كيتاياسطوانة مزدوجة رفع هيدروليكي منصةاحتياطات لاستخدام الختم

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-07-12 21:14:08

رفع الصاري المزدوج : هذه السلسلة من منصة العمل الجوي يحتوي على مجموعة من 4-12 متر في الطول , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , وسهلة التنفيذ , رفع استخدام مصدر الطاقة الخارجية 220 فولت أو اختيار السلطة , المشي يمكن أن تكون مدفوعة من قبل الناس أو اختيار المساعدة الذاتية تشغيل الجهاز , عملية آمنة وعملية . تستخدم على نطاق واسع في المباني والفنادق ومراكز التسوق والمصانع والمحطات والمطارات وغيرها من الأماكن . هو على المدى الطويل تشغيل المصاعد النقالة مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

مزايا هذا المصعد , مثل المعدات المتنقلة على ارتفاعات عالية , لديها وظائف فريدة من نوعها ومزايا , كبيرة في البناء مريحة وسريعة , صغيرة لنقل الحبوب المنزلية , مجموعة واسعة جدا من التطبيقات مصعد فريدة من نوعها مع ظهور هيكل ودائم خصائص مقاومة للتآكل , وقد تم دعم العملاء .

كيتاي.مصعد يستخدم على نطاق واسع في المصنع , هو المسؤول عن نقل البضائع , واستخدام المصعد يوفر العمل , وتحسين درجة سلامة العملية , واستخدام وصيانة يكمل كل منهما الآخر , وسوف تساعد على إطالة أمد الحياة من رفع منصة . المهنية مصنعي المصاعد النقالة لضمان الجودة , الشركة المهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

أولا وقبل كل شيء , يجب أن تتم عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين , يجب قطع الكهرباء قبل إصلاح المصاعد , ويجب أن تكون الكهرباء و تعليق " ; حظر إرسال الكهرباء إلى أي شخص يعمل " ; علامات . في عملية الصيانة , لا يجوز قطع سلك الأرض من المصعد , إذا كان إصلاح العمل المطلوب , بعد الانتهاء من إصلاح , يجب أن تكون الأرض سلك الأرض قبل انتقال السلطة اختبار . عند استبدال قطع غيار المصاعد , يجب التأكد من أن قطع الغيار

.يجب الانتباه إلى أجزاء دوارة من المصعد . عند تشغيل المحرك . الأيدي والأدوات يجب أن تكون بعيدة عن المروحة الدوارة حزام المروحة . عند تشغيل اختبار , يجب أن تكون في مكان واسع , يجب التأكد من أن سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن بأمان إيقاف وتوجيه فعالة .

معدات الجهد DC 24V , رفع لا تعمل الطريقة : التحقق من ما إذا كان سلك الطاقة بشكل صحيح متصلا مأخذ الطاقة ؛ تحقق من أن قواطع دوائر التبديل مغلقة والتحقق من أن تسرب حماية التبديل قبالة .


كيتاياسطوانة مزدوجة رفع هيدروليكي منصةاحتياطات لاستخدام الختم



بعد رفع , يجب أن تعلم تماما دليل صيانة المصعد , القيام بعمل جيد في استخدام وصيانة . في الكشف عن كل مؤشر من المصاعد يجب أن تتم وفقا للوائح , يجب التأكد من أن المصاعد في حالة الخمول .

صيانة منصة العمل الجوي المهم هو الصيانة , وهذا هو , في حوالي 50 ساعة , في عملية الصيانة , تحتاج أولا إلى إلقاء نظرة على كمية الزيت الهيدروليكي , اللون إلى القاضي استخدام الدولة , وفي الوقت نفسه استبدال فلتر . إذا كان مصدر الطاقة هو محرك منصة العمل الجوي , ثم يجب تغيير زيت المحرك , إضافة الدهون في المفاصل المختلفة . وعلاوة على ذلك ,كيتاياسطوانة مزدوجة رفع هيدروليكي منصة, يجب أن تعتمد على خبرة المهندسين التقنيين لمراقبة مكونات منصة العمل الجوي , سواء كان هناك تشوه , والتعب الهيكلي وغيرها من العوامل .

عندما تواجه ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها , ثم الاستمرار في تشغيل المحرك مع أن تكون جيدة .

Installation works.كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المصعد من نظام التشغيل عن بعد يمكن أن تعمل عن بعد حتى في موقع العمل مع بيئة سيئة بسبب اختيار واسعة من التحكم الكهربائية التبديل . اختيار متقدمة ستبليس سرعة التردد المتغير نظام مراقبة , مما يجعل المصعد يمكن تحقيق ستبليس سرعة التنظيم من 0 إلى 60 م / دقيقة .

وفقا لعدد من الصاري الصاري يمكن تقسيمها إلى : رفع منصة : الصاري الصاري دعم منصة العمل , هو في وقت مبكر من المصاعد . الجهاز كله هو خفيفة الوزن ومرنة في الحركة , هو مناسبة لأنّ عملية واحدة ,كيتايرفع هيدروليكي منصة الطابق السفلي, يمكن أن تدخل في العام معيار مدخل المصعد وبناء بعد التكثيف .


كيتاياسطوانة مزدوجة رفع هيدروليكي منصةاحتياطات لاستخدام الختم



في المجتمع الحديث , وخطرها لا يرتبط مع إدارة البناء , ونوعية الموظفين , ولكن أيضا بيئة العمل , ومعدات البناء ذات الصلة لذلك , معدات العمل الجوي تلقى المزيد والمزيد من الاهتمام , صعودا وهبوطا باستمرار تطوير الابتكار , من قبل العملاء الثقة والاستخدام .

Welcome calls .تغيير سرعة المحرك يطيل عمر البطارية والمحرك , لأن تغيير سرعة المحرك فقط يستهلك الطاقة اللازمة للعمل .

بعد رفع منصة ضغط العمل غير طبيعي , يرجى الرجوع إلى الجوانب التالية : إذا كان النفط الهيدروليكية المستخدمة لفترة طويلة , لم يتم استبدالها . ارتداء مقاومة الزيت الهيدروليكي بعد فترة من الزمن وارتداء المقاومة سوف تنخفض , وسوف يؤدي أيضا إلى عدم كفاية ضغط العمل , يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي الجديد . . . . . . .

المصاعد مصنوعة من مواد ذات جودة عالية مع قوة عالية ,كيتايرفع هيدروليكي, جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع الرصيد , والسلامة والاعتمادية , وما إلى ذلك , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم ومحطات السكك الحديدية والمطارات ودور السينما وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , هو صيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال مصباح , والأجهزة الكهربائية , والتنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من رفيق جيد .

كيتاي.كيفية الحفاظ على المصعد ؟ لقد حصلت على المصعد و لم يعمل لفترة من الوقت , هل تعرف لماذا ؟ هذا هو بسبب استخدام المصعد بعد فترة من الزمن تحتاج إلى صيانة , دعونا نلقي نظرة على عملية صيانة المصاعد : ( 1 ) صيانة شهرية من المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي من المصاعد , المصاعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ في المصاعد و الإصابات .

بعد رفع , يجب أن تعلم تماما دليل صيانة المصعد , يجب التأكد من أن المصاعد في حالة الخمول .

عند إصلاح نظام دعم المصعد , إزالة الساقين المنقولة , وقياس حجم دليل الأخدود , وتحديد سمك لحام .