بوخومصنع جسر الصعودالعملية الاقتصادية

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-07-08 17:07:40

في عملية الحفر من الأساس حفرة بسيطة تسلق جسر , اصطدام هيكل الدعم ينبغي منعه , تغيير التربة الجدار ينبغي أن يكون لاحظت في أي وقت , ظواهر شاذة مثل الشقوق يمكن العثور عليها .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية بسيطة , وتوفير العمالة , وقوة التحمل المحمولة جسر الصعود يمكن نقلها إلى أي مكان تحت الجر من رافعة شوكية , عملية بسيطة جدا ومريحة , فقط ارتفاع لوحة تعديل يحتاج إلى تعديل في الموقف المناسب , لزجة , تحتاج إلى دليل النقل الثانوي الذي يأخذ الكثير من الوقت والجهد .

في الوقت الحاضر , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود أصبحت أداة التحميل والتفريغ المستخدمة من قبل العديد من الشركات . بالمقارنة مع العديد من الأصدقاء , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود لا يزال غير مألوف . بعد سلسلة صغيرة بالنسبة لنا أن نتحدث عن الكهربائية والهيدروليكية تسلق جسر طول المنحدر والارتفاع من المعلمات المنتج والمواصفات .


بوخومصنع جسر الصعودالعملية الاقتصادية



معروف

ونحن نعلم جميعا أن إصلاح جسر الصعود هو مساعدة المعدات التي يمكن أن تساعدنا على تحقيق سرعة التحميل والتفريغ , جسر بنيت بين الشاحنة و المستودع , ليس فقط الحد من السيارة و السيارة التي يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع , شخص واحد يمكن أن تعمل أيضا على تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . هذا يسمح للشركات للحد من الكثير من العمل , ولكن أيضا تحسين كفاءة العمل , وخفض التكاليف . هل تعرف ما يجب أن تولي اهتماما لاستخدام ثابت كبير جسر الصعود ؟ كل شخص لا يمكن أن يدخل في إطار العمل من نوع ثابت على نطاق واسع جسر الصعود أو القيام بعمليات أخرى على كلا الجانبين من صندوق يربك لوحة , حتى لا يكون هناك خطر .

السبب : نقص الزيت الهيدروليكي .

how much.كل مؤسسة لديها بيئة عمل مناسبة لكل مؤسسة , وبالتالي فإن متطلبات الصعود إلى الجسر هي أيضا مختلفة . نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد ,بوخومسبائك الألومنيوم جسر الصعود, لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ في الموقع دون تحميل وتفريغ المعدات , هو مساعدة معدات مناولة البضائع مع رافعة شوكية . وبهذه الطريقة فقط , يمكن تخصيص المحور مصنعين وفقا لاحتياجات العملاء .

شركات التكنولوجيا لضمان جودة المنتج , وبطبيعة الحال , فإن السوق الحالية لضمان جودة المنتج , مصنعين التكنولوجيا في السوق سوف تكون أعلى من الاعتراف , في اختيار وشراء جسر السكك الحديدية عالية السرعة في ذلك الوقت , يجب أن ننظر في الأسعار الأساسية في السوق اليوم , وهناك العديد من أنواع الأسعار , بعض أكثر من ارتفاع الأسعار , بعض أكثر تكلفة , ولكن أيضا يمكن أن ننظر في اتجاه السوق كم من المال , الشركات المصنعة يمكن أن ننظر في الأسعار بعد الأسعار , سواء كانت مقبولة , ولكن أيضا وفقا لمقارنة الأسعار لاختيار .

المشي عجلة عالمية آلية آلية الجر هي مرتبة في نهاية الجبهة من الصعود جسر . الشعاع الرئيسي هو اعتماد معيار وطني عالية القوة الصلب 25 التابير , ونوعية مستقرة وموثوق بها . زيادة طول المنصة , رافعة شوكية تعمل مع مساحة كافية لضبط زاوية التحميل والتفريغ , لمنع الانزلاق , عملية أكثر أمانا . استخدام حمولة كبيرة الساقين واثنين من الساقين دعم المساعدة مع قدرة قوية , جسر ثابت ودائم . المحور الأمامي هو تصميم متكامل . سطح السفينة جزء يتم توفيرها مع المضادة للانزلاق شبكة جيدة المضادة للانزلاق وظيفة . تصميم المحور هو المدمجة , شركة , والتي يمكن أن تمنع تغيير المحور بعد تحميل الديناميكي .


بوخومصنع جسر الصعودالعملية الاقتصادية



فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة , وارتفاع القوة , وارتفاع قدرة تحمل , حتى لو كان الجسر يعمل تحت حمولة عالية لفترة طويلة , نماذج المنفعة ليس من السهل أن تشوه .

Bidding.لأن الصعود جسر يمكن استخدامها في العديد من المناسبات التحميل والتفريغ , المعلمات من الصعود جسر مختلفة في أماكن مختلفة . على سبيل المثال , طريقة الانتقال , واستخدام محددة , وبيئة العمل , حجم الجدول , تحميل , ارتفاع العمود , وما إلى ذلك , يجب أن تكون واضحة .

العلامة التجارية المصنعة . الشركات المصنعة الكبيرة هي إنتاج أكثر صرامة وفقا لأحكام شهادة الجودة الوطنية ذات الصلة , وجودة المنتج وخدمة ما بعد البيع يمكن أن يكون , ولكن أيضا نوعية كاملة . ضمان جودة المنتج , ونوعية جيدة وسوف تستخدم عادة حوالي 10 سنوات , لا مشكلة , إذا كانت نوعية ليست جيدة جدا ,بوخومشاحنة جسر الصعود, وقال الصانع الصغيرة قد لا تكون 1-2 سنوات سوف يكون هناك مشكلة .

وبالإضافة إلى ذلك , تحتاج إلى شرح نقطة ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود لشراء تحتاج أيضا إلى إيلاء الاهتمام , تحتاج أولا إلى استخدام مجموعة ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تكون واضحة , بالإضافة إلى تصنيف ثابت الهيدروليكية جسر الصعود مع الوزن , فضلا عن استخدام الظروف البيئية , يجب أن تؤخذ في الاعتبار . ثانيا القيام بعمل جيد في وقت مبكر ما يكفي من أبحاث السوق ,بوخومالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, واختيار المخضرم جسر مصنعين , جنبا إلى جنب مع الشركات المصنعة وخدمات ما بعد البيع , طالما أن نوعية جيدة من المعدات والأداء الكامل , وسلامة الجهاز رفع منصة كاملة , في سعر معقول , يمكن أن تؤخذ في الاعتبار .

بوخوم.في عملية الانتقال من الصعود إلى جسر الأسطوانة سلسلة فجأة معطوب , كيف هذا ؟ بعد سنوات عديدة من الخبرة , سلسلة من التعب , سلسلة في الحركة بسبب التغيرات المستمرة في الحمل , سلسلة في حالة الإجهاد , بعد فترة معينة من دورة الزمن , سلسلة لوحة سوف تنتج التعب أو التعب التآكل النقري والتعب الشقوق على سطح الأسطوانة .

جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . سوبر تحميل دينامية : 6T , سوبر تحميل ثابتة : 6T , سوبر عرض : 2M سوبر طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة .

تحقق من دليل صمام مفتوحة . يجب أن تفتح عند الاستخدام , وإلا فإن الجسر سوف تتضرر .