تارانتومصعد كهربائي 10 مترالتمايز المتنوع

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-06-20 12:11:50

في نهاية المطاف مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة , وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة , وتحسين كفاءة العمل , هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج ,تارانتومصعد كهربائي بسيط, والتخطيط المهني , المصنع مباشرة , والتسليم , على استعداد لشراء بسرعة .

محدد السرعة . في حالة تجاوز السرعة العادية . سرعة الجهاز يجب أن تكون مثبتة ( أقل من طابقين ( بما في ذلك طابقين ) لا يمكن تركيبها ) هذه الآلية الفردية والسلامة كماشة متكاملة . باب السلامة يجب أن تكون مثبتة على مدخل ومخرج من السيارة . الأماكن العامة , مساكن الأسرة

تارانتو.مع تقدم العصر , دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي يستخدم على نطاق واسع , في استخدام دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي عندما حتما سوف يكون هناك بعض المشاكل , ثم اليوم سوف اشرح لكم دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي كيفية القيام به ببطء .

بالإضافة إلى الأرض سياج واقية وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين 1 متر و 2 متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة , على الأقل 150 ملم فوق الأرض .

.المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن 8 أمتار في أي حالة . ( GB26557-2011 المادة 1 )

الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من 0.15mpa . . . . . . .


تارانتومصعد كهربائي 10 مترالتمايز المتنوع



القبول : قوة ملموسة الصف C30 ,تارانتومصغرة مصعد كهربائي 100 كجم, وقوة تقرير الاختبار .

ما هي الطريقة التي يمكن أن تحل مشكلة صدأ السطح من دوامة مصعد كهربائي : الرمال ورقة أكبر خسارة في دوامة مصعد كهربائي .

بناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض , الأرض المقاومة لا ينبغي أن تكون أكبر من 4 و أوميغا .

Sales Department.التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية , الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية , عملية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , دقة تحديد المواقع ,تارانتومصعد كهربائي نوع الجوال, منخفضة التكلفة , إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة , و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .

متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة , أداة .


تارانتومصعد كهربائي 10 مترالتمايز المتنوع



متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .

Quality inspection report.الجدول 1 : قائمة من مواد تصنيع طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة على مدخل كل طبقة من طبقة الباب , باب طبقة يجب أن تعمل .

متوسط سرعة التباطؤ من القفص لا ينبغي أن يكون أكثر من 1 جرام و وقت ذروة التباطؤ أكثر من 5 جرام .

عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من 150 ملم , أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى , جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .

تارانتو.رفع منصة يتم توفيرها مع قيادة الجهاز من أجل ترتيب دليل السكك الحديدية عجلة على وظيفة تستقيم بشكل جيد , و قيادة السيارات يتم توفيرها مع جهاز الكبح الذاتي , والتي يمكن أن تدفع السيارات إلى وقف حركة الرف على وظيفة تستقيم في حالة انقطاع التيار الكهربائي .

عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من 50 ملم .

عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .