ترواللطي جسر الصعودأشياء تحتاج لمعرفتها حول التثبيت الخاص بك

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-08-03 18:27:45

في الوقت الحاضر , وتحسين كفاءة العمل , واستخدام المحمول جسر الصعود يعزز كفاءة العمل على نحو فعال , فقط تحتاج إلى شخص واحد العملية , يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الهندسية بسرعة ,ترواجسر الصعود للحاويات الخاصة, وبالتالي ليس فقط يقلل من كمية كبيرة من قوة العمل في المصانع , ولكن أيضا يجلب أعلى كفاءة العمل والمنفعة الاقتصادية لهذه المصانع .

الهيدروليكية تسلق الجسر هو تجديد وتحديث سلم التقليدية . عند اختيار الجمهور على الجسر , بالإضافة إلى مقارنة الأسعار , والأهم من ذلك هو الأداء . لذا يجب علينا اختيار من الجانب الذي يجب أن نلتقي عند شراء الهيدروليكية جسر الصعود ؟ اسمحوا لي أن تظهر لك شيئا .

تروا.باعتبارها واحدة من أهم الأشياء في مستودع التحميل والتفريغ , هيدروليكي جسر الصعود يلعب دورا هاما جدا في كامل عملية التحميل والتفريغ . ثم الحديث عن دور الهيدروليكية جسر الصعود في نقل البضائع الآن المزيد والمزيد من الشركات والمستودعات تثبيت ثابت الهيدروليكية جسر الصعود . ميكنة المنتجات , وتسريع دورة التشغيل من البضائع , وزيادة حجم التحميل والتفريغ . إصلاح الهيدروليكية جسر الصعود بمثابة جسر بين رافعة شوكية و النقل . وبالإضافة إلى ذلك في إنتاج هيدروليكي جسر الصعود , وتحسين عملية الإنتاج اللازمة . لأن هذا النوع من المنتجات تحتاج إلى استخدام مواد أقل لتحقيق قدرة تحمل أعلى ,ترواالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, بطبيعة الحال , من أجل تحقيق أفضل قدرة تحمل المنتج , بطبيعة الحال , يجب أن يكون أفضل عملية الإنتاج . ومع ذلك , بعض الشركات المصنعة للمعدات لحام ليست جيدة جدا في تحسين , قد لا تحصل على ميزة نسبية في التكنولوجيا , ونوعية المنتجات سوف تنخفض بشكل طبيعي . ولذلك , فإن تحسين جودة المنتج يعتمد على قوة الشركة المصنعة . إذا كانت القوة لا يمكن أن يتحقق , بطبيعة الحال , من الصعب أن يكون نوعية جيدة .

ثانيا , يجب أن يكون لديك بعض الخبرة في تركيب الجسر , بعض الخبرة في تركيب التكنولوجيا أو الوحدات ذات الصلة الصادرة عن شهادة تقنية , لضمان تركيب معقولة والعلمية , واستخدام , على المدى الطويل . تجنب تكرار تركيب والتصحيح , تؤثر على استخدام .

.الهيدروليكية جسر الصعود يحدد طريقة التحميل والتفريغ وفقا لنوع وطبيعة الوزن والشكل من مواد مختلفة , ووضع إجراءات معقولة الهيدروليكية جسر الصعود , وجعل خطة جيدة قبل الهيدروليكية جسر الصعود , كل وصلة يجب أن تأخذ في الاعتبار أن أخطاء كبيرة لن تحدث . وفقا لخصائص البضائع لتحديد المناسب الهيدروليكية جسر الصعود . فائدة نموذج يحتوي على مزايا كبيرة وحدة التحميل والتفريغ , وارتفاع كفاءة العمل , وتوفير وقت التحميل والتفريغ , وفي الوقت نفسه , نماذج المنفعة يمكن أن تزيد من مرونة المواد الهيدروليكية جسر الصعود , من السهل تحقيق التوحيد , ويمكن تحقيق تأثير حماية المواد دون لمس المواد المختلفة باليد .

المنحدر , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود يجب أن يكون بعض المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل لتحميل وتفريغ البضائع طول المنحدر لا التدرج 7000mm , غير متكافئة , أساسا النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام . على المدى الطويل جسر الصعود مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

عندما نقوم بتشغيل جسر ثابت , ونحن بحاجة إلى معرفة المزيد عن تشغيل واستخدام ثابت من المحرمات . هذا سوف يساعدنا على تشغيل أكثر دقة ثابتة على متن الجسر , مع إيلاء الاهتمام إلى استخدام المحرمات لمنع الأخطاء وضمان سلاسة الانتهاء من العمل .


ترواللطي جسر الصعودأشياء تحتاج لمعرفتها حول التثبيت الخاص بك



أكثر من نصف من الفشل في النظام الهيدروليكي المحمول جسر الصعود بسبب سوء اختيار أو سوء استخدام السوائل الهيدروليكية . في الوقت الحاضر , هناك بعض الزيوت الهيدروليكية وهمية في السوق . الهيدروليكية النفط المستخدمة يمكن أن تلحق ضررا بالغا منقولة جسر المعدات , مما يشكل خطرا كبيرا على سلامة الموظفين .

التنظيف : تنظيف خزان النفط إذا كان النفط هيدروليكي جسر الصعود ملوثة تماما , لا سيما إذا كانت المضخة التالفة . النفط تنظيف الجهاز يجعل تدفق النفط حتى مؤشر التلوث النفطي يدل على أن النفط هو في حالة مرضية .

نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , ويمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة تحميل وتفريغ المواقع .

Analysis project.اختيار العلامة التجارية ونوعية النفط اللزوجة الصف لا تلبي الاحتياجات , مما أدى إلى انخفاض مؤشر اللزوجة من الزيت الهيدروليكي أو عالية جدا . إذا كان النفط اللزوجة عالية جدا , فقدان الطاقة وزيادة درجة حرارة الزيت يرتفع . إذا كانت اللزوجة منخفضة جدا , تسرب النفط زيادة درجة الحرارة ترتفع .

10 طن جسر الصعود سيتم تركيبها على الفور على الحافة الخارجية من منصة الخدمة أثناء التثبيت . عندما يستخدم نموذج المنفعة , مساحة داخلية من بناء النفق لا تحتاج إلى حفر أو دفن على منصة التحميل والتفريغ , ومعظم المباني لا تحتاج إلى تغيير .

2 . دليل لوحة يجب أن تراجع و تكون متوقفة في موقف معين عند عدم تحميل وتفريغ عملية المحمول جسر الصعود مؤقتا توقف . إذا وضعت في الهواء الطلق , معطف واق من المطر , والمطر واقية من الشمس يجب أن تكون مشمولة لمنع سطح الطلاء من الرطوبة والصدأ . وفي الوقت نفسه , رفع الجبهة نهاية قوس ثابت يمكن أن تجعل من نوع الجوال جسر الاطارات من الأرض , وتجنب تحميل , والحد من الضرر من الإطارات . إذا لاحظت النقاط المذكورة أعلاه في عملية التخزين , ليس فقط خدمة الحياة من الجسر يمكن تمديدها , ولكن أيضا لا لزوم لها من المتاعب يمكن تجنبها .


ترواللطي جسر الصعودأشياء تحتاج لمعرفتها حول التثبيت الخاص بك



الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع شاحنة رافعة شوكية , وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة , فقط تطبيق معقول يمكن أن تمارس كفاءة العمل . أدناه سلسلة صغيرة لك شرح كيفية تثبيت 10 طن جسر الصعود بسرعة .

ما هي وظيفة هامة من جسر ثابت في الحياة ؟

مرحبا بكم في منتجات الشركة في ضوء النتائج المذكورة أعلاه , فإن هذه الورقة تقدم حلا جديدا لمشكلة عدم كفاية رفع الارتفاع من الصعود جسر . تحليل الكينماتيكا , وزيادة السرعة . استقرار جسر الصعود . . .

تروا.الحمولة : 6-12 طن .

كما نعلم جميعا , موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات . فائدة نموذج فيما يتعلق البضائع مساعدة الجهاز الذي يتطابق مع رافعة شوكية . في بعض الأحيان معظم العملاء سوف تواجه هذه المشكلة ,ترواتصميم جسر الصعود, كيف ينبغي أن بارك بشكل صحيح المحمول جسر الصعود ؟ هذا هو السؤال الذي نحن ذاهبون إلى التفكير .

معظم الموظفين الذين يشاركون في هيدروليكي جسر الصعود لم تلق التدريب المهني , تفتقر إلى المهارات الهيدروليكية جسر الصعود , خطأ أعتقد أن هيدروليكي جسر الصعود هو مجرد نقل البضائع , إهمال المهارات والمخاطر الأمنية , لذلك فمن الضروري تدريب الموظفين . من الصعب جدا أن تشكل نظرية منهجية النظام بسبب العديد من محتويات العمل , لذلك يمكن أن تبدأ كل يوم بعد نهاية العمل على تدريب الموظفين في الموقع بسيطة , وشرح بعض المعارف الأساسية في هذا العمل , مهارات التشغيل بسيطة , والمسائل التي تحتاج الى اهتمام في العمل , وهلم جرا . في نهاية كل شهر , وتحسين وعي الموظفين وتحسين المهارات العملية , وتعزيز المهارات العملية , بحيث يمكن تجنب العمى وعدم الكفاءة في العمل , وبالتالي تقليل وقت العمل , وتحسين كفاءة العمل .