كيركينالهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع رفع الجدولما هي مزايا الصناعة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-07-11 17:33:55

قبل العمل , والموظفين إغلاق الأبواب المنقولة على طرفي السور والبدء . ممنوع منعا باتا في الدرابزين الأبواب المتحركة مفتوحة للعمل . في حالة تشغيل المصاعد الهيدروليكية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

من أجل خفض تكلفة مناولة المواد , عملية الإنتاج و متطلبات التشغيل من المصنع يجب أن تؤخذ في الاعتبار الكامل . هناك نوعان من طرق تخطيط منصة : الجمع بين التحميل والتفريغ في نفس المنصة .

كيركين.إذا كان هناك تآكل أو تلف في المفاصل .

رفع هيدروليكي الجدول هو دليل نوع الجوال , منصة رفع الطاقة اثنين أو ثلاثة المرحلة إمدادات الطاقة , دليل الكهربائية , وغيرها من المعدات مع مضخة يدوية , سلسلة من المنصات , مع مرونة الحركة , رفع مستقرة , عملية مريحة , وغيرها من الخصائص , وذلك أساسا في المصانع والمؤسسات والمحلات التجارية , وبناء صناعة الديكور .

.مبدأ العمل من رفع منصة هو أن النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

رفع 150 ٪ موزعة بالتساوي في أي موقف من السكك الحديدية دليل , هذا الجزء يجب أن تحمل ماكس الوزن , يجب أن تكون مستقرة في ماكس ارتفاع .

من أجل تحسين القدرة على المناورة من منصة رفع , رفع منصة ثابتة على بطارية الناقل أو شاحنة كبيرة , والمطارات الانتهاء من تعديل وظيفة رفع منصة محمولة . دمج العمل الجوي داخل وخارج المنطقة الصناعية . تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني التجارية , ومحطات مترو الانفاق , والملاعب الرياضية , ورشة عمل الإنتاج ,كيركينرفع هيدروليكي منصة صغيرة, والمستودعات وغيرها من أماكن العمل الجوي ؛ فائدة نموذج يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها مصباح الإضاءة الجوية المؤقتة والإعلان , الخ .


كيركينالهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع رفع الجدولما هي مزايا الصناعة



قبل العمل , يجب أن تحقق بعناية جميع أجزاء من منصة متنقلة , مع التركيز على ما إذا كان اتصال المسمار موثوق بها , إذا كان هناك أي تسرب من عناصر خط أنابيب هيدروليكي , إذا كان هناك فضفاض الأسلاك الكهربائية الاتصال , والضرر , وهلم جرا .

التفتيش الدوري واستبدال الهيدروليكية النفط هيدروليكي سلم البضائع , النفط الهيدروليكية في استخدام عملية الغزو , النظام الهيدروليكي نظام الضغط سوف يكون لها تأثير سلبي . من أجل فعالية السوائل الهيدروليكية , وختم أجزاء المفاصل يجب تفتيشها ومعالجتها بانتظام , نظام السوائل الهيدروليكية يجب تفتيشها وتحليلها , والزيوت الهيدروليكية يجب استبدالها بانتظام . عند تغيير الزيت , الزيت الهيدروليكي القديم يجب تنظيفها , النظام الهيدروليكي بأكمله يجب تنظيفها , ثم الزيت الهيدروليكي الجديد . . . . . . . انظر أعلاه , وأعتقد أن الجميع يعرف كيفية التلوث النفطي في مصعد الشحن الهيدروليكية ,كيركين12 متر منصة رفع هيدروليكي, وتحسين كفاءة العمل .

تذكر أن لا الزائد , الزائد هو السبب في العديد من الأخطاء .

total cost.حجم تنظيم سرعة حلقة : تنظيم سرعة متغير التشريد مضخة أو محرك متغير .

من أجل تحسين القدرة على المناورة من منصة رفع , رفع منصة ثابتة على بطارية الناقل أو شاحنة كبيرة , وبالتالي الحصول على القوة الدافعة من محرك السيارة , الانتهاء من تعديل وظيفة رفع منصة محمولة . دمج العمل الجوي داخل وخارج المنطقة الصناعية . تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني التجارية , والمطارات , ومحطات مترو الانفاق , والملاعب الرياضية , ورشة عمل الإنتاج , والإعلان , الخ .

تسرب النفط من اسطوانة النفط : إذا كان الختم الدائري هو المشكلة , استبدال الختم الدائري , إذا كان النفط اسطوانة الحطام , بقايا البلى , فمن المستحسن استبدال اسطوانة جديدة .


كيركينالهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع رفع الجدولما هي مزايا الصناعة



سطح الطلاء الجودة : الطلاء يجب أن تكون على نحو سلس , على نحو سلس , مع الجمع بين قوة جيدة من المعدن , لا تكسير لا فقاعة , لا تجعد الجلد , نتوء , تسرب الطلاء تدفق شنقا .

Price.المقبل , ونحن ننظر في كيفية اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي , عند اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي أولا وقبل كل شيء , وتواتر العمل يجب أن تأخذ في الاعتبار نطاق استخدام المؤسسة ,كيركينمنصة الرفع الهيدروليكي 18 متر, معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل صناعيا , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة رفع مستوى العمل . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى الشركات المصنعة , ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع .

مزايا السلامة المصاعد الهيدروليكية مجهزة التقليدية الجر المصاعد سلامة الجهاز : تجاوز صمام : في المنبع , يمكن منع ارتفاع ضغط النظام . الطوارئ صمام يدوي : فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى ما يقرب من موقف الكلمة , سيارة في حالات الطوارئ إلى ما يقرب من موقف الكلمة , سيارة في حالات الطوارئ إلى ما يقرب من موقف الكلمة . كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة قطرة , يمكن تلقائيا قطع خط النفط لوقف الانخفاض . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى التوقف عن استخدام المصعد . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

سرعة حلقة هو حلقة من سرعة الحركة وسرعة التحول من المحرك في النظام الهيدروليكي من السكك الحديدية دليل رفع هيدروليكي منصة . ويشمل أساسا الصمامات والمضخات والمحركات . سرعة الدائرة المشتركة تشمل سرعة الدائرة , الدائرة عالية السرعة وسرعة تبديل الدوائر .

كيركين.تأكد من أن جميع أجزاء من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك مكسورة و فضفاض طبل المظهر . إذا كان من الضروري تجاوز القواعد ذات الصلة على الفور استبدال . حماية أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة وفقا gb5144-85 القواعد .

لا تستخدم منصة العمل الجوي في حالة غير مستقرة على الأرض . من فضلك لا رفع منصة في حالة منصة ليست مستقرة , وتمتد الساقين لم يتم تعديلها بشكل صحيح , على نحو سلس , الأرض ليست قوية .

السبب : اسطوانة تسرب طريقة التنظيف : استبدال اسطوانة ختم رفع منصة لا تسقط السبب : صمام أسفل فشل طريقة التنظيف : اضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل السلطة . إذا لم يكن هناك كهرباء , حاول تنظيف ; إذا كان هناك كهرباء , إزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . وينبغي الحفاظ على صمام أسفل نظيفة .