مدينة زانغيكوسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع منصةكيف يعمل؟

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-07-10 10:06:10

السائق يغلق الأبواب المنقولة في كلا طرفي السور الواقي قبل العمل , ثم يبدأ رنين الجرس . في حالة تشغيل منصة , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف منصة , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

رفع كبير الارتفاع : ( نوع قياسي ) ( يمكن أن تنتج وفقا لاحتياجات العملاء من النماذج التالية )

مدينة زانغيكو.  

تحميل 1-4 طن , كبيرة أو صغيرة كونترتوب كونترتوب اختياري , ودعم التخصيص . ونغهاى الثقيلة النماذج التقليدية المتاحة في المخزون ,مدينة زانغيكومنقولة نوع مقص رفع هيدروليكي منصة, والحد من وقت الانتظار ! مصعد هو نوع من المصعد , رفع منصة , في بعض الأحيان يمكن أن تظهر الضوضاء ,مدينة زانغيكوموبايل جسر الصعود, لأن كيف ينبغي القيام به ؟

.قبل استخدام الأعمال التحضيرية : مألوفة مع رفع هيدروليكي منصة الاستخدام الصحيح و الاستخدام الصحيح تدفق تدفق لضمان التشغيل العادي وإطالة أمد الحياة من رفع هيدروليكي منصة الشروط الأساسية , فهم القناة الرئيسية هي جزأين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام والتشغيل , يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . الثانية , بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتصحيح المقابلة استخدام التدريب , xilangmen الصناعة سوف يرتب المهنية تركيب المهندسين التقنيين لتثبيت منصة رفع هيدروليكي للعملاء , وبعد الانتهاء من التثبيت , من قبل فريق من الموظفين التقنيين ذات الصلة للمستخدمين إجراء عملية رفع هيدروليكي منصة , والبحث والتطوير , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة , فقط عملية صحيحة يمكن ضمان التشغيل العادي للمعدات . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية ,مدينة زانغيكوسبائك الألومنيوم عمود واحد رفع منصة, والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

انخفاض استهلاك الطاقة : عندما المصاعد الهيدروليكية النزولي مدفوعة من قبل الضغط المتولد من الوزن الذاتي , إلى حد كبير توفير الطاقة .


مدينة زانغيكوسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع منصةكيف يعمل؟



تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح , ويمكن أن يؤدي إلى دخول الهواء بعد ضخ النفط من المصعد هو عطل .

دائما التحقق من اتصال كل قسم و تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . ربط الترباس من آلة الجسم يجب التحقق من درجة من المرونة عند الضغط على آلة الجسم .

انخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد نظام هيدروليكي , طريقة جيدة , تشغيل المصعد معدل الفشل يمكن تخفيضها .

Quotation sheet.في هذا الوقت سوف تكون قادرة على تحميل وتفريغ , بعد نهاية رافعة شوكية اليسار ؛ زر كهربائي يغلق منصة الرفع , اللوحة الأم والشفة لوحة مطوية داخل المستودع , تحميل وتفريغ الأبواب مغلقة , فان يترك .

جيجابايت / t25712-2010 تنص على أن المنطقة التي تغطيها طريقة فعالة يمكن أن تصل إلى تأثير الشيخوخة عند منحنى ذات الصلة الشيخوخة التردد يظهر أي من الظروف التالية : منحنى يرتفع ثم ينزل ثم تسطيح . تردد الرنين من a-n منحنى بعد الاهتزاز هو أقل من ذلك قبل الاهتزاز . عرض النطاق الترددي من n-curve أضيق من قبل . الانشطار يحدث في ذروة الرنين من a-n منحنى بعد الاهتزاز . منحنى تسطيح بعد السقوط .

لا تستخدم في الطقس السيئ مثل المطر أو الثلج أو الكهرباء أو الرياح . المستوى الخامس


مدينة زانغيكوسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع منصةكيف يعمل؟



لا تستخدم في الطقس السيئ مثل المطر أو الثلج أو الكهرباء أو الرياح . المستوى الخامس

Click to view.إذا كان هناك أي خطر أو احتمال حدوث عطل ميكانيكي , يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور , قطع إمدادات الطاقة الرئيسية من غرفة الحاسوب , تقرير إلى إدارة الشؤون الإدارية , ويمكن استخدامها إلا بعد أن يتم إصلاحه وتفتيشها بالتفصيل .

أولا , نحن بحاجة إلى اختيار المؤهلين من خلال شهادة الجودة منصة رفع العمل المنتج , وصيانة المنتجات في الوقت المناسب , في حالة عمل جيدة لضمان سلامة هذه المسألة . سبع مرات علينا أن نولي اهتماما لاستخدام البيئة . إذا كانت الأرض صلبة أو لا هو عامل مهم يؤثر على ارتفاع عال تعمل السيارة , يجب أن تضاف إلى دعم القدم لزيادة دعم المنطقة والحد من الضغط على الأرض . الرياح القوية سوف تجعل من منصة هيدروليكية هيكل الزائد , تتجاوز العرف المحدد ينبغي أن تتوقف على الفور عن العمل .

من أجل التحقق من ما إذا كانت أجزاء فضفاضة , فمن المستحسن أن تعمل في منصة الرفع الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , قبل استخدام التحقق من كل برغي , والمكسرات تحامل الربيع , توقف , أنابيب النفط المشترك , وما إلى ذلك إذا كان هناك أي علامات على تخفيف , إذا وجدت أن تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب استخدام الفشل والحوادث .

مدينة زانغيكو.في العصر الحديث , رفع منصة هو بديل من نوع الذراع للطي . فائدة نموذج يمكن أن تحمل على تعليق العمل , ويمكن أيضا التغلب على العقبات في العمل , ما هو أكثر من ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تحمل على تعدد نقاط العمل في مكان واحد ثقيل .

وبالإضافة إلى ذلك , بالإضافة إلى الصيانة الشهرية , وصيانة نهاية العام هو أيضا مهم جدا . في نهاية العام , يجب أن تحمل على الضغط الهيدروليكي آلة خط أنابيب يربط الجزء , يجب أن تتغير في الوقت المناسب حسب القائمة الكسر . وبالإضافة إلى ذلك , يجب تنظيف فلتر شفط النفط , منصة رفع أفضل خدمة للناس . الهيدروليكية النفط هو العامل المتوسط من المصعد خزان النفط يجب أن تتغير إلى زيت جديد . فقط الانتباه إلى صيانة جيدة من رفع منصة , الذي يلعب دورا هاما في النظام , ونقل الطاقة , ومكافحة التآكل , ومكافحة الصدأ والتبريد , وما إلى ذلك نوعية الزيت الهيدروليكي سوف تؤثر على موثوقية العمل وخدمة الحياة من النظام الهيدروليكي من رفع منصة إلى حد كبير . هنا سوف أسهب في عدة جوانب من نوعية رديئة من الزيت الهيدروليكي على المصعد .

ثابت رفع هيدروليكي منصة لتوفير الطاقة مداش ; وفيما يلي بعض النصائح لتوفير الطاقة في المصاعد الكهربائية الثابتة : يجب أن تستخدم قبل التكليف , التكليف ليس محض , ولكن أيضا في وقت مبكر من تأثير التسخين , من اسطوانة النفط السائل , والمحركات الكهربائية , ولا سيما سيولة ( تأثير واضح في فصل الشتاء ) قبل أن تتمكن من الدخول في حالة العمل في وقت مبكر , والحد من المقاومة في العمل , وتوفير الكهرباء , وتجنب الانتظار الطويل , بعد استخدام رافعة كهربائية ثابتة , يجب قطع التيار الكهربائي , العديد من العملاء من أجل توفير الوقت , وعادة ما ترغب في الضغط على زر لمشاهدة التلفزيون , وهذا هو مضيعة للطاقة , اثنين من العوامل غير الآمنة , ثلاثة هو وضع الاستعداد , من السهل أن تؤدي إلى فشل الدائرة , في الطقس العاصف من السهل ضرب , وبالتالي لا الزائد .