انيل سور سينالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعودشخصية

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-07-05 13:21:31

الجزء العلوي من لوحة الجسر يتم توفيرها مع دوران لوحة , والتي يتم وضعها على حافة النقل , مما يجعل الانتقال السلس من المرور والنقل .

خدمة الحياة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق جسر لخدمة أفضل لك .

انيل سور سين.في المجال الاقتصادي , والأمن , والالتزام بالمواعيد ,انيل سور سينتصميم جسر الصعود, والمرونة , فضلا عن نسبة السعر إلى الكفاءة في النقل تتصل مباشرة مصير وبقاء الشركات . ولذلك فإن الناس يتوقعون الكثير من الضغط الهيدروليكي جسر الصعود للشحن التجاري , والبحث والتطوير والإنتاج المستمر من سلسلة ولا سيما باعتبارها العنصر الرئيسي من مقطورة نصف مقطورة . لتلبية احتياجات نقل البضائع الحديثة مجموعة واسعة من هيدروليكي جسر الصعود . خصائص نظام تعليق هيدروليكي أسفل جسر الصعود ويرد أدناه .

السبب : مضخة والعتاد التالفة , لا ضغط الزيت .

.المحور : لا تحتاج إلى حفر أو دفن حفرة في وقت مبكر على سطح طاولة العمل لنقل البضائع , والتي هي مثبتة على الفور في نهاية الجبهة من منصة خدمة نقل البضائع , مثل جسر الصعود هذا النوع من ميزة واضحة نسبيا من الآلات والمعدات , ثم الصعود جسر التنمية في المستقبل سوف يكون الاتجاه ؟ اليوم , شبكة التحرير مع الجميع في عمق التحليل .

خدمة الحياة من minitype جسر الصعود يعتمد أيضا على نوعية المعدات نفسها . اختيار الشركات الصغيرة مع انخفاض الأسعار وانخفاض الجودة لجعل الإنتاج , يمكن أن ينقذ التكلفة في وقت قصير . ومع ذلك , في عملية الاستخدام في المستقبل , كما تم دفن البوصلة . إذا كانت نوعية المشاكل والحوادث تحدث , ليس فقط سوف يسبب خسائر في الموظفين والممتلكات , ولكن أيضا تأخير التسليم في الوقت المحدد , مما أدى إلى خسائر مباشرة أو غير مباشرة لا تقدر بثمن .

السبب : دعم صمام الملف اللولبي صمام اتجاهي أو فشل العمل ,انيل سور سينشراء جسر ثابت, هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال أقل من 220 فولت . الملف اللولبي احترقت . صمام الأساسية لقط القضاء : إصلاح أو استبدال يمكن القضاء عليها .


انيل سور سينالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعودشخصية



في الوقت الحاضر , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود أصبحت أداة التحميل والتفريغ المستخدمة من قبل العديد من الشركات . بالمقارنة مع العديد من الأصدقاء , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود لا يزال غير مألوف . بعد سلسلة صغيرة بالنسبة لنا أن نتحدث عن الكهربائية والهيدروليكية تسلق جسر طول المنحدر والارتفاع من المعلمات المنتج والمواصفات .

ثلاث لوحات منقولة مرتبة على كلا الجانبين من تعديل لوحة , والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال خطر سحق أصابع القدم عند تعديل لوحة قطرات , وضمان السلامة .

هناك العديد من أنواع مختلفة من جسر الصعود و طرق التثبيت , فقط تطبيق معقول يمكن أن تمارس كفاءة العمل . أدناه سلسلة صغيرة لك شرح كيفية تثبيت 10 طن جسر الصعود بسرعة .

Packaging strategy.أسباب عدم القدرة على رفع أو عدم رفع الجدول : الزائد .

الهواء مختلطة مع الهواء في النظام الهيدروليكي في الزيت الهيدروليكي سوف الهروب من النفط في منطقة الضغط المنخفض و شكل فقاعات الهواء , عندما تتحرك إلى منطقة الضغط العالي , فقاعات الهواء سوف تكون مكسورة من قبل ارتفاع ضغط النفط ,انيل سور سينتلسكوبي جسر الصعود, ضغط حاد , والإفراج عن كمية كبيرة من الحرارة , مما أدى إلى ارتفاع درجة حرارة الزيت .

جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . سوبر تحميل دينامية : 6T , سوبر تحميل ثابتة : 6T , سوبر عرض : 2M , سوبر طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة .


انيل سور سينالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعودشخصية



وفيما يلي خصائص المنتج .

Where can I find it?.الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد , الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون حماية السكك الحديدية يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .

توقف ممنوع في الجزء السفلي من موقع العمل على ارتفاعات عالية , وشبكات الأمان أو غيرها من الأجهزة الواقية يجب أن تكون مرتبة تحت موقع العمل لتجنب السقوط على ارتفاعات عالية .

هذه هي الخيارات لنقل السوائل الهيدروليكية على جسر الصعود .

انيل سور سين.وفيما يلي خصائص المنتج .

عندما يتعلق الأمر إلى عملية الإنتاج المحمول جسر الصعود , وأعتقد أننا سوف تكون مهتمة جدا , في الواقع , أي نوع من المنتجات الميكانيكية عملية الإنتاج هو في الواقع ليست سيئة للغاية .

التخطيط المفتوح قبل وضع لوحة يجعل من السهل لتنظيف الفوضى .