نيوتاونمصعد كهربائيتحليل خطوات الإنتاج المحددة

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-07-13 19:12:33

سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية , يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة , وارتفاع تكلفة التصنيع .

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .

نيوتاون.م عندما رفع سرعة أكبر من 0.8m / s , بعد رفع القفص يؤدي إلى الحد الأعلى التبديل , مسافة أمان صغيرة على الجزء العلوي من القفص يجب أن يكون راضيا : ل = 8 + 0.1v2 نوع : ل : مسافة أمان أعلى . الخامس : رفع السرعة

وضع البرق حماية الجهاز .

.عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

استخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من 150 ملم , أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى , جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .


نيوتاونمصعد كهربائيتحليل خطوات الإنتاج المحددة



الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

الجسم في مستعرض ضبط الجهاز من لوحة القيادة يجب أن تضمن ضغط الدولة , حتى أن بعض القيود شعاعي والعتاد , والعتاد الرف , لضمان أن تعمل بشكل جيد في جميع أنحاء العملية برمتها .

تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

query.بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق

عند تطبيق قوة طبيعية من 600n على أي جانب من الباب مع جامدة 5000mm2 مربع أو دائري سطح مستو , الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه , ولكن يجب أن تبقى آمنة .

وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


نيوتاونمصعد كهربائيتحليل خطوات الإنتاج المحددة



بعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا , والتي توفر راحة كبيرة للاستهلاك الصناعي , فضلا عن العمليات اليومية , ولكن يرجى ملاحظة أن هذا النوع من الآلات والمعدات المستخدمة في عملية صارمة وفقا للوائح ذات الصلة ,نيوتاونعمود كهربائي مصعد,نيوتاونصغيرة الحجم تتحرك مصعد كهربائي, وأن تفعل جيدا في الوقت المناسب سجل إصلاح وصيانة الآلات والمعدات , وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب , خلاف ذلك , قد يكون هناك لحظة من الإهمال .

discount.عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من 50 ملم .

إذا كان هناك أي التراب يجب غسلها قبالة مع البنزين أو العجاف .

متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .

نيوتاون.الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , الكبح آمنة وموثوق بها صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة .

ل المسافة تعتمد على اختيار نوع من جدار جبل .

مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .