ادالذاتي رفع هيدروليكي منصةعملية التحكم

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-07-16 13:42:07

هذه هي العلامة التجارية المتنقلة منصة الرفع في الاختيار عند الحاجة إلى الاهتمام على النقيض من ذلك , طالما أن الانتباه إلى هذه الجوانب ومن ثم اختيار سوف تكون قادرة على اختيار أكثر ملاءمة من جميع الجوانب .

الشركات المصنعة قبل الشحن الهيدروليكية منصة رفع صمام الفائض إلى حالة جيدة , إذا كان العملاء في استخدام كلمة ضبط الضغط الداخلي سوف يسبب فجأة فجأة كبيرة أو صغيرة , ثم سيتم تقصير عمر المحرك . تبديد الحرارة , لا سيما في فصل الصيف , واستخدام منصة هيدروليكية رفع الانتباه إلى تبديد الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , xiaobian أو ننصح , وإيلاء اهتمام وثيق إلى رفع هيدروليكي منصة صيانة مكونات العمل , يجب أن لا نقلل من شأن هذه الإجراءات يمكنك تجنب الكثير من لا لزوم لها بعد البيع .

اد.معدات الرف ارتداء واستبدال موقع البناء , وظروف العمل السيئة , الاسمنت , هاون , والغبار لا يمكن القضاء عليها نظيفة , والعتاد الرف طحن المتبادلة , لا تزال تستخدم الأسنان شحذ , ينبغي إيلاء الاهتمام . ومن المعروف أن شكل الأسنان ينبغي أن يكون مثل شعاع ناتئ , وارتداء إلى حجم معين , يجب استبدال التروس ( أو الرفوف ) . إلى أي مدى سوف تتوقف عن ارتداء استبدال ؟ يمكن قياسها مع 25 ميكرومتر خط الكنسي , خط الكنسي طول العتاد من 31 ملم إلى 31 ملم تحت ارتداء ( 2 الأسنان ) يجب أن تحل محل معدات جديدة . عندما رف البالية , قياس سماكة الأسنان الفرجار , سمك الأسنان من 56 ملم إلى أقل من 6 ملم عندما سلسلة ارتفاع 8 ملم , رف يجب استبدالها , ولكن الكثير من موقع البناء " ; قديم " ; من أجل السلامة , يجب استبدال أجزاء جديدة .

سلاسة و الزيت الهيدروليكي في كل قسم , مثل تباطؤ مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي المشاركة , وما إلى ذلك , تتم وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

.حقوق الطبع والنشر . 2006-2022 yan-wei.net . جميع الحقوق محفوظة .

من أجل سلامة أداء منصة العمل الجوي , يجب أن يكون هناك تكنولوجيا الانتاج , والتكنولوجيا العلمية , وإدارة صارمة لضمان الإنتاج . في حين الاستخدام , الناس , والبيئة , والآلات , مثل ثلاثة أجزاء رئيسية من العمل الجوي , والأمن هو ضمان سلاسة العمل الجوي من الشروط الأساسية .

لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .


ادالذاتي رفع هيدروليكي منصةعملية التحكم



المصاعد تعمل 10000 ساعة بعد إصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

رفع منصة ثابتة مع قدرة قوية عادة ما يستغرق مساحة أكبر . إذا كانت الشركة تحتاج إلى استخدام منصة رفع حمولة كبيرة , ورشة عمل الفضاء هو صغير نسبيا من أجل تعديل تخطيط ورشة عمل , ورشة عمل تخطيط أكثر إحكاما , يمكنك وضع المزيد من المعدات . عند اختيار رفع منصة , الشركة لا ينبغي أن تركز فقط على الفضاء و الوزن , ولكن أيضا على الأسعار , إذا كان السعر مرتفع جدا , قد تؤثر على التدفق النقدي للشركة , مثل تباطؤ مربع , مربع والعتاد ,ادالهيدروليكية منصة التفريغ, والعتاد الخارجي المشاركة , وما إلى ذلك , تتم وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

Inspection standard.عند استخدام المصعد , يجب أولا فتح الساقين . لا رفع الساق إذا لم يكن .

الكلمة هي الآن عالية جدا , من الصعب جدا أن يصعد من الطابق الأول , ناهيك عن عقد الأشياء . لذلك اخترع الناس المصاعد التي يمكن بسهولة الوصول إلى الطوابق التي تريد أن تذهب . ولكن المطر يمكن أن تكون مزعجة للغاية , مما يؤثر على عمل المصعد . لذا , كيف ينبغي أن يكون التعامل معها بشكل صحيح بعد المصعد يدخل الماء ؟

هذه هي العلامة التجارية المتنقلة منصة الرفع في الاختيار عند الحاجة إلى الاهتمام على النقيض من ذلك , طالما أن الانتباه إلى هذه الجوانب ومن ثم اختيار سوف تكون قادرة على اختيار أكثر ملاءمة من جميع الجوانب .


ادالذاتي رفع هيدروليكي منصةعملية التحكم



الوقت المحدد لصيانة المصاعد الهيدروليكية : 1500 ساعة بعد الصيانة اليومية من المصاعد , وإصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

Energy costs.هناك جسم غريب في نقل النفط الأنابيب الهيدروليكية رفع منصة , مما يؤدي إلى تفاوت الضغط الناجم عن نقل النفط الهيدروليكية , غير موحدة سطح الطاولة سوف تظهر , فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان نقل النفط الأنابيب على نحو سلس .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , والتحقق من كل جزء من الاتصال أثناء الاستخدام , عندما يكون هناك تخفيف ,ادرفع منصة هيدروليكية, تشديد في الوقت المناسب . كل اتصال رمح قليلا يحتاج إلى استخدام كوتر دبوس , والغرض من ذلك هو أن تكون كافية , وبالتالي يمكن استخدامها على نحو أفضل .

وباختصار هناك العديد من المجالات التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي الكهربائية رفع منصة , لأنها سوف تؤثر بشكل مباشر على الاستخدام الفعلي منصة . ولذلك ولكن اثنين من الجوانب المذكورة أعلاه سوف تكون أكثر بروزا , ينبغي إيلاء اهتمام خاص في الاستخدام اليومي .

اد.استقرار العمل هو جيد جدا , وهذا هو السبب في أن الناس استخدام هذا البرنامج على نطاق واسع في عملية الإنتاج الصناعي . من أجل أن تكون قادرة على نقل المنتجات في الوقت المناسب في موقع معين , الناس في كثير من الأحيان استخدام هذا الجهاز في عملية النقل , وهذا الجهاز هو أيضا جيدة جدا في استقرار العمل .

الفرامل في كل آلية يجب أن تحقق باستمرار وضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية . لا ينبغي أن يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك . إذا كان هناك أي الأوساخ , يجب تنظيفها مع البنزين أو المواد النادرة .

رفع منصة يجب أن توضع في خندق الكلمات المقابلة المضادة للانزلاق . إزالة علبة التروس من المعدات , وإزالة النفط مربع رمح , وإزالة البلاط و امتصاص النفط ؛ اختبار تشغيل ببطء , والتحقق من ما إذا كان عقد رمح قطرها سطح كفافي هو إصابة خطيرة . إذا كان الضرر هو خطير و عندما يكون لديك التنغستن الذهب , النائم على الجانب الداخلي من السكك الحديدية على حافة الخندق , مع جاك بانتظام سحب المحرك , وإزالة البلاط العلوي . كيفية حل مشكلة تلف المعدات الهامة في رفع منصة للتحقق من حالة تحمل بوش , امتصاص النفط , والتحقيق في سبب الضرر , استبدال تحمل بوش وتنظيف النفط مربع . بعد الانتهاء من تجميع جميع المكونات , تثبيت جديد شفط النفط على النفط مربع , وتنظيف رمح النفط ؛ علبة التروس والعتاد النفط وفقا للوائح . وإذ تضع مربع رمح حرق هو شائع في الخارج مع حرق , مما تسبب في مربع رمح عجلة الزوج ثابتة