كولونيارفع هيدروليكي منصة مصنعسبب عدم إمكانية متابعة البقعة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-07-17 17:58:22

المصاعد الهيدروليكية ليس فقط تلعب دورا هاما في الإنتاج , ولكن أيضا مهم جدا في حياتنا اليومية . في الفنادق , ودور السينما , وغيرها من الأماكن العامة والترفيه ونحن نعلم جميعا أن نظيفة ومريحة , لذلك يجب أن تبقى نظيفة . مصعد التنظيف هنا , مصباح إصلاح إصلاح , وتركيب وصيانة المعدات هي مهمة جدا .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

كولونيا.نحن في عملية اختيار المنتجات المصعد , يجب أن نولي اهتماما لجميع أنواع البنود , لا عمياء شراء , هو جيد للقيام أبحاث السوق , والمسح الميداني , وشراء المنتجات , بحيث يمكن أن تقلل من حدوث عطل , وحسن أداء المنتج والجودة ,كولونيارفع هيدروليكي منصة, وخلق لنا تأثير استخدام جيد , مع

مصعد : كامل تلقائي منصة العمل الجوي هيكل الشركة , بحيث منصة العمل الجوي انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة المشي قابل للتعديل , حركة مرنة عملية مريحة , حرية رفع , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام , إلى الوراء , وتحول , سريعة , بطيئة المشي صعودا وهبوطا , وما إلى ذلك , مع توفير العمالة وتوفير العمالة . يمكن تصميم وإنتاج وفقا لمتطلبات المستخدم .

.مزدوجة العمود مصعد كهربائي : تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها لتركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك , مثل تنظيف الهواء العلوي الذي يعمل منفردا , وما إلى ذلك : ثلاث مجموعات من الصاري الصاري دعم منصة العمل يمكن رفع في وقت واحد . جزءا لا يتجزأ من رفع نوع الحماية أربعة أعمدة المصعد الكهربائي : جزءا لا يتجزأ من استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها على ارتفاعات عالية العمل الذي يقوم به شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الكهرباء , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك , تنظيف الهواء , وما إلى ذلك .

الحفاظ على النظام العام هو أول انخفاض الذراع , الذراع الوسطى , بعد ذلك .

مجموعة واحدة عالية القوة الصاري رافع , خفيفة الوزن , والتنقل , ومناسبة لشخص واحد .


كولونيارفع هيدروليكي منصة مصنعسبب عدم إمكانية متابعة البقعة



أداء محرك الأقراص جيدة للحد من الضوضاء

مع رفع المواد رفع , رفع متطلبات مختلفة , رفع منصة الأمن والاستقرار هو محور عملنا .

مرة أخرى , يجب أن تجعل المصعد رفع عدة مرات في كل مرة , حتى أن الزيت الهيدروليكي في الداخل و الزبدة على أجزاء لا تتحرك لفترة طويلة ولكن أيضا مراقبة أجزاء العمل . إذا كانت درجة الحرارة منخفضة نسبيا , يجب أن ننظر في كثير من الأحيان إلى رفع الزيت الهيدروليكي , إذا كان غير طبيعي في الوقت المناسب إلى تغيير الزيت الهيدروليكي الجديد , الميكانيكية أيضا القيام بعمل جيد في الصيانة , أو عرضة الأكسدة وتدهور الأضرار الناجمة عن رفع . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : موبايل المصاعد مصنعين .

Lets see.فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية , وما فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في أماكن مثل المصانع والفنادق والمطاعم ومحطات السكك الحديدية والمطارات والمسارح وقاعات المعارض وما إلى ذلك , نماذج المنفعة هي آمنة جدا رفيق من أجل صيانة الأجهزة , والطلاء , والديكور , استبدال مصابيح , والأجهزة الكهربائية التنظيف والصيانة , الخ . فائدة نموذج يعتمد على قوة عالية , عالية الجودة الخاصة الألومنيوم الباب , ويحتوي على مزايا جميلة المظهر صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والسلامة , والموثوقية , الخ .

بعد رفع , يجب أن تعلم تماما دليل صيانة المصعد , القيام بعمل جيد في استخدام وصيانة . في الكشف عن كل مؤشر من المصاعد يجب أن تتم وفقا للوائح , يجب التأكد من أن المصاعد في حالة الخمول .

مشكلة الطاقة ضوء المؤشر , ولكن عندما يتم الضغط على زر رفع , هناك " ; دادا " ; منصة لا ترتفع أو ارتفاع محدود فقط ؟


كولونيارفع هيدروليكي منصة مصنعسبب عدم إمكانية متابعة البقعة



إذا كانت سرعة الخمول من المصعد لا تزال دون تحسن بعد الصيانة المذكورة أعلاه , يمكن أن يكون الفشل في المحرك , وعادة ما يكون ذلك بسبب الإفراط في إزالة صمام السحب قضيب دليل أنبوب من المحرك أو يمكن أن يكون المحرك يحتاج إلى إصلاح كبير , وانخفاض الأداء الفني , وهذا ينبغي أن يكون إزالة الاسطوانة إصلاح .

Latest consultation.فائدة نموذج يتعلق رفع متعددة الوظائف معدات العمل الجوي , الذي يعتمد على انتقال الهيدروليكية الكهربائية , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , آمنة ومستقرة العمل الجوي , الخ . بعد استخدام المصعد المحمول لفترة من الوقت , فإنه يحتاج إلى إصلاح شامل والصيانة . وفيما يلي بعض المسائل التي تحتاج إلى اهتمام في إصلاح المصعد المحمول .

الميزات : اعتماد عالية الجودة الصلب الهيكلي , جانب واحد لحام مزدوجة من جانب تشكيل التكنولوجيا , الأصلي استيراد محطة ضخ هيدروليكية أو المحلية المشتركة محطة ضخ هيدروليكية , رفع منصة العمل الجوي مع صمام التوازن , التلقائي الضغط وغيرها من أجهزة السلامة , منصة آمنة وموثوق بها ودائمة . هذه السلسلة من المصاعد لديها مزايا حركة مرنة ومستقرة رفع حمولة كبيرة , عملية مريحة , وما إلى ذلك الغرض : رافعة يمكن تقسيمها إلى اثنين من الأسلحة على التوالي و الأسلحة المنحنية حسب طريقة انتشار الأسلحة , وتستخدم أساسا في أحواض بناء السفن وغيرها من الأماكن مع ارتفاع الاحتياجات , مثل سلامة جيدة , حركة مريحة , ولكن تكلفة عالية . تستخدم على نطاق واسع في المصانع والمستودعات التلقائية , ومواقف السيارات , والبلديات , ومحطات السكك الحديدية , والمطارات والمسارح , وقاعات المعارض , والأرصفة , والبناء ,كولونيارفع هيدروليكي منصة السيارة, والديكور , والخدمات اللوجستية , والطاقة الكهربائية , والنقل , والنفط , والفنادق , وصالات رياضية , والتعدين , والأعمال التجارية , مثل العمليات الجوية والصيانة .

كيفية الحفاظ على المصعد ؟ نحن لا نحمل فقط على الصيانة الشهرية ,كولونيارفع هيدروليكي منصة مسطحة, ولكن أيضا في نهاية السنة الصيانة , الصيانة السنوية والشهرية الصيانة , والتحقق من موقع مختلف , ونحن يجب أن تأخذ في الاعتبار عند إجراء الصيانة .

كولونيا.المصعد لديه سطح زلق . الدرابزين هو دائم . نهاية السكك الحديدية يمكن أن تحتوي على أكبر السلع بعد التمديد .

تشخيص الأعطال في الجهاز على المصعد يمكن أن أخبر المشغل عن الأخطاء المحتملة . هيكل هو مناسبة لأنّ المشي على الأرض الوعرة . التخطيط هو موثوق بها وسهلة لإصلاح وصيانة . محركات الديزل ذات العجلتين , أربعة عجلة القيادة والتوجيه . حر بدوره المعدات . عاجل إسقاط النظام . ارتفاع التشغيل من 4 متر إلى 22 متر , والمعدات المتطورة , قوة كبيرة .

معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية .