التكافؤ الذريفيلا مصعدالمواصفات صارمة للغاية

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-07-28 12:00:20

أنواع الأبواب مقسمة حسب طريقة فتح وإغلاق الأبواب .

ارتداء أحذية عالية الكعب , وإيلاء الاهتمام إلى عدم الضغط على دواسة الفجوة , وليس ارتداء الأحذية من السهل أن تكون الأسنان لوحة كليب .

التكافؤ الذري.تحديث المصعد القديم : قياس المصعد القديم هو نفسه كما ان من جديد . المصاعد القديمة لم تكن موجودة , خارج النفق للحصول على البيانات ذات الصلة , مثل حجم الغرفة , طوابق , صافي حجم فتح الباب , وهلم جرا . عندما المصاعد القديمة يمكن أن تبدأ : في هذه الحالة , يجب أن نطلب من فني المصعد مع قياس جيد ! و تأكد من أن تكون آمنة ! مصعد ميكانيكي يفتح باب القاعة في الطابق الأول ,التكافؤ الذريأسعار المصاعد المنزلية الصغيرة, ويبدأ عملية إصلاح لفتح السيارة إلى أكثر من طابقين , ومسح الموظفين في الطابق الأول فتح الباب لقياس البيانات أسفل حفرة , وإيلاء الاهتمام إلى تسجيل حجم أسفل حفرة وكذلك هيكل الجدار في الطابق الأول , مثل ما إذا كان باب القاعة في المركز ,التكافؤ الذريتفريغ هيدروليكي آلة تحول, إذا كان هناك بقرة الساق , إذا كان هناك هيكل خاص , خاتم شعاع الفضاء , جزءا لا يتجزأ من الموقع . بعد الانتهاء من قياس غرفة المحرك , مساح يذهب إلى أعلى السيارة مع مساعدة من ميكانيكي , يبدأ المصعد إلى أعلى السيارة مع سرعة أقل قليلا من عتبة الطابق الثاني من القاعة , ثم توقف في هذه العملية , مساح يلاحظ ويقيم كل رحلة من الطابق العلوي , ولا سيما ارتفاع طبقة أثناء قياس وتسجيل ( هذه العملية يجب أن تولي اهتماما لسلامة , وإيلاء اهتمام خاص إلى الوزن , حبل الأسلاك وغيرها من الأجزاء المتحركة ) .

مع / بدون سائق المصعد , هذا النوع من المصعد يمكن تغيير الدوائر , عادة من قبل الركاب , إذا كان تدفق الركاب كبيرة أو إذا لزم الأمر من قبل السائق .

.محرك التيار المتردد مصعد , مصعد باستخدام محرك التيار المتردد مثل القوة الدافعة . وفقا لطريقة سحب يمكن تقسيمها إلى واحد سرعة التيار المتردد , التيار المتردد سرعة مزدوجة , التيار المتردد الجهد تنظيم السرعة , الجهد المتردد متغير التردد تنظيم السرعة , وهلم جرا .

مع / بدون سائق المصعد , هذا النوع من المصعد يمكن تغيير الدوائر , عادة من قبل الركاب , إذا كان تدفق الركاب كبيرة أو إذا لزم الأمر من قبل السائق .

سوبر عالية السرعة مصعد , مصعد مع سرعة أكثر من 00 متر / ثانية .


التكافؤ الذريفيلا مصعدالمواصفات صارمة للغاية



4 / صيانة المصاعد المنزلية بعد توقيع عقد صيانة مصنعين المهنية موظفي الصيانة تحتاج إلى إجراء الصيانة الدورية والتفتيش على المصاعد . بعد انتهاء فترة الضمان مجانا , تحتاج أيضا إلى القيام بعمل جيد في صيانة وإصلاح المصاعد بانتظام كل عام , وهذا الجزء لا يمكن حفظها , هو المسؤول عن سلامة نفسه وعائلته . اختيار رسمي وموثوق بها العلامة التجارية يمكن أن تضمن في وقت لاحق من أجزاء استبدال وصيانة المواد الأصلية , مصعد سوف الزائد إنذار و مصعد لا يمكن أن تغلق الباب , تبدأ في هذا الوقت يجب أن تأخذ زمام المبادرة للخروج من الركاب في السيارة . خطورة الحمل الزائد يمكن أن تحدث أثناء الانزلاق , مما تسبب في تلف المعدات أو الإصابة الشخصية .

مصعد البضائع , مصممة أساسا لنقل البضائع , يدخل الركاب مصعد السيارة , اضغط على الزر الذي يحتاج إلى الذهاب إلى الطابق السفلي على تشغيل القرص الرأسي , قادرة على تجميع سريع )

بدون سائق المصعد , يدخل الركاب مصعد السيارة , اضغط على الزر الذي يحتاج إلى الذهاب إلى الطابق السفلي على تشغيل القرص الرأسي , المصعد تلقائيا تشغيل للوصول إلى الطابق الوجهة .


التكافؤ الذريفيلا مصعدالمواصفات صارمة للغاية



الرقمية الذكية تكنولوجيا الأمن ( نظام تحديد هوية الركاب أو البطاقة الممغنطة , معدات الرصد الرقمية , رفض دخول الأجانب )

How much does it cost?.هذه ليست مصاعد كاملة من المصاعد لا تتوقف : بعد رفع السيارة كاملة لتجنب الحمل الزائد , لم يعد الرد على المكالمات الخارجية من المحطة التالية .

بعد دخول الركاب في السيارة , اضغط على زر اختيار الكلمة لتحديد الكلمة المصعد . الركاب يجب أن لا تتكئ على باب السيارة .

مصعد هيدروليكي , عموما استخدام مضخة كهربائية يحركها تدفق , رفع السيارة بواسطة المكبس .

التكافؤ الذري.في الواقع , هناك العديد من الحالات المماثلة في الحياة , على سبيل المثال , في السيارة بالقوة سحب الباب , مما يجعل الدائرة قطع , ولكن أيضا قوة المصعد , مما أدى إلى الموظفين المحاصرين . على سبيل المثال , الديكور في كثير من الأحيان في المصعد ,التكافؤ الذريرفع منصة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم, سقط في الفجوة بين الأبواب مصعد باب القاعة ليست مغلقة بإحكام , المصعد سوف تتوقف . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

في الحياة بعد التبديل على الباب عدة مرات , مصعد هو أداة تستخدم عادة في حياتنا , جلبت لنا الكثير من الراحة . ولكن ماذا تعرف عن أنواع المصاعد والسلامة ؟

سرعة المصعد لا يوجد لديه تصنيف السرعة الصارمة , والصين عادة ما تصنف على النحو التالي .