بيسغريالهيدروليكية ذاتية رفع الجدولالتنمية الصناعية

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-07-26 18:30:08

رفع اسطوانة النفط مستوى الضوضاء منخفضة جدا , من تصفية النفط صافي أو ربط نقطة الهواء إلى النفط السائل اقتران فضفاض اسطوانة النفط خطأ داخلي اسطوانة النفط تركيب المحرك غير متحدة المركز من المحرك لجعل رمح تتحرك في الهواء والنفط وصمة عار كتلة تصفية النفط صافي خط العودة فضفاض الهواء أو أنابيب النفط على سطح الزيت , خلط الهواء في النفط السائل استبعاد : تركيز ينبغي تعديلها إلى أقل من 0.1mm تصحيح اقتران إصلاح أو استبدال مضخة الزيت لزيادة كمية النفط في تصفية النفط الصف والموقف المشترك أكثر من 400 ملم استبدال رمح الدورية الختم الدائري لتنظيف فلتر الزيت , فلتر الزيت السائل قفل خط أنابيب العودة , العودة إلى النفط أنابيب النفط تحت سطح النفط مختلطة مع الهواء أو الهواء في الاسطوانات الهيدروليكية لم تستنفد تماما , يجب استنفاد الهواء في الوقت المناسب .

الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق ورفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , في حين أن الطرف الآخر من كابل الناقل هو عرض في قفص الكابل وتوصيلها إلى مربع الكهربائية . كابل قفص مثبتة تحت قوس كابل , كابل يمكن سحبها من المركز أو وضعها في قفص كابل الغاز التفتيش ؛ قبل التكليف , أولا تثبيت معيار القسم مع المعدات الثقيلة , ثم اتبع الخطوات التالية : اختبار مقاومة التأريض لقياس مقاومة التأريض من مصعد الهيكل الصلب والمعدات الكهربائية غلاف معدني , لا أكثر من 4 و أوميغا . قياس مقاومة الأرض من المحركات والمكونات الكهربائية مع 500 فولت megohmeter , لا تقل عن 1 و أوميغا . التحقق من كل تركيب التبديل , فتح كل باب على القفص , كسر الحبل حماية التبديل , التبديل الحد العلوي والسفلي , التبديل , الخ . يجب أن تكون قادرة على العمل ؛ التحقق من حدود المحرك . اتجاه الحركة صعودا وهبوطا من القفص يجب أن تكون متسقة مع اتجاه التشغيل مربع . تركيب الرافعات في البناء العام : الرافعات يجب أن تكون مثبتة في الجزء العلوي من القفص , الرافعات يجب أن تكون مثبتة في حفرة , محامل الجاذبية هي التي شنت في القفص , وسادة الضغط يتم تثبيتها بواسطة البراغي . أعتقد أن الجميع قد قرأ المادة المذكورة أعلاه إلى هيدروليكي سلم البضائع لديها بعض الفهم , هيدروليكي سلم البضائع عرضة عطل في فصل الشتاء .

في الفنادق والمستشفيات ومراكز التسوق , ونحن غالبا ما نرى المصاعد الهيدروليكية الشحن . بالمقارنة مع التقليدية مصعد , مصعد هيدروليكي يلعب دورا لا غنى عنه . ما هي مزايا وعيوب محددة ؟ الآن أن أعرض لكم : مصعد هيدروليكي المزايا : آمنة وموثوق بها نقل النفط من قبل المضيف رفع المكبس رفع رفع السيارة ,بيسغريرفع هيدروليكي منصة, سيارة الوزن الذاتي مع فتح صمام , السيارة انخفضت بشكل طبيعي , وتوفير الطاقة , لا تقلق بشأن فقدان حبل الأسلاك , عملية آمنة وموثوق بها .

.وينبغي أيضا أن تتبع الخطوات التالية : أولا , القيام بعمل جيد في التقرير في الوقت المناسب التغذية المرتدة إلى الإدارات ذات الصلة والمصنعين .

بسبب سوء الاتصال من سلامة حماية التبديل , فمن السهل أن يسبب هذا النوع من الضغط الهيدروليكي سلم البضائع المصنعة .

رفع منصة متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية , يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت و متحرك , دليل السكك الحديدية نوع و نوع الذراع المنحني . نوع ثابت يتكون من مقص مصعد , مصعد سلسلة , تحميل وتفريغ منصة الكهربائية المرفقة بناء منصة .


بيسغريالهيدروليكية ذاتية رفع الجدولالتنمية الصناعية



سرعة حلقة هو حلقة من سرعة الحركة وسرعة التحول من المحرك في النظام الهيدروليكي من السكك الحديدية دليل رفع هيدروليكي منصة . ويشمل أساسا الصمامات والمضخات والمحركات . سرعة الدائرة المشتركة تشمل سرعة الدائرة , الدائرة عالية السرعة وسرعة تبديل الدوائر .

في العام , عندما لا تكون ثقيلة جدا , واحد أو اثنين طن من نوع ثابت لا مشكلة , يمكن أن تساعدنا على رفع هذا الارتفاع . ارتفاع منصة هيدروليكية يمكن أن ترتفع المشكلة لا تزال مشكلة كبيرة جدا , وهذا هو , في بعض الأحيان لا يمكن أن ترتفع إلى مثل هذا الارتفاع , منصة هيدروليكية يمكن أن ترتفع كيف عالية ؟ بعض من 10 طن من الحمولة , منصة هيدروليكية يمكن أن يرتفع إلى مسألة كيفية ارتفاع التحدي الكبير , حتى منصة هيدروليكية يمكن أن يرتفع إلى مسألة غير معروفة , أو غير مؤكد . هذه المرة نحن بحاجة إلى تحليل ملموس من مشاكل محددة . منصة هيدروليكية يمكن أن ترتفع أكثر من ذلك , من بينها , سبائك الألومنيوم رفع منصة خفيفة الوزن , وسهلة الحركة , أو 18 متر لا مشكلة .

رفع منصة يمكن تصنيفها على النحو التالي : حسب طريقة التحرك ,بيسغريإنتاج منصة رفع هيدروليكي, رفع منصة متنقلة , التلقائي رفع منصة , منصة رفع هيدروليكي , للطي نوع الذراع رفع منصة , اسطوانة الأكمام نوع رفع منصة .

original.مزايا السلامة والاستقرار : هيدروليكي مصعد البضائع التقليدية مع الجر مصعد جهاز السلامة في نفس الوقت مع : تجاوز صمام : نظام منع ارتفاع الضغط ؛ الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة ,بيسغريسبائك الألومنيوم الهيدروليكية رفع الجدول, يمكن أن تكون السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق القريب نسبيا فتح القاعة , باب السيارة لتمكين الركاب من الخروج بأمان من السيارة . مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي , حتى أن السيارة ترتفع إلى أقرب موقف الكلمة . كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز القيمة القياسية جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى تعليق استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت يبدأ المصعد .

رفع هيدروليكي منصة لا يمكن أن تعمل أكثر من تصنيف الحمولة عندما يرتفع إلى ارتفاع معين هو رفع كتلة الجسم أكبر من الاهتزاز هو أيضا أكبر .

الاستقرار : مقاعد البدلاء العمل بالتساوي مع 125 ٪ ماكس تحميل الوزن , ماكس في الارتفاع يجب أن تكون مستقرة .


بيسغريالهيدروليكية ذاتية رفع الجدولالتنمية الصناعية



لا تعديل أو سحب الساقين على منصة متنقلة أو رفع .

Online consultation.هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى عدم الاستقرار في المنضدة , مثل الحمل الزائد , وعدم الاستقرار في الدعم , على محمل الجد تحميل غريب الأطوار , النفط هيدروليكي النجاسة , وهلم جرا . تهدف إلى الأسباب المذكورة أعلاه , تحميل مركز الثقل , هيدروليكي سلم البضائع بالجملة استبدال الزيت الهيدروليكي لحل .

المكونات الهيدروليكية لتحقيق التوحيد , دليل السكك الحديدية مصعد مصنعين , seriation , التعميم , هيدروليكي مصعد البضائع تصميم وتصنيع واستخدام النظام الهيدروليكي هي أكثر ملاءمة .

الموظفين لا يسمح لهم بمغادرة وظائفهم , أو إصلاح المصاعد الهيدروليكية . بعد الانتهاء من العمل , يجب على الموظفين قطع التيار الكهربائي قفل , ثم ترك العمل , وملء سجل التسليم .

بيسغري.عندما يحدث عطل أو عمل غير طبيعي من المصاعد الهيدروليكية , يجب إبلاغ موظفي الصيانة لإجراء الصيانة على الفور . إذا كان هناك أي خطر أو احتمال وقوع حادث ميكانيكي , يجب أن تتوقف على الفور , قطع الكهرباء من غرفة المحرك , وتقديم تقرير إلى إدارة الصيانة والتفتيش .

ضبط الارتفاع النسبي من الشغل أثناء التثبيت . ارتفاع الاهتزاز المغذية تغذية ; رفع المكونات عند تركيب المعدات ؛ متوسطة الحجم آلة قطع الخردة . مستودع اللوجستية تحميل وتفريغ الموقع , رافعة شوكية , وغيرها من مرافق مناولة المركبات للقيام بسرعة تحميل وتفريغ البضائع والمناولة . وفقا للوائح التطبيق , يمكن أن تكون مجهزة مع المعدات الملحقة , مثل رفع منصة متنقلة سلامة الأجهزة ؛ تشغيل الأجهزة المنزلية ؛ منصة العمل ؛ القوة الدافعة واسطة . مجموعة متنوعة من المعدات المناسبة لاختيار كامل تلعب دور رفع منصة للحصول على النتائج العملية .

قبل العمل اليومي , يجب على الموظفين التحقق بعناية ما إذا كان النظام الكهربائي , نظام هيدروليكي , نظام ميكانيكي طبيعي , هيدروليكي منصة الرفع لا تحميل اختبار عدة مرات , والتحقق من ما إذا كانت هناك أخطاء و ظواهر شاذة , ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى ما إذا كانت هناك اختلافات واضحة في دقة الجدول وقف محطة هيدروليكية المصاعد .