كوتنوحاوية جسر الصعودعملية الإنتاج الرئيسية

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-06-27 20:43:29

كوتنومنصة الصعود,

هذا إلى حد كبير زيادة القيمة المضافة الثابتة جسر الصعود , جسر الصعود الثابتة تتطور بسرعة إلى معدات لوجستية كبيرة , وعدد كبير لأن الشركات المصنعة هي أكثر مهنية , والوقوف على مستوى جميع المعدات اللوجستية التخطيط , ورضا العملاء زيادة كبيرة . موقف ثابت من الصعود إلى جسر في الجبهة الآن وقد وصفت لنا , يجب أن يكون الآن فهم واضح والموقع هو مهم جدا أن يكون محبوبا من قبل مختلف شركات الخدمات اللوجستية , ولكن , ونحن لا تزال لا يمكن الاسترخاء اليقظة , لأن هناك العديد من المحرمات التي لا يمكن أن تعمل في التطبيق ,كوتنوالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, هنا تعطينا ملخص على النحو التالي . تجاوز صمام لا يمكن تعديلها . لأن كل عنصر من عناصر النظام الهيدروليكي تعمل تحت ضغط منتظم , النظام الهيدروليكي يمكن أن تشكل عملية غير طبيعية , والناس , والآلات , رافعة شوكية , وما إلى ذلك لنقل وتفريغ البضائع داخل شاحنة بضائع دفعة التحميل والتفريغ , تحتاج فقط إلى عملية واحدة , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

كوتنو.عندما يتم تحميل وتفريغ ونقل البضائع الكبيرة جسر يمكن استخدامها على نحو أفضل كما هيدروليكي جسر الصعود بين شاحنة كبيرة و رافعة شوكية كهربائية . حسب التصنيف يمكن أن تكون بسيطة مقسمة إلى نوع الجوال جسر الصعود , جسر ثابت , موبايل جسر الصعود يمكن تقسيمها إلى نوع الميكانيكية والهيدروليكية نوع جسر الصعود , ثابت نوع جسر الصعود عموما تنقسم إلى نوع الهيدروليكية , وسادة هوائية نوع جسر الصعود ( وتسمى أيضا هوائي نوع جسر الصعود , كيس الهواء نوع جسر الصعود ) , بسيطة نوع جسر الصعود أو الميكانيكية نوع جسر الصعود .

جسر الصعود يجب أن يكون أيضا عرض معين , كيف عرض صغير جدا لا يفضي إلى رافعة شوكية السفر لتحميل وتفريغ البضائع , عرض كبير جدا , ثم هناك مساحة معينة , كبيرة جدا . ولذلك , عرض معقول ضروري جدا , في ظل الظروف العادية , عرض الجسر هو 1800mm , 2000mm , 2100mm . عرض الجسر هو جزء لا يتجزأ من العرض و العرض الكلي , ونحن الآن قد قال هو عرض القناة , ونحن لا تزال تشعر بالقلق إزاء العرض الداخلي هو أيضا عرض القناة .

.جسر الصعود يجب أن يكون أيضا عرض معين , كيف عرض صغير جدا لا يفضي إلى رافعة شوكية السفر لتحميل وتفريغ البضائع , عرض كبير جدا , ثم هناك مساحة معينة , كبيرة جدا . ولذلك , عرض معقول ضروري جدا , في ظل الظروف العادية , عرض الجسر هو 1800mm , 2000mm , 2100mm . عرض الجسر هو جزء لا يتجزأ من العرض و العرض الكلي , ونحن الآن قد قال هو عرض القناة , العرض الكلي هو أساسا اثنين من نهاية السور بالإضافة إلى عرض القناة . العرض الكلي يمكن أن تكون مهملة في التطبيق , ونحن لا تزال تشعر بالقلق إزاء العرض الداخلي هو أيضا عرض القناة .

رفع القناة تم فحصها و تصحيحها قبل مغادرة المصنع , كل مؤشر التقنية تصل إلى متطلبات التخطيط , فقط تحتاج إلى تشغيل إمدادات الطاقة الهيدروليكية والكهربائية النظام لا يحتاج إلى تعديل . قبل استخدام القناة يجب أن تدرس بعناية الهيدروليكية والكهربائية النظام , لا تسرب أو تسرب العارية الظاهرة قبل الاستخدام .

جسر الصعود هو في الواقع تحميل وتفريغ القناة , لأن ارتفاع المقصورة من تبادل نقل النقل تختلف , سيارة نقل و تحميل وتفريغ منصة دائما تشكل بعض الارتفاع أو الفجوة . شكل نقل رافعة شوكية لا يمكن الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . نقل رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من السيارة لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ . ربط تأثير يسمى جسر الصعود .


كوتنوحاوية جسر الصعودعملية الإنتاج الرئيسية



جسر الصعود يجب أن يكون أيضا عرض معين , كيف عرض صغير جدا لا يفضي إلى رافعة شوكية السفر لتحميل وتفريغ البضائع , عرض كبير جدا ثم هناك مساحة معينة , عرض معقول ضروري جدا في ظل الظروف العادية , عرض الجسر هو 1800mm , 2000mm , 2100mm . عرض الجسر هو جزء لا يتجزأ من العرض و العرض الكلي ونحن الآن قد قال هو عرض القناة , العرض الكلي هو أساسا اثنين من نهاية السور بالإضافة إلى عرض القناة . العرض الكلي يمكن أن تكون مهملة في التطبيق , ونحن لا تزال تشعر بالقلق إزاء العرض الداخلي هو أيضا عرض القناة .

أولا , وفقا لمختلف متطلبات السوق و المواقع , هيدروليكي جسر الصعود ينقسم إلى ثابت و متحرك جسر الصعود , في حين أن ثابت جسر الصعود ينقسم إلى الهيدروليكية والهوائية جسر الصعود وفقا لمختلف متطلبات السوق . ومع ذلك , وفقا لمتطلبات العملاء في مختلف الأسواق , موبايل جسر الصعود ينقسم أيضا إلى الميكانيكية والكهربائية المحمولة جسر الصعود الصعود . خدمة الحياة من الصعود جسر يختلف مع استخدام الموقع والبيئة .

عن نهاية العام صيانة الجوال الصعود : التخلص من السوائل الهيدروليكية واستبدالها مع النفط الجديدة , وتجنب استخدام النفط القديمة . وإلا فإن أجزاء متحركة من النظام سوف ترتديه . التحقق من جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل , الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وإعادة تثبيت . فائدة نموذج يتعلق المحمولة جسر الصعود , الذي هو جهاز مساعد لتحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في التعاون مع رافعة شوكية , ويمكن ضبط الارتفاع حسب مقعر و محدب من سيارة النقل , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل السيارة من خلال الجهاز لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة , فقط شخص واحد يحتاج إلى العمل على الانتهاء من التحميل والتفريغ السريع للبضائع . فإنه يجعل الشركات خفض الكثير من العمل وتحسين كفاءة العمل , والحصول على الفوائد الاقتصادية .

Sincere service.خطأ في تشغيل النظام الهيدروليكي , وهذا يعني أن النظام الهيدروليكي في العمل العادي بسبب سوء تشغيل المشغل , مثل خطأ في فتح وإغلاق صمام , فجأة وقف إمدادات الطاقة ( الأجهزة الإلكترونية لتوفير الطاقة ) , درجة حرارة التشغيل ( درجة الحرارة ) أو الضغط ( الضغط ) عالية جدا النفط ملء ( النفط ) خطأ من المنتجات النفطية , خزان النفط على مستوى عال جدا أو منخفض جدا , في الوقت المناسب من أسفل خزان المياه منفصلة , لا شك أن نوعية الزيت الهيدروليكي , لا تلمس النفط الهيدروليكية , ولكن بعض من نوعية الزيت الهيدروليكي يمكن أن تنعكس التغييرات .

في الوقت الحاضر , العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض من أعلى من سطح محطة الشحن , مما يجعل من الصعب على التحميل والتفريغ الثابتة جسر الصعود . ارتفاع مرنة تكييف وظيفة ثابتة جسر الصعود يمكن تطبيقها على الشاحنات من ارتفاعات مختلفة . بالمقارنة مع العديد من دليل التحميل والتفريغ , ثابت جسر الصعود ليس فقط الأمن , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين التحميل والتفريغ السلطة . فائدة نموذج يتعلق منقولة مركبة محمولة على الجسر , الذي يستخدم في منصة الشحن و التحميل والتفريغ منقولة مكان دون تحميل وتفريغ المعدات , هو تحميل وتفريغ البضائع الأشياء التي تستخدم بالتعاون مع رافعة شوكية . عملية واحدة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , والانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع . تسريع سرعة دوران مملة والحصول على المنافع الاقتصادية .

الميزات : كامل هيدروليكي القيادة , عملية مريحة , عملية موثوق بها . شفة لوحة القناة اختيار كامل طول رمح الصدد , كثافة عالية , وموثوقية جيدة . اختيار ختم المستوردة لضمان وظيفة ختم النظام الهيدروليكي . اختيار استيراد جميع وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة , والخدمة الطويلة في الحياة .


كوتنوحاوية جسر الصعودعملية الإنتاج الرئيسية



جسر الصعود هو جهاز مساعد خاص لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يستخدم جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية , وما إلى ذلك لنقل وتفريغ البضائع داخل شاحنة بضائع دفعة التحميل والتفريغ , تحتاج فقط إلى عملية واحدة , يمكن تحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل في المؤسسة , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

Home page recommendation.جسر الصعود هو في الواقع تحميل وتفريغ القناة , لأن ارتفاع المقصورة من تبادل نقل النقل تختلف , سيارة نقل و تحميل وتفريغ منصة دائما تشكل بعض الارتفاع أو الفجوة . شكل نقل رافعة شوكية لا يمكن الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . نقل رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من السيارة لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ . ربط تأثير يسمى جسر الصعود .

فائدة نموذج يحتوي على المزايا التي يمكن أن تعمل مضخة الزيت الهيدروليكي , خطوة على مخلب السيارات , وسحب على الفرامل اليد , وعلبة التروس معلقة في محايد والعتاد , سحب القابض سحب قضيب من مضخة الزيت الهيدروليكي لجعل مضخة الزيت الهيدروليكي في حالة عمل . بعد 2 ~ 5 دقائق من تشغيل المضخة الهيدروليكية , كل عمل مقبض يمكن التلاعب بها . تشغيل المركبات الشاغرة عالية ينبغي أن تكون مسؤولة عن تدريب الموظفين الذين يحملون تصاريح العمل . المشغلين يجب أن تركز على منع misoperation وصارمة حظر الكحول بعد العملية . أولا , وضع الساقين , إذا لزم الأمر , وضع وسادة في النخيل من الساقين , وضمان أن السيارة في حالة أفقية .

عندما رفع القناة المستخدمة , أربعة أرجل يجب أن تدعم بقوة على أرض صلبة ( مع عجلة المشي على وشك الخروج من الأرض , أيهما أقرب ) عند الضرورة , واستخدام النائم . رفع القناة 1-3 مرات قبل التحميل . مركز الثقل من الحمل يجب أن يكون في مركز الجدول قدر الإمكان . الأبواب المتحركة في كلا نهايات من الدرابزين الواقي يجب أن تكون مغلقة بإحكام خلف القفل قبل العمل .

كوتنو.اعتماد نمط لوحة الصلب المضادة للانزلاق , منصة جيدة المضادة للانزلاق الأداء .

فائدة نموذج يتعلق الجر منقولة نوع جسر الصعود , الذي هو نوع واحد من الجوال جسر الصعود التي يمكن أن تستخدم الجر بواسطة رافعة شوكية , جرار , وما فائدة نموذج يتكون من البحث والتطوير جنبا إلى جنب مع مهارة الجر الإطار شقة مقطورة .

هذا النوع من هيكل السيارة تسلق الجسر هو نوع من المعدات الميكانيكية التي تستخدم على نطاق واسع ومريحة نسبيا . ثانيا , تطبيق مقياس ثابت الهيدروليكية تسلق الجسر . وهي تستخدم أساسا في المصانع الحديثة والمستودعات , يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الحساسة . في الواقع , وحدة الطاقة الهيدروليكية يتكون أساسا من ثلاثة أجزاء , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . وفي الوقت نفسه , نظام الطاقة يتكون أساسا من المحرك نقل مربع , مدخل الهواء المبرد , بطارية تخزين , مركز تبريد الهواء النظيف , كاتم الصوت , خزان الوقود . النظام الهيدروليكي يتكون من مبرد الزيت الهيدروليكي , خزان الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية , اسطوانة تكييف , وغيرها من المكونات . ما هي العملية الرئيسية في التخطيط التفصيلي ؟ وفيما يلي تفاصيل عن هذا الموضوع . أولا وقبل كل شيء , نحن بحاجة إلى وحدة الطاقة وفقا لمتطلبات الممارسة الهيدروليكية ونظام الطاقة المحاسبة ,كوتنوموبايل رفع هيدروليكي جسر الصعود, وإيلاء الاهتمام إلى اختيار معقول من نوع المحرك . جسر المهنية مصنع التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .