بيلو هوريزونتيالذاتي المشي سبائك الألومنيوم مصعدما هو عهدة

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-06-28 13:31:31

في الوقت الحاضر , مع تطور الاقتصاد , وتلبية الطلب من المجتمع , وزيادة الإنتاجية , ولكن الآن أيضا أكثر من عملية عالية الارتفاع , حتى سبائك الألومنيوم المصاعد في عملية عالية الارتفاع عندما تجلب لنا دورا هاما .

التصميم العلمي من سبائك الألومنيوم مصعد يتكون أساسا من تعديل قفل حلقة , حلقة تلسكوبية التوازن , السعة متغير التوازن حلقة , في حالات الطوارئ نظام الهبوط , الخ . من أجل التأكد من أن منصة لا يمكن أن تنتج فجأة سقوط الذراع أو إمالة منصة , والتي يمكن أن تعرض للخطر سلامة الموظفين والمعدات عند النظام الهيدروليكي أو الأنابيب التالفة بشكل غير متوقع , ونحن تصميم ساعة اليد إلى اعتماد خطة مختلفة لكل حالة مختلفة من النظام .

بيلو هوريزونتي.المشغل على منصة العمل يجب أن ارتداء حزام الأمان , عندما يعيش في المنطقة , يجب القيام بعمل جيد في حماية العمل .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع المضادة للسقوط حماية سلامة الجهاز لمنع خط أنابيب من الانفجار .

.يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . الحفاظ على أسلاك الفولاذ حبل بدقة وفقا gb5144-85 . . . . . . .

منصة تمتد 0.9 متر , وتوسيع نطاق العمل .

تحقق من أن امدادات التيار الكهربائي هو أقل من القيمة المسموح بها .


بيلو هوريزونتيالذاتي المشي سبائك الألومنيوم مصعدما هو عهدة



يمكن للمستخدم اختيار طريقة السلطة و التكوين حسب نطاق التطبيق : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل إمدادات الطاقة , محرك الديزل . المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , القيادة الذاتية , الساق , الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق . النظام : انفجار نظام التحكم الكهربائي , نظام التحكم عن بعد , نظام الموافقة المسبقة عن علم . محطة الضخ الهيدروليكية : المحلية منصة رفع محطة الضخ الخاصة , إيطاليا استيراد محطة الضخ خارج جهاز الحماية : الجهاز تغطية نوع , نوع الشبكة , والإضاءة الكهربائية وارتفاع خط أنابيب , تنظيف الهواء , وغيرها من شخص واحد يعمل على علو شاهق .

تصميم معيار أعلى عقدة بدون رف يضمن منصة لا تسقط , والحد من الحد من التبديل يضمن سلامة المشغل .

Where is good.عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

التعامل مع حالات الطوارئ . في حالة انقطاع التيار الكهربائي , أولا وقبل كل شيء الحفاظ على الهدوء و لا عصبية , سبائك الألومنيوم مصعد لن تحوم و لا يمكن أن تعمل , وهناك تدابير الطوارئ المقابلة أو أزرار , واستخدام الوزن الخاصة بهم يمكن أن يكون بطيئا في الجزء السفلي من الموقف . يمكنك أيضا استخدام أداة دعم صمام الأساسية , ثم اضغط بقوة على صمام الأساسية إلى الداخل , سبائك الألومنيوم مصعد يمكن أن تنخفض . إذا كان هناك أي استثناءات أخرى , اضغط على زر التوقف في حالات الطوارئ . هذا الزر هو مجموعة لمنع حالة الطوارئ من سبائك الألومنيوم مصعد , آمنة جدا ومستقرة .

سبائك الألومنيوم مصعد , مصعد اسطوانة سترة بالإضافة إلى سلامة الحبل يجب أن تكون مثبتة خارج مستوى متر , أول تعديل الجدول مربع المياه يمكن رفع العملية . ارتفاع الأسعار من مختلف المواصفات سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة ,بيلو هوريزونتيسبائك الألومنيوم نوع رفع منصة, مرحبا بكم في شراء !


بيلو هوريزونتيالذاتي المشي سبائك الألومنيوم مصعدما هو عهدة



سبائك الألومنيوم رافعات هيدروليكية تستخدم على نطاق واسع في الإنتاج لدينا , وأنها تلعب دورا هاما في الإنتاج لدينا , ولا سيما في عمليات الشحن الجوي .

Safety production.منتدى قبل البدء في إصلاح الهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعد , الأدوات المستخدمة يجب أن تحسب بعد الانتهاء من إصلاح , والأدوات التي ينبغي تصنيفها و فرزها , و الأدوات المستخدمة في إصلاح يجب أن تبقى في المعدات , ولا سيما توزيع مربع . عند إصلاح النظام الهيدروليكي من سبائك الألومنيوم مصعد , يجب أن يتم الضغط بشكل صحيح , أولا قطريا . عندما يتم تثبيت المسمار ,بيلو هوريزونتيسبائك الألومنيوم رافعة, وجع عزم الدوران هو تمكين لمنع المسمار من التلف المفرط . عند الانتهاء من إصلاح , قبل تنشيط اختبار عدد من موظفي الصيانة يجب أن تحسب للتأكد من أن لا أحد في الداخل من سبائك الألومنيوم مصعد . بعد التحقق من عدد من الناس , بعد فحص وإصلاح المعدات وإصلاح الموقع , يمكن إرسال الكهرباء إلى الاختبار . بعد الانتهاء من إصلاح سبائك الألومنيوم مصعد , يجب ملء سجل إصلاح المعدات بما في ذلك تاريخ إصلاح المعدات , والموظفين الذين يشاركون في إصلاح إصلاح البنود , العلامة التجارية ,بيلو هوريزونتيسبائك الألومنيوم مصعد متحرك, وما إذا كانت المعدات لا تزال موجودة بعد الانتهاء من إصلاح تأثير إصلاح , الخ .

كل طبقة يجب أن تكون مجهزة حماية سلامة قفص الاتهام قفص الاتهام الباب . ومن الواضح أن الموظفين الذين ينتظرون على ارتفاعات عالية عرضة للحوادث إذا لم يتم تعيين وفقا لمتطلبات . عند وضع قفص الاتهام حماية سلامة الباب , يجب التأكد من أن ارتفاع حماية سلامة الباب لا يقل عن 8 أمتار , طبقة الباب يجب أن يكون جهاز المتشابكة , في قفص معلق لا تصل إلى موقف وقف طبقة , حماية الباب لا يمكن فتحها لضمان سلامة العمال . في حين أن موقع البناء عموما في انتظار بناء مصعد الموظفين في أي وقت يمكن فتح باب السلامة , وهذا أمر خطير جدا , ينبغي أن تؤخذ على محمل الجد .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية القدرة على التكيف الذاتي المشي منصة العمل الجوي , ويمكن استخدامها في بيئة قاسية و العام واقية من الانفجار في الموقع .

بيلو هوريزونتي.عندما تواجه ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها , ثم الاستمرار في تشغيل المحرك مع أن تكون جيدة .

ستة الصاري بعد رفع سبائك الألومنيوم : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل , الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , قوة عالية , حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .

منصة تمتد 0.9 متر وتوسيع نطاق العمل .