بيكسالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودما هو الأداء المتفوق

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-07-15 12:40:47

آلة في بيئة العمل , درجة حرارة الهواء , وغيرها من العوامل لتحديد . بعض الآلات التي لديها متطلبات خاصة , ينبغي اختيار النفط الهيدروليكية الخاصة . عندما المكونات الهيدروليكية ونظام الصيانة غير مريح , ينبغي اختيار الأداء الجيد antiwear السوائل الهيدروليكية .

عندما نقوم بتشغيل جسر ثابت , ونحن بحاجة إلى معرفة المزيد عن تشغيل واستخدام ثابت من المحرمات . هذا سوف يساعدنا على تشغيل أكثر دقة ثابتة على متن الجسر , مع إيلاء الاهتمام إلى استخدام المحرمات لمنع الأخطاء وضمان سلاسة الانتهاء من العمل .

بيكس.المهندسين أو موظفي الصيانة لإجراء إصلاح أو استبدال , الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون سلامة الدرابزين يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .

.تحميل وتفريغ رفع منصة مجهزة المتشابكة حماية الجهاز من الأبواب الصناعية يتم توفيرها مع رفع نقطة متكاملة رفع .

عند التأكد من أن شفة لوحة ثابتة على الحاوية , سحب هوك هوك في الحاوية , وتشديد سلسلة للتأكد من أن السلسلة لن تخفف و اضغط على الفرامل على كلا الجانبين . جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

معظم الموظفين الذين يشاركون في هيدروليكي جسر الصعود لم تلق التدريب المهني , تفتقر إلى المهارات الهيدروليكية جسر الصعود , خطأ أعتقد أن هيدروليكي جسر الصعود هو مجرد نقل البضائع , إهمال المهارات والمخاطر الأمنية , لذلك فمن الضروري تدريب الموظفين . من الصعب جدا أن تشكل نظرية منهجية النظام بسبب العديد من محتويات العمل , لذلك يمكن أن تبدأ كل يوم بعد نهاية العمل على تدريب الموظفين في الموقع بسيطة , وشرح بعض المعارف الأساسية في هذا العمل , مهارات التشغيل بسيطة , والمسائل التي تحتاج الى اهتمام في العمل وهلم جرا . في نهاية كل شهر , ونحن إجراء تقييم النظرية والتقنية الجماعية , وتحسين وعي الموظفين وتحسين المهارات العملية , وتعزيز المهارات العملية , بحيث يمكن تجنب العمى وعدم الكفاءة في العمل , وبالتالي تقليل وقت العمل ,بيكسالمحور المتحرك,بيكسالهيدروليكية المحمولة تحميل وتفريغ جسر الصعود, وتحسين كفاءة العمل .


بيكسالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودما هو الأداء المتفوق



فوق نقطتين , يمكننا أن نعرف , عندما تتحرك على جسر وقوف السيارات , يجب أن نولي الاهتمام أيضا إلى وقوف السيارات ذات الصلة القواعد . موبايل جسر الصعود هو مشكلة كبيرة بسبب حجم كبير و مساحة كبيرة الاحتلال , لذلك من المهم جدا لتخزين وصيانة المحمول جسر الصعود بشكل صحيح .

يجب أن يكون هناك فحص دقيق على ربط الكلمات من الجوال جسر الصعود إذا كان هناك أي تخفيف , مثل ربط مرساة الترباس , وإذا كان الأمر كذلك , تشديد على الفور . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن يكون هناك دبابيس على جميع المفاصل التي ينبغي أن تمتد بما فيه الكفاية .

باعتبارها الأداة الرئيسية في مستودع جسر ثابت يلعب دورا هاما جدا في عملية التحميل والتفريغ . بسبب المكننة من المواد والأدوات ,بيكسحاوية جسر الصعود, وتسريع دورة تشغيل البضائع , عدد مرات التحميل والتفريغ من البضائع في تزايد مستمر . أدناه , ونحن نقدم لكم تحليل كيفية اختيار جسر ثابت , وكيفية حل الصعوبات في الصيانة ؟

Where is it.السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط .

درابزين واقية مع ارتفاع 5 م مرتبة حول مؤسسة حفرة بسيطة الصعود جسر , والمسافة من الدرابزين واقية إلى مؤسسة حفرة لا تقل عن 1 متر . نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصات الشحن و مواقع التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات . الشق الدعم , أولا دعم ثم حفر , حفر طبقات , لا overbreak " ; المبادئ .

مرحبا بكم في منتجات الشركة في ضوء النتائج المذكورة أعلاه , فإن هذه الورقة تقدم حلا جديدا لمشكلة عدم كفاية رفع الارتفاع من الصعود جسر . تحليل الكينماتيكا , وديناميات التصميم الأمثل الميكانيكية مزدوجة المفصلي آلية الرفع يقودها أسطوانات هيدروليكية يوفر الأساس النظري والعملي التصميم الأمثل لمزيد من خفض قوة دفع آلية القص يقودها أسطوانات هيدروليكية , وزيادة السرعة . استقرار جسر الصعود . . .


بيكسالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودما هو الأداء المتفوق



الاحتياطات : في كثير من الأحيان التحقق من مدخل أنبوب النفط واجهة ختم أجزاء لمنع دخول الهواء ؛ وفي الوقت نفسه , بعد كل تغيير الزيت في الهواء في النظام .

production.السبب : في اتجاه واحد صمام مضخة يدوية عالقة , جسر الصعود أصبحت أداة لا غنى عنها من أجل التشغيل السليم واستخدام جسر الصعود أصبحت أكثر وأكثر أهمية . ما هي الجوانب التي تحتاج إلى الاهتمام عند استخدام جسر الصعود ؟ دعونا نلقي نظرة على ذلك .

من المحرمات استخدام ثابت جسر الصعود : الحفاظ على منصة العمل في حالة تعليق ودعم منصة الرفع , وتجنب الهبوط المفاجئ من منصة الرفع , مما تسبب في خسائر لا داعي لها . لا ضبط صمام الأمان في الإرادة . لأن كل جزء من النظام الهيدروليكي يعمل تحت ضغط معين , مرة واحدة صمام الأمان هو تعديل النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل غير طبيعي و يسبب ضررا لا داعي له على الناس والآلات والأشياء .

بيكس.الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

أولا : المعلمات ذات الصلة يجب أن يكون مفهوما مسبقا .

تشديد دليل صمام إغلاق .