كولونيادليل رفع هيدروليكي الجدولالمشاكل والحلول الشائعة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-06-05 22:37:28

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , سهل التحميل , ويمكن تحسين قدرة تحمل 50T بأمان عن طريق ضبط القطر وكمية من الغطاس . مريحة الإعداد : النفط هيدروليكي مصعد غرفة آلة يمكن ترتيبها تحت المصعد , غرفة آلة تستخدم مساحة حوالي 2 م و الوقت . م مساحة كافية لاستيعاب المعدات , وتركيب وصيانة . يمكن أن تتطابق تماما مع التصميم المعماري , تخطيط معقول .

بعد فترة طويلة من استخدام منصة معدات الرفع التلقائي , بعض المشاكل لا مفر منه . من أجل عدم التأثير على العمل , من الضروري حل صعوبة بدء المحرك و صوت غير طبيعي في الوقت المناسب , وعدم كفاية إمدادات الطاقة , كابلات الكهرباء عبر قسم صغير جدا , مما أدى إلى انخفاض كبير في الضغط ابتداء من سلم الأسعار .

كولونيا.هيدروليكي مصعد الشحن يتغلب على النقص في الوزن محدودة من مصعد الشحن العادي ويمكن أن تزن عشرات الأطنان إلى ما يقرب من مائة طن من البضائع . فائدة نموذج يحتوي على مزايا صيانة بسيطة ومريحة , وتركيب مريحة بالمقارنة مع الشحن العادي مصعد .

رفع منصة يمكن تصنيفها على النحو التالي : حسب طريقة التحرك , رفع منصة متنقلة , التلقائي رفع منصة , منصة رفع هيدروليكي , للطي نوع الذراع رفع منصة , اسطوانة الأكمام نوع رفع منصة .

.بسبب سوء الاتصال من سلامة حماية التبديل , فمن السهل أن يسبب هذا النوع من الضغط الهيدروليكي سلم البضائع المصنعة .

ما هو نوع من منصة الرفع هل تعرف ؟ الهيدروليكية سلم الصانع أن أقول لكم .

نحن التالية من التحليل التالي , وفقا xiaobian التحقيق وفهم السوق , العديد من العملاء اختيار المصاعد الهيدروليكية بدلا من استخدام المصاعد هي الأسباب الرئيسية : ضيق النقل لا يمكن تلبية متطلبات المصاعد . مصعد رمح لا يمكن استخراجها من موقع العمل . المصاعد هي مكلفة للغاية لتلبية احتياجات المصاعد .


كولونيادليل رفع هيدروليكي الجدولالمشاكل والحلول الشائعة



الحد من مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي , وغيرها من بعض على نحو سلس النفط الهيدروليكية وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

مصعد هيدروليكي هو نوع خاص من المنتجات المستخدمة لنقل البضائع بين ارتفاع طوابق المباني . المرآب المرآب ثلاثي الأبعاد , مثل رفع السيارة .

النظر في قدرتها , العام المعدات المتنقلة مضخة تدفق كبير زي 2 ~ 3 مرات , والمعدات الثابتة تأخذ 3 ~ 4 مرات .

Quality recommendation.هناك تسرب النفط والتلوث في بعض المصاعد الهيدروليكية , وانخفاض درجة الحرارة في الشمال له تأثير على ضخ النفط . هذه هي ميزة وعيب من هيدروليكي مصعد الشحن . على الرغم من أن تشغيل المصاعد الهيدروليكية محدودة الارتفاع والسرعة , والسلامة العالية والتكلفة المنخفضة , والتي هي عملية جدا في بعض المناسبات الخاصة .

المثبت يجب التأكد من قائمة المعدات , والتحقق من ما إذا كانت الأدوات كاملة لضمان سلاسة عملية التثبيت .

بعد 1500 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .


كولونيادليل رفع هيدروليكي الجدولالمشاكل والحلول الشائعة



لا تستخدم منصة العمل الجوي في حالة غير مستقرة على الأرض . من فضلك لا رفع منصة في حالة منصة ليست مستقرة , وتمتد الساقين لم يتم تعديلها بشكل صحيح , الأرض ليست قوية .

Manufacturing cost.تأكد من أن هناك إمدادات الطاقة المناسبة في موقع التثبيت تحتاج إلى الحفاظ على توزيع مربع , مربع التوزيع يجب أن يكون تسرب التبديل , هيدروليكي سلم البضائع موقع البناء يجب أن تكون مجهزة طفاية حريق لمنع عملية اللحام يؤدي إلى الحريق , واختيار تسرب التبديل يجب أن تتكيف مع قوة العمل .

موقع طابق ; كسر خط أنابيب صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , عندما فشل النظام , يمكن أن تعمل مضخة يدوية لتصل إلى ارتفاع ضغط الزيت , حتى أن السيارة ترتفع إلى الطابق السفلي بالقرب من الموقف . خط كسر صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

أولا , يجب أن تكون عملية ميكانيكية ناعمة وسلسة : هيدروليكي سلم بالجملة مصنعين الآلات العملية ينبغي تجنبها ,كولونيارفع هيدروليكي منصة, وإلا فإنه لا بد أن يكون لها تأثير الحمل , بحيث فشل الميكانيكية تحدث في كثير من الأحيان , إلى حد كبير تقصير عمر خدمة . من ناحية , في وقت مبكر من ارتداء , كسر وكسر الميكانيكية أجزاء الهيكلية , من ناحية أخرى , النظام الهيدروليكي ينتج تأثير الضغط , تأثير الضغط يمكن أن تلحق الضرر المكونات الهيدروليكية , وختم النفط , وارتفاع ضغط أنابيب النفط خرطوم الضغط المشترك فشل سابق لأوانه , تسرب النفط أو انفجار خط أنابيب , صمام الإغاثة في كثير من الأحيان يرتفع .

كولونيا.ما هو الحد من اهتزاز منصة الرفع ؟ رفع منصة يمكن أن تقلل من الاهتزاز من المشغلين يمكن أن تقلل من العقبات النفسية , وضمان سلاسة العملية , وفي الوقت نفسه , من أجل تحسين السلامة هي أيضا مفيدة جدا , الحارة نصيحة : آمنة ,كولونيارفع هيدروليكي منصة, يجب أن لا تعمل عمياء . فائدة نموذج يعتمد على اسطوانة النفط الهيدروليكية , ومحطة الضخ لنقل الطاقة , في شكل مقص شوكة نوع , طول قضيب الدعم , وزاوية من زاوية رمح هو تغيير , تصغير من اسطوانة النفط الانتهاء من رفع العمل .

تحذير مصباح هو ترتيبها في محيط السكك الحديدية دليل نوع هيدروليكي سلم البضائع والمعدات , مصباح تحذير ينير تحذير المشغل عندما المواد صعودا وهبوطا , وبالتالي منع الخمول الموظفين من الدخول في نطاق التشغيل .

التلقائي رفع منصة هو منصة الخدمة التي يمكن أن تتعاون مع بعضها البعض في عملية التشغيل الآلي . لديها وظائف مستقلة المشي والتنقل . يمكن أن تتحرك بسرعة أو ببطء في بيئات مختلفة والظروف القياسية . طالما أن المشغل ينفذ العملية الفعلية , فإنه يمكن القيام به بشكل مستمر في نصف الهواء ,كولونيارفع هيدروليكي منصة رفع البضائع, اليسار واليمين إلى الوراء , وتحول إلى جميع المواقف . ولذلك , نماذج المنفعة هي أيضا مناسبة خاصة في المناطق الحضرية ومحطات الطيران , ومحطات مترو الانفاق والموانئ ومراكز التسوق الكبيرة , والملاعب الرياضية أو الشركات العقارية والصناعية والتعدين الشركات .