع تحت جسر هيدروليكي تسلق خطوات التشغيل , على أمل أن تجلب المزيد من المساعدة .

.كما عمل متوسطة من انتقال الهيدروليكية الهيدروليكية النفط ليس فقط نقل الطاقة , ولكن أيضا يجعل من مكونات الحركة , وحماية المعادن من التآكل . صحيح و مزيف الزيوت الهيدروليكية هي أساسا نفس الخصائص الفيزيائية والكيميائية ( اللزوجة واللون ) , لا يمكن الحكم عليها مباشرة من قبل المستهلكين العاديين , ولكن الاختلافات في استخدام الآلات واضحة , والتي سوف تؤدي إلى فشل المعدات خط النفط , درجة حرارة الزيت من السهل زيادة , مما يؤدي إلى تسرب النفط .

هز مقبض رفع جسر الصعود إلى ارتفاع الحاوية .

الحمولة : 6-12 طن .


بوميسيلالعلامة التجارية المتنقلةالتحليل والبحث عن أسباب التشققات



استخدام محدد من الجوال الصعود جسر . جسر المهنية مصنعين ارتفاع الأسعار والخدمات , موقع التسوية , بحسن نية !

يرجى التحقق من ما إذا كان النفط اسطوانة عادية ,بوميسيلالهيدروليكية مصنع جسر الصعود, و إذا كان الدعم الخارجي الانحناء في حين أن الحاجة إلى التحقق بعناية ما إذا كان الجسر الأنابيب الخارجية انسداد , مما تسبب في عدم التزامن .

السبب : في اتجاه واحد صمام مضخة يدوية عالقة , العودة إلى الفشل .

Quality inspection report.في العمل , ينبغي النظر في الجمع بين العمل و العمل الفعلي .

اختيار العلامة التجارية , أو مزيج من مختلف العلامات التجارية من الزيت الهيدروليكي , مما أدى إلى انخفاض مؤشر اللزوجة من الزيت الهيدروليكي أو عالية جدا . إذا كان النفط اللزوجة عالية جدا , فقدان الطاقة وزيادة درجة حرارة الزيت يرتفع . إذا كانت اللزوجة منخفضة جدا , تسرب النفط زيادة درجة الحرارة ترتفع .

درجة حرارة الزيت الهيدروليكي نظام هيدروليكي جسر الصعود عادة ما بين 30 و 55 درجة . عند هذه النقطة , اللزوجة , ونظام نقل عالية الكفاءة . عندما تكون درجة حرارة الزيت الهيدروليكي هو أكثر من 65 درجة , لزوجة الزيت الهيدروليكي سوف تنخفض إلى حد كبير , كل جزء من الفيلم النفط , والمكونات الهيدروليكية سوف تزيد من ارتداء , وبالتالي تسريع سرعة ارتفاع درجة حرارة الزيت . ولذلك , يجب الحرص على استخدام .


بوميسيلالعلامة التجارية المتنقلةالتحليل والبحث عن أسباب التشققات



جسر الصعود , المعروف أيضا باسم منصة التحميل والتفريغ , هو مناسب للناس في العديد من المهام , والإفراج عن سلسلة ثابتة , اضغط على التعامل مع المحور العلوي , السيارة سوف يغادر , رمح سيتم إعادة تعيين . رفع الجزء الخلفي من جسر ثابت و شنق في السيارة .

جنبا إلى جنب مع تطور العلوم الاجتماعية والتكنولوجيا , موبايل جسر الصعود هو أكثر وأكثر على نطاق واسع المستخدمة . لأن الجوال جسر الصعود يحتاج فقط عملية واحدة ,بوميسيلجسر هوانغشي, لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . فائدة نموذج يستخدم لنقل البضائع منصة متنقلة تحميل وتفريغ المرافق , لا تحتاج إلى تحميل وتفريغ المعدات . وفيما يلي بعض النصائح حول كيفية تحريك جسر الصعود .

جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . هل الجميع يعرف تصنيفه ؟ هل تعرف جميع الاستخدامات النسبية ؟ إذا كنت لا تفهم , تعال وانظر !

بوميسيل.مرحبا بكم في منتجات الشركة في ضوء النتائج المذكورة أعلاه , فإن هذه الورقة تقدم حلا جديدا لمشكلة عدم كفاية رفع الارتفاع من الصعود جسر . تحليل الكينماتيكا , وديناميات التصميم الأمثل الميكانيكية مزدوجة المفصلي آلية الرفع يقودها أسطوانات هيدروليكية يوفر الأساس النظري والعملي التصميم الأمثل لمزيد من خفض قوة دفع آلية القص يقودها أسطوانات هيدروليكية , وزيادة السرعة . استقرار جسر الصعود . . .

فائدة نموذج يمكن استخدام اثنين من العمليات , واحد هو دليل محطة الضخ التي تعتمد على رفع هيدروليكي اليد , وبالتالي حد كبير من العمل و بعض العمل الشاق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا فائدة نموذج يمكن تشغيلها واستخدامها تحت أي ظرف من الظروف . اثنين من محطات الضخ الكهربائية تعتمد الكهربائية الهيدروليكية رفع وخفض كثافة اليد العاملة تضعف , وتوفير العمالة . العيب : مرة واحدة خارج السلطة لن تكون قادرة على استخدام , ولكن الآن هناك دليل الكهربائية المزدوجة الغرض جسر الصعود , أكثر ملاءمة للاستخدام .

دعم الساق يجب أن تكون مدعومة من قبل الهيدروليكية تسلق الجسر عند العمل , ودعم الساق الترباس يجب تعديلها بحيث رفع منصة ثابتة على دعم الساق والحفاظ على مستوى . في عملية رفع و رفع الدولة , رفع منصة لا يمكن نقلها . إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي عند تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , يجب أن تتوقف على الفور للتحقق من ذلك لتجنب خطورة رفع منصة . فحص المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . جميع رمح دبوس حفرة النفط , قبل كل استخدام النفط . قبل استخدام النظام الهيدروليكي يجب أن تكون طبيعية . تحميل الجدول لا ينبغي أن يكون أكبر من القيمة الاسمية , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة . الزيت الهيدروليكي في الخزان يجب استبدالها كل 500 ساعة .