لوبلينجوSCB11 محول من النوع الجافبشرت بفرص تطوير جديدة في الصين

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-07-07 13:36:01

بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية , منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة , كاتم الصوت اسطوانة العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .

لوبلينجو.طريقة اختبار محول الأنف الشم

حرارة الأنابيب المبرد تسرب النفط

.من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط , يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء ,لوبلينجوكم هو 250kva محول مربع, وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس , وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات , لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من 0.5 كجم , وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من 1 كجم .

على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

تكلفة المشروع هو مختلف , مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات , محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .


لوبلينجوSCB11 محول من النوع الجافبشرت بفرص تطوير جديدة في الصين



القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من 2000 كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من 35 كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان 110KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

قبل تشغيل النفط مختلطة مع أنواع مختلفة من النفط الجديدة أو المستخدمة في النفط , بالإضافة إلى قياس دقيق الباردة نقطة تصفية النفط مختلطة , ينبغي أيضا إجراء اختبار درجة حرارة عالية ودرجات الحرارة المنخفضة اختبار الحمأة , ومراقبة تراكم الحمأة , لا يمكن الوصول إليها , والحصول على مزيج من القالب يجب أن تعمل نتيجة النفط الخام لا الفقراء , نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي 2 كجم لتنظيف مدخل النفط , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر , إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .

عملية النفط مغمورة محول


لوبلينجوSCB11 محول من النوع الجافبشرت بفرص تطوير جديدة في الصين



المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

Quality management.من استخدام الموقع , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني , والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

أولا , محول من النوع الجاف , على الرغم من أن لديها مقاومة قوية للرطوبة , لأنه عادة ما تكون مفتوحة البناء , أو من السهل جدا أن تكون رطبة , لا سيما في إنتاج المحولات الجافة في الصين , وانخفاض مستوى العزل ( انخفاض درجة مثبطات اللهب ) ولذلك , يمكن الحصول على أعلى الاستقرار من خلال تشغيل المحولات الجافة أقل من 70 ٪ من الرطوبة الجوية - المحولات الجافة ينبغي أيضا منع إيقاف تشغيل لفترة طويلة من أجل منع أكثر خطورة من الرطوبة .

محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد , وتنفيذ الإدارة ,لوبلينجومواصفات المحولات الجافة التأريض, ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .

لوبلينجو.هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص , ص , ص , د , ص , ص , ص , ص , ص , د , و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين , فقط " ; و " ; و " ; ص ص , ص , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn0 المجموعة , UAB , UAB التداخل ,لوبلينجومربع الكهربائية محول, عندما يشير إلى 12 دقيقة &ldquo ; 12 &rdquo ; في المجموعة الجديدة , يشير إلى &ldquo ; 0 &rdquo ;

نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو 0.5m عموما , مع ما لا يقل عن 7 أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .

طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :