مدينة بنشىجسر بسيطما هو أداء المنتج والمزايا

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-07-08 12:29:11

هناك أيضا العديد من الطرق الهيكلية في التخطيط على أساس مختلف الظروف الميدانية . نفس يمكن أن يكون في نطاق معين ( تحت منصة الشحن ) أو ( تحت منصة الشحن ) تكييف , يمكن أن تكون راضية عن معظم تحميل وتفريغ المعدات المستخدمة في القناة . اعتمادا على المعدات , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ في دفعات . فقط شخص واحد يعمل , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , يستطيع أنهيت البضائع آمنة وسريعة التحميل والتفريغ . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة اليد العاملة , ولكن أيضا يمكن أن تتضاعف قوة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

موبايل هيدروليكي تسلق جسر يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون معدات مناولة البضائع المنقولة في الموقع . مع هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل سيارة النقل لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من السلع يمكن أن تكتمل إلا من خلال عملية واحدة دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من قوة عملية التحميل والتفريغ , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية . فائدة نموذج خاص مساعدة الجهاز . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهولة التفريغ , والاستقرار جيدة , وانخفاض تكلفة الصيانة . فائدة نموذج يمكن تفريغها في مختلف أماكن التحميل والتفريغ المحلية مشغول نسبيا .

مدينة بنشى.لأن حمولة الجسر يمكن تقسيمها إلى 6 طن , 8 طن , 10 طن , 12 طن وغيرها من حمولة مختلفة , وتركيب واستخدام حمولة مختلفة , يحظر تحميل وتفريغ البضائع !

هيكل ثابت من نوع ثابت من نوع ثابت من نوع رافعة جسرية تتألف أساسا من ثلاثة أجزاء : نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . ما يسمى نظام ميكانيكي هو في الواقع من قبل قناة واحدة و هيكل بسيط يتكون من اقتصاد الصين المعرض التجاري المنافسة شرسة على نحو متزايد , الشركات المنتجة , بدأت جودة الخدمة , وصناعة الآلات إيلاء المزيد من الاهتمام إلى خدمة ما بعد البيع , لأن الآلات باعتبارها مؤسسة تنمية المشاريع , والمعدات , بعد حدوث خلل في الشركة سوف يكون لها تأثير كبير ,مدينة بنشىجسر الصعود للحاويات الخاصة, و خدمة ما بعد البيع يمكن أن توفر للعملاء مع المهنية الثابتة جسر خطأ تنظيف وصيانة الخدمات , وتحسين جذري في استخدام العملاء تجربة الصين الثابتة جسر النجاح في التكنولوجيا العالية الطريق , ولا سيما بعض الثابتة جسر الشركات تقدم مجانا للعملاء مع حلول النقل والإمداد , مثل المنتجات الميكانيكية أيضا خطة النقل والإمداد .

.الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

صيانة شهرية على الجوال الصعود جسر : استبدال السوائل الهيدروليكية في الوقت المناسب عندما تصبح مظلمة , لزجة أو الحصى . فحص الأسطوانة , المحور المركزي , وإذ تضع , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي , واضعة , وما إلى ذلك من ارتداء , إذا كان ارتداء ينبغي إصلاحه أو استبداله على الفور . كل جزء يجب أن تكون منفصلة مليئة بعض النفط بحيث يمكن تمديد خدمة الحياة من محامل .

الميزات : كامل هيدروليكي القيادة , عملية مريحة عملية موثوق بها . شفة لوحة القناة اختيار كامل طول رمح الصدد , كثافة عالية , وموثوقية جيدة . اختيار ختم المستوردة لضمان وظيفة ختم النظام الهيدروليكي . اختيار استيراد جميع وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة , والخدمة الطويلة في الحياة .


مدينة بنشىجسر بسيطما هو أداء المنتج والمزايا



2 . حافة منصة نوع جسر الهبوط مباشرة مثبتة على الحافة الأمامية من منصة التحميل والتفريغ . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على منصة التحميل والتفريغ ,مدينة بنشىموبايل هيدروليكي جسر الصعود, أي تغيير في هيكل المبنى . في البناء , منصة نوع جسر الصعود هو نوع من خطة علاجية , يمكن أن تلبي معظم تحميل وتفريغ منصة التركيب والاستخدام .

ثابت هيدروليكي جسر الصعود طبعا بسبب كثرة الشحنات , واستخدام وقت طويل , حمولة كبيرة , على نوعية ثابتة هيدروليكي جسر الصعود طرح اختبار كبير , على أساس تحليل السوق الصغيرة أعلاه , إلى استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود إلى الأصدقاء لتقديم بعض الاقتراحات , وإيلاء الاهتمام إلى بعض المشاكل في عملية التطبيق .

يجب أن تكون معلقة , جسر دعم رفع منصة تشغيل القناة في حالة الصيانة لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة , مما أسفر عن خسائر لا داعي لها . من أجل ضمان أن المعدات الهيدروليكية يمكن أن تصل إلى القدرة على الإنتاج و القدرة التقنية المطلوبة , فمن الضروري أن المعدات الهيدروليكية يجب أن تعمل بمهارة , تعديل معقول , بعناية الحفاظ على خطة الصيانة . المعدات الهيدروليكية في استخدام المتطلبات التالية : وفقا لقواعد التخطيط ومتطلبات التشغيل , نظام هيدروليكي ضغط العمل و سرعة معقولة . عندما صمام الضغط , يجب تثبيت مسامير تكييف موثوق بها لمنع تخفيف . بالنسبة للعناصر التي يتم توفيرها مع قفل , مقبض تكييف يجب أن تكون مقفلة بعد تكييف .

Industry management.في الصيانة والصيانة والتنظيف

إذا كانت نافذة مقطورة هو تعليق جامد على الإطار بشكل منفصل , لا يمكن ضمان أن جميع العجلات في وقت واحد مع الأرض , مثل تعليق العجلات , جسم السيارة , وما إلى ذلك من الحوادث الخطيرة التي تحدث عند تشغيل على الطريق في ظروف سيئة . فإنه يؤثر بشكل خطير على ركوب السيارة والتعامل مع الاستقرار . اعتماد خط واحد اثنين من المحور جسر الصعود يمكن أن تضمن أن جميع العجلات و سطح الطريق جيدة عند القيادة على الطرق الوعرة , وبالتالي الحد من الحوادث مثل جسم السيارة , وما إلى ذلك , وتحسين راحة الركوب و استقرار التشغيل من السيارة . المحور شعاع هيدروليكي جسر الصعود يرتبط مع تذبذب الضغط مع توجيه دبوس . عند تشغيل السيارة في خط مستقيم , كتلة من السيارة نفسها يجعل العلوي والسفلي موجة الضغط لوحات تعمل بشكل وثيق مع بعضها البعض للحفاظ على عجلة القيادة في خط مستقيم . في كل مرة نصف مقطورة تحول , متموجة سطح الأسنان من الضغط مع خلع بحيث رفع رمح شعاع عجلة القيادة تلقائيا . مقاومة الاحتكاك بين اثنين من كتل مختلفة من الضغط يجب أن تتغير تبعا لذلك . وبالإضافة إلى ذلك وفقا لمختلف زاوية التوجيه المحدد من الحمل , نماذج المنفعة يمكن أن تلقائيا توجيه زاوية كبيرة , وفي الوقت نفسه , توجيه قضيب التعادل يمكن أن تجعل مركز اثنين من عجلات السيارات تتداخل مع بعضها البعض في لحظة التناوب انزلاق منع جهاز صنع جسر يتكون من لحام لوحة الصلب , والتي يمكن أن ندرك على نحو فعال المضادة للانزلاق وظيفة آمنة وموثوق بها . كتلة المضادة للتصادم يمكن أن تحمي بشكل فعال المباني والجسور من التلف . وهي مصنوعة من المطاط المقوى مع مقاومة عالية . الزوايا الأربع من خارج كتلة المضادة للتصادم هي قوس دائري الشكل , ومسامير ثقوب كلها جزءا لا يتجزأ من الداخل . حجم الترباس حفرة Ф 2 - تركيب M20 مرساة الترباس جسر يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . نظام ميكانيكي يتكون من منصة أسفل الإطار . رفع منصة مع " ; ا الصلب هو الإطار , خفيفة الوزن , قدرة تحمل كبيرة . مكافحة زلة لوحة الصلب , ويمكن أن تحمل قدرة كبيرة . المضادة للانزلاق لوحة الصلب المستخدمة في الجدول , وتحسين موثوقية العمل .

شفة لوحة منصة متصلة بواسطة رمح طويل كامل , وقوة عالية وموثوقية جيدة .


مدينة بنشىجسر بسيطما هو أداء المنتج والمزايا



المعلومات ذات الصلة من نوع ثابت تحميل وتفريغ منصة مثبتة على حافة منصة التحميل , قفل في الخرسانة مباشرة مع البراغي .

Installation conditions.لضمان التشغيل العادي صمام الملف اللولبي حفر حفرة , من الضروري ضمان استقرار الجهد , قيمة الجهد الإضافي لا ينبغي أن تتجاوز 5 ٪ ~ 15 ٪ . لا تعمل أو تنظيم الضغط مع أو بدون قياس الضغط . مجلس الوزراء الكهربائية , مربع الكهربائية , طاولة العمليات , تعليمات التحكم مربع , وما إلى ذلك يجب أن يكون غطاء أو باب , لا يمكن فتح التطبيق ,مدينة بنشىالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, وتجنب تراكم التلوث .

تكوين كتلة الفرامل ( منع الشاحنة من التحول أثناء التحميل والتفريغ ) . مهارة الصيانة الهيدروليكية أجزاء جسر الصعود يجب التحقق في الوقت المناسب إذا كانت أجزاء فضفاضة أو التالفة .

سطح اللوحة الرئيسية من تركيب جسر الصعود هو أفقي مع الطائرة العليا من التحميل والتفريغ تشغيل القناة . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على القناة لا يمكن أن تتأثر . هذا النوع من هيكل السيارة تسلق الجسر هو نوع من المعدات الميكانيكية التي تستخدم على نطاق واسع ومريحة نسبيا . ثانيا , تطبيق مقياس ثابت الهيدروليكية تسلق الجسر . وهي تستخدم أساسا في المصانع الحديثة والمستودعات , يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الحساسة . اليوم نتحدث عن مزايا التحميل والتفريغ من جسر ثابت , كما نعلم جميعا , gusu جسر ثابت التكنولوجيا المنتج قد تم العمل على نطاق واسع . جسر ثابت الصعود يمكن أن يكون بسهولة إرسال , المعروف أيضا باسم ارتفاع إرسال لوحة , ويمكن بناء جسر بين الطريق والشاحنات بعد رفع , ثم جميع الرافعات الشوكية يمكن أن تدخل التحميل والتفريغ تشغيل المركبات , مما يزيد كثيرا من سرعة التحميل والتفريغ , يمكن للمرء أن سحب طن من البضائع , ولكن أيضا تقليل عدد التحميل والتفريغ .

مدينة بنشى.بسبب هيكلها , فإنه يحدد الحد من ارتفاع التكيف . عموما يمكن فقط ضبط الارتفاع + 400-300mm . . . . . . .

فريد قوط تبسيط &Amp ; قوط بالمقارنة مع التقليدية الأخرى أنبوبي المفاصل , فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات , وبالتالي حد كبير في إطالة عمر خدمة وصيانة مريحة .

حماية ضد تدحرجت تنورة على كلا الجانبين لمنع الضرر العرضي من إصبع القدم منصة .