هيرموند ›رفع هيدروليكي منصة مستودعكيفية تحسين كفاءة الإنتاج

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-06-09 15:40:25

لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

وقت طويل نسبيا في استخدام الوقت , رفع منصة ثابتة هو استخدام وقت طويل نسبيا من المعدات . كما رفع منصة نوع من المعدات الأساسية . وقد استخدمت لفترة طويلة جدا في العديد من المجالات . انها مفيدة جدا في الإنتاج الصناعي . هذا الجهاز يمكن أن تضمن عمل مستقر جدا في عملية استخدام محددة , كما تراكمت لديها الكثير من الخبرة في استخدام .

هيرموند ›.من أجل رفع منصة دون حماية المأهولة , يحظر على الناس في استخدام العملية . وفي الوقت نفسه , ينبغي إيلاء الاهتمام لمنع اليدين والقدمين والملابس .

عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

.الآن لدينا المزيد والمزيد من الطلب على السلع مصعد , أدناه من الصغيرة نسج لك أن أعرض دليل السكك الحديدية نوع مصعد صيانة العمل . ونحن عادة استخدام دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع , في كثير من الأحيان إلى إجراء التفتيش والصيانة والصيانة , بحيث لا يمكن إلا أن يطيل عمر خدمة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع , ولكن أيضا يمكن أن تجعل عملها توهج قوة أكبر ! على سبيل المثال , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من النفط في نقل أجزاء , الأجزاء الضعيفة يجب أن يكون دائما فحص أو إصلاح أو استبدال البراغي الميكانيكية , مثل دعم الثورة , رفع الذراع الترباس الصدد ينبغي التحقق من تخفيف , إذا كان تخفيف يجب تشديد أو استبدالها . وفيما يلي 8 خطوات الصيانة : دليل السكك الحديدية نوع المصعد المهم أعمال الصيانة العادية للتحقق من دليل السكك الحديدية نوع مصعد ضغط الهواء في الإطارات , مع الوضع الطبيعي ؛ تحقق بانتظام ما إذا كان هيكل الدعم و الفريق هو جيد , في الوقت المناسب , مع النفط , الزبدة , وملء مرة واحدة في الشهر . الأجزاء الضعيفة يجب تفتيشها بانتظام , إصلاح أو استبدال الأجزاء التي غالبا ما يهتز مثل البراغي , slewing المحامل , وما إلى ذلك يجب أن يتم تفتيشها إذا كانت فضفاضة , حتى لو كان مشدود

في الهواء الطلق المصاعد والمصاعد هي نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة , في الهواء الطلق المصاعد المستخدمة لنقل البضائع بين الطوابق المباني . رفع السيارة بين المرآب و المرآب . المنتج نظام هيدروليكي مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية الجهاز , كل طابق و رفع الجدول يمكن أن تكون مجهزة مع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة .

هناك جسم غريب في نقل النفط الأنابيب الهيدروليكية رفع منصة مما يؤدي إلى تفاوت الضغط الناجم عن نقل النفط الهيدروليكية , غير موحدة سطح الطاولة سوف تظهر , فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان نقل النفط الأنابيب على نحو سلس .


هيرموند ›رفع هيدروليكي منصة مستودعكيفية تحسين كفاءة الإنتاج



مرحلة رفع التطبيقات والميزات : مرحلة رفع المعروف أيضا باسم رفع المرحلة , مرحلة المصاعد المثبتة خصيصا على خشبة المسرح , مرحلة رفع وتناوب يسمى المرحلة المصاعد . فائدة نموذج لديها وظائف متعددة من رفع والتناوب , والميل , وما إلى ذلك , تعتمد تدابير الحماية مثل قفل , التعشيق , السفر التبديل , الحد الميكانيكية , هيدروليكي واقية من الانفجار الخ .

تحقق ما إذا كان سلك حبل على نحو سلس , إذا كان كل مشبك لوحة البالية بشكل مفرط , تحتاج إلى استبدال .

سلاسة و الزيت الهيدروليكي في كل قسم , مثل تباطؤ مربع ,هيرموند ›الكهربائية والهيدروليكية رفع منصة ثابتة, مربع والعتاد , وما إلى ذلك , تتم وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

The cost is reasonable.ميزات توفير الطاقة . رفع منصة الكهربائية في عملية التطبيق , وهناك أيضا ميزة جيدة جدا , في العملية برمتها من استخدام الطاقة جدا . لأن العملية كلها تعمل بالطاقة الكهربائية , وكفاءة نقل عالية في التطبيق . وعلاوة على ذلك , يمكن للناس أن تطمئن إلى أن استخدام على المدى الطويل في عملية استهلاك الطاقة ليست عالية جدا , لذلك نظرة شاملة على هذا النوع من رفع منصة أو قيمة جدا للاستخدام .

وباختصار , هناك العديد من المجالات التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي الكهربائية رفع منصة , ولكن اثنين من الجوانب المذكورة أعلاه سوف تكون أكثر بروزا , لأنها سوف تؤثر بشكل مباشر على الاستخدام الفعلي منصة . ولذلك , ينبغي إيلاء اهتمام خاص في الاستخدام اليومي .

في الهواء الطلق المصاعد والمصاعد هي نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة , في الهواء الطلق المصاعد المستخدمة لنقل البضائع بين الطوابق المباني . رفع السيارة بين المرآب و المرآب . المنتج نظام هيدروليكي مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية الجهاز , كل طابق و رفع الجدول يمكن أن تكون مجهزة مع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة .


هيرموند ›رفع هيدروليكي منصة مستودعكيفية تحسين كفاءة الإنتاج



بغض النظر عن ما يحدث من مشاكل , إذا كان لا يمكن أن تحل مشكلة رفع هيدروليكي منصة , سريعة ومريحة أو الوقت أولا مصنعين , دليل الحل , يرجى الانتباه إلى مسائل السلامة عند الصيانة .

Bidding.في الهواء الطلق المصاعد والمصاعد هي نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة , في الهواء الطلق المصاعد المستخدمة لنقل البضائع بين الطوابق المباني . رفع السيارة بين المرآب و المرآب . المنتج نظام هيدروليكي مجهزة المضادة للسقوط , كل طابق و رفع الجدول يمكن أن تكون مجهزة مع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة .

تآكل أجزاء مثل القفص , دليل السكك الحديدية الإطار وما إلى ذلك يتم معالجتها من قبل خلع الملابس , وإزالة الصدأ , والطلاء ,هيرموند ›رفع هيدروليكي منصة, وما إلى ذلك , مما يعزز تآكل خطير من أجزاء .

ميزات الأمان والاستقرار . بالمقارنة مع أنواع أخرى من رفع منصة , منصة كهربائية عالية جدا في السلامة والاستقرار في الاستخدام العملي . هذا هو لأن الشركات المصنعة في الإنتاج اليومي عند استخدام العديد من العمليات المتقدمة والتكنولوجيا , ولا سيما في معالجة التفاصيل . وعلاوة على ذلك , فإن اختيار المواد الخام هي أيضا صارمة جدا , أساسا جميع المواد عالية الجودة . وهكذا , فإن إنتاج منصة رفع بطبيعة الحال يمكن أن تكون جيدة جدا في استخدام الأمن والاستقرار .

هيرموند ›.دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة .

المصاعد تعمل 10000 ساعة بعد إصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

رفع هيدروليكي منصة لديه صوت غير طبيعي , هو ظاهرة طبيعية , ولا سيما رفع منصة المعدات المستخدمة لفترة طويلة , مما تسبب في صوت غير طبيعي من الأسباب التالية : رفع هيدروليكي منصة في عملية الاستخدام في كثير من الأحيان واجه خطأ الزائد : بسبب الحمل الزائد ,هيرموند ›منصة هيدروليكية رفع هيدروليكي, مثل الناس على الذهاب إلى حمل الأشياء سوف تصرخ بصوت عال عندما المبدأ هو نفسه , لذلك , لا الزائد !