سوورثرفع هيدروليكي الجدولالتمايز بين فوائد الصناعة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-07-30 19:10:01

منقول رفع منصة يمكن أن تكون مجهزة بشكل انتقائي مع القوى العاملة الهيدروليكية , موضوع المنقولة تحول لوحة هوك التي هي مريحة تتداخل مع شريط التسليح من المعدات القريبة , بكرة خط دوران أو إزالة عقبة مركبة , سلامة الاتصال الشريط الذي يتجنب تدحرجت القدم , الأكورديون نوع صندوق حماية الغطاء , منقولة أو تعمل بالطاقة الدوارة الإطار , صمام التحكم الهيدروليكية الدوارة طاولة العمليات , سلامة حماية قضيب هيدروليكي , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سلامة شبكة الحماية التي يمكن أن تمنع الهبوط من رفع منصة . الكهربائية أو الهيدروليكية صمام التحكم رفع منصة المشي جهاز السلطة , الكرة الصلب العالمي مجلس الوزراء أعلى الجدول .

بعد الانتهاء من التثبيت المسبق , قبل تثبيت المعدات يجب أن تكون ثابتة والتأكد من أن الكابلات والأنابيب في الموقف الصحيح , قبل تثبيت الإطار وغيرها من أجزاء من الموقف الصحيح , وتعزيز العملية . تعزيز يتطلب لحام أو مسامير , هيدروليكي سلم البضائع بعد تعزيز متانة وسلامة .

سوورث.مساعدة تركيب رافعة البخار يجب أن تؤخذ في الاعتبار الكامل إذا كانت البيئة في الموقع يتوافق مع ظروف التشغيل رافعة البخار , الخ .

سطح الطلاء الجودة : الطلاء يجب أن تكون على نحو سلس , على نحو سلس , مع الجمع بين قوة جيدة من المعدن , لون موحد , لا فقاعة , لا تكسير , لا تجعد الجلد , نتوء , تسرب الطلاء تدفق شنقا .

.عندما يكون المحرك محموما , يجب أن تكون واقفة في الوقت المناسب , بعد إزالة العيوب , ثم تشغيل المحرك مع السلس المعلقة .

عندما المعدات الهيدروليكية النفط ليست كافية , إذا كان التعديل غير صالح تحتاج فقط إلى إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي لتشغيل .

السبب : سرعة النزول صمام التوازن اكتساح الطريقة : إذا كان تعديل سرعة النزول صمام , استبدال صمام جديد .


سوورثرفع هيدروليكي الجدولالتمايز بين فوائد الصناعة



المقارنة بين رفع هيدروليكي منصة رافعة كهربائية . دليل السكك الحديدية نوع مصعد هيدروليكي منصة البضائع يمكن أن توقف على الفور تشغيل عندما يظهر خطأ , وسلامة عالية والاستقرار عالية , وحدة الطاقة الهيدروليكية محرك الأقراص يجعل من قدرة تحمل قوية , ويمكن الانتهاء من نقل حمولة كبيرة من البضائع .

القبول : بعد الانتهاء من آلة الاختبار , تنظيف الموقع , وإزالة الشوائب الأخرى ووضعها في الاستخدام . نبذة مختصرة : مع تطور العلم والتكنولوجيا , أداء ثابت مصعد هو تعزيز تدريجيا .

الحد من مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي , تحتاج إلى الحفاظ على توزيع مربع ,سوورثالهيدروليكية سلم, واختيار تسرب التبديل يجب أن تتكيف مع قوة العمل .

قبل العمل هيدروليكي سلم البضائع موقع البناء يجب أن تكون مجهزة طفاية حريق لمنع عملية اللحام يؤدي إلى الحريق , والموظفين إغلاق الأبواب المنقولة على طرفي السور والبدء . ممنوع منعا باتا في الدرابزين الأبواب المتحركة مفتوحة للعمل . في حالة تشغيل المصاعد الهيدروليكية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية ,سوورثالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدول, ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

الاهتزاز مجموعة تتناسب مع رفع الارتفاع . أعلى ارتفاع , أكبر مجموعة هزاز , وخاصة نقل البضائع الهيدروليكية مصعد . عندما يكون ارتفاع العمل أكثر من 10 أمتار , شد الحبل الرياح في الزوايا الأربع من مصعد هيدروليكي البضائع , وتعزيز حماية الساق , وزيادة الاستقرار , والحد من الاهتزاز .


سوورثرفع هيدروليكي الجدولالتمايز بين فوائد الصناعة



الجهاز الرئيسي لا يجذب . عندما يحدث هذا الخطأ , يمكن التحقق من ما إذا كانت إمدادات الطاقة من ثلاث مراحل طبيعية , في حالات الطوارئ الداخلية والخارجية وقف زر التبديل , قفل كهربائي التبديل على ما إذا كان أو لم يكن , من ثلاث مراحل الكهربائية تسلسل المرحلة الصحيحة , والتتابع تعمل ضوء المؤشر على ما إذا كان أو لم يكن .

High value.فصل نوع : تحميل وتفريغ البضائع على منصات مختلفة .

في نفس الحجم , الجهاز الهيدروليكي يمكن أن تولد المزيد من الطاقة من الأجهزة الأخرى , في نفس السلطة , الجهاز الهيدروليكي لديها مزايا الحجم الصغير , خفيفة الوزن , وكثافة الطاقة العالية , والتعاقد من الهيكل , حجم ووزن المحرك الهيدروليكي هو فقط 12 ٪ من نفس المحرك . على المدى الطويل رفع الشركات المصنعة لا عكس لتجنب فرق السعر السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

الملف اللولبي صمام الملف اللولبي عكس ليست ثابتة بقوة , وكثرة الانفصال و جذب سوف تنتج أيضا ضوضاء عالية .

سوورث.في كثير من الأحيان التحقق من ما إذا كانت جميع المؤسسات تعمل بشكل طبيعي , لا ضوضاء , إذا كان العثور على خطأ , تذكر أن تستبعد في الوقت المناسب , وإلا سوف تؤثر على استخدام دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة للتزود بالوقود , هيدروليكي النفط الترشيح وملء ,سوورثرفع هيدروليكي الجدول, أدوات التزود بالوقود يجب أن تكون موثوقة ونظيفة , لا يمكن رفع سرعة التزود بالوقود و إزالة خزان النفط ملء ميناء فلتر هيدروليكي مصعد مصنعين . يجب على المشغلين استخدام قفازات نظيفة وملابس العمل لمنع الشوائب الصلبة والألياف من الوقوع في النفط .

جهاز الحماية : عند السلطة , خط النفط , وما إلى ذلك يحدث خطأ , يجب أن يكون هناك حبل السلامة لمنع المنضدة من السقوط خارج السيطرة . ( يسمح التحكم في النسب )

بسبب سوء الاتصال من سلامة حماية التبديل , فمن السهل أن يسبب هذا النوع من الضغط الهيدروليكي سلم البضائع المصنعة .