لوانتشنغالهيدروليكية المحمولة رفع جسر الصعودتأثير تطبيق المعالجة

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-06-04 19:30:53

الانهاك و كمية الهواء . هناك علاقة وثيقة بين ثلاثة عوامل سلبية

قوة عال &Amp ; قوط ا قوط تصميم شعاع على شكل يمكن أن تضمن عدم تشويه في عملية طويلة مع ارتفاع الحمولة .

هناك ثلاثة عناصر أساسية في تحديد نوع هيدروليكي تسلق جسر : تنقية , أي واحد منهم سوف تنتج واحد أو أكثر من الإنجازات . نظرية تثبت أن 75 ٪ من أسباب ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود سببها هذه العوامل الثلاثة .

لوانتشنغ.منتدى جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود : جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود , كما يوحي الاسم : يشير إلى جسر الصعود جزءا لا يتجزأ من التحميل والتفريغ منصة التشغيل . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , ولكن أيضا سريعة نسبيا من المعدات المساعدة .

جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل يجب تفتيشها من أجل الحفاظ على جسر الصعود في نهاية العام . التخلص من الزيت الهيدروليكي واستبداله مع الزيت الجديد , وتجنب استخدام النفط القديم . خلاف ذلك , أجزاء متحركة في النظام سوف تسريع ارتداء , وإزالة وإزالة صمام النازل ,لوانتشنغمنصة نوع جسر الصعود, ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وإعادة تثبيت . استخدام ثابت الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن نفهم هذه المعرفة الأساسية , وجينان zhongding المصاعد التالية بالنسبة لنا أن نحلل : ثابت الهيدروليكية جسر الصعود عملية فتح الباب الخلفي للشاحنات , ثابتة على كلا الجانبين من النقل , ثم عكس الشاحنة إلى منصة التحميل حتى مع ثابت هيدروليكي جسر الصعود على كلا الجانبين من كتلة المطاط المضادة للتصادم , آمنة وموثوق بها , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .

.مواصفات الأبعاد : ( مم ) طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : السعة : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 اللسان : 16mm & الوقت ؛ 4mm منقوشة لوحة نوع الصعود جسر تستخدم على نطاق واسع في تحميل وتفريغ المعدات المساعدة دون تحميل وتفريغ البضائع منصة متنقلة مع رافعة شوكية . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى داخل حاوية السيارات لتحميل وتفريغ . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

معدات السلامة ! دعم سلامة رافعة ثابتة على جسر الصعود . جسر ثابت مع المضادة للتصادم المطاط ؛ لوحة ثابتة على جسر الصعود هو مضاد للانزلاق لوحة . كلا نهايات من [ أنتي - تو ] أمان حارس لوحة ; ثابت جسر الصعود مجهزة معدات الكبح في حالات الطوارئ , انقطاع التيار الكهربائي .

بغض النظر عن ما إذا كان يمكنك استخدام الجوال رفع القناة , أو سيارة مقص رفع القناة , جسر ثابت الهيدروليكية دليل السكك الحديدية مصعد البضائع في عملية التشغيل هناك كلمة تحميل . ولذلك , في ظل ظروف مختلفة , تحميل المعدات قد تذهب من خلال ثلاث مراحل : الأساسية تحميل , تحميل إضافية ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود و خاصة تحميل . ما هو الحمل الأساسي من رفع القناة , من الضروري بالنسبة لنا أن نفهم هذا المفهوم قبل استخدامها , في استخدام الجوال رفع القناة , يجب أن نعرف المزيد عن متطلبات الحمولة الأساسية .


لوانتشنغالهيدروليكية المحمولة رفع جسر الصعودتأثير تطبيق المعالجة



درجة حرارة التشغيل يجب أن لا تتجاوز 80 درجة . عموما يجب أن تعمل في 35 ~ 70 درجة ؛ ( ج ) ضمن النطاق . إذا كنت تتجاوز نطاق القاعدة , يجب عليك التحقق من الأسباب و القضاء عليها .

حجم العمل : حسب الطلب من العملاء غير القياسية , وحجم هو مسألة هامة للنظر من قبل العملاء , ومناسبة لمنصة كبيرة أو صغيرة الحجم , وفقا للاحتياجات الفعلية من أجل التخصيص , لا يمكن أن يكون نصف الانحراف . الحمولة : الحمولة الثابتة على متن الجسر وفقا لاستخدام مختلف حمولة مختلفة , وفقا لاحتياجات العملاء حسب الطلب الحمولة مثل تكوين اسطوانة النفط , والمحركات الكهربائية هي أيضا مختلفة , والمهنية على متن جسر مصنع ارتفاع الأسعار , والخدمات , التسوية في الموقع , وإدارة بحسن نية !

الذيل نوع قابلة للطي لوحة الانتقال و رافعة شوكية الجر هوك يمكن أن تتحرك بسهولة على متن الجسر . طبقة من شكل الأسنان المضادة للانزلاق لوحة أو شبكة الحبوب لوحة وضعت على الجسر . شبكة الملتوية جوفاء , ليس فقط تحسين موثوقية العمل , ولكن أيضا لمنع تراكم الشحوم والأوساخ والأمطار والجليد والثلج . الجهاز هو مناسبة خاصة بالنسبة للانفجار و الأماكن القابلة للاشتعال , دليل القوة الهيدروليكية , لا شرارة , لا تقلق . السلطة يمكن تهيئتها على النحو التالي : دليل مضخة يدوية السلطة . الطاقة الكهربائية . تأكد من أن الاسطوانة هي عملية قطع الحديد المتداول . إصلاح عدة نقاط من صيانة الجسر : كل محور الدوران دبوس يجب أن تبقى في كثير من الأحيان للحد من ارتداء في الاستخدام , وتعزيز المرونة في الاستخدام . استخدام الزيت الهيدروليكي وفقا للنموذج المحدد , عموما 46 أو 68 التابير التابير , نصف سنوية , وتنظيف خزان الوقود . كل جزء الدورية يجب أن تكون نظيفة في كثير من الأحيان , تنظيف السوق فوق الغبار والرمل والحجر الزيتي , كتلة من الحديد , وما إلى ذلك , وصيانة المياه لا ينبغي تنظيفها مباشرة . في كثير من الأحيان التحقق من أجزاء مختلفة من الخروج من الأسهم , لحام , فضفاضة , يجب أن تعالج في الوقت المناسب لتجنب التحميل عند الكسر . إذا كان هناك مساحة كبيرة من الطلاء قبالة الأرض , ولكن أيضا لا ينبغي أن ترتفع مرة أخرى , لتجنب الصدأ والتآكل . الهيدروليكية جسر الصعود أصبح لا غنى عنه من معدات مناولة المواد في مستودع , ما هو الاهتمام في استخدام المعدات ( attention ) من المكان , ثم من جسر الصعود مصنعين - سلسلة صغيرة إلى الولايات المتحدة بالتفصيل ( الحادي عشر و AACUTE ؛ نغ س & igrave ) .

Product range.طبقة سميكة من الأسنان على شكل المضادة للانزلاق الصلب شبكة لوحة وضعت على الجسر , شبكة جوفاء , وبالتالي ليس فقط تحسين موثوقية العملية ,لوانتشنغالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, ولكن أيضا تجنب تراكم الشحوم , التراب المطر والجليد والثلج . شفة لوحة مصنوعة من لوحة الصلب الانتهاء من آلة طحن كبيرة , لا تشوه . المنحدر الصغيرة ومريحة لتحميل المركبات صعودا وهبوطا .

3 . موبايل جسر الصعود يستخدم في الموقع حيث لا يوجد منصة التحميل والتفريغ أو مكان حيث تدفق التحميل والتفريغ المطلوبة . إذا كان هناك أي منصة التحميل والتفريغ في مجال الخدمات اللوجستية , موبايل جسر الصعود هو الحل الأكثر ملاءمة , موبايل جسر الصعود هو ما يعادل موبايل عقدة الصلب المنحدر . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

هناك دعم القطب الذي يضمن سلامة موظفي الصيانة عند الدخول في الصيانة الداخلية من الصعود جسر . مصعد هيدروليكي هو نظام هيدروليكي يحركها مصعد البضائع . تستخدم لنقل البضائع بين نقطتين أو أكثر في خط مستقيم بين الطوابق . zhuoli ثابت مصعد مصنع يقدم لك كيفية منع الكثير من البلى أثناء استخدام المحور السفلي من أجل زيادة خدمة الحياة . zhuoli ثابت مصعد مصنع هي شركة تصنيع متخصصة في جسر الصعود , في عملية الصيانة وخدمات ما بعد البيع , تحت , zhuoli ثابت مصعد سوف أعرض لكم كيفية الاهتمام بالتفاصيل , والحد من ارتداء جسر الصعود . في كل مرة تحول , المحور الخلفي من المحور الخلفي هو توجيه الجر , مما تسبب في الكثير من الاحتكاك المستعرض بين الإطارات على سطح الطريق و الأرض . وبالإضافة إلى ذلك , فإن هيكل نظام التشغيل يمكن أن تكون مدفوعة من قبل قوى معقدة أخرى , مما يؤدي إلى زيادة ارتداء مقطورة . جسر الصعود يعلمك كيفية الحد من البلى , جسر الصعود الاطارات الاطارات الصلبة المستخدمة , من الإطارات الهوائية دائم 100 مرة . هذا هو الكثير من الشركات المصنعة تجنب الحديث , لأن الإطارات الصلبة هي أكثر تكلفة من الإطارات الهوائية , لذلك العديد من الشركات المصنعة سوف تجنب الضوء .


لوانتشنغالهيدروليكية المحمولة رفع جسر الصعودتأثير تطبيق المعالجة



الارتفاع هو عنصر هام من عناصر جسر الصعود , والارتفاع يمكن تعديلها وفقا لمختلف المركبات , بحيث يمكن تحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة على قدم المساواة مع النقل أعلى الجدول . لأن مختلف الشركات المصنعة لإنتاج المحمول تسلق الجسر , وتخطيط الإنتاج الجدول ارتفاع الأرض تباعد مختلفة أيضا .

project.يجب أن تكون السوائل الهيدروليكية وفقا ل " ; دليل التشغيل " ; اختيار العلامة التجارية المحددة في فحص وتعديل واستبدال أجزاء غير المطابقة . دليل السكك الحديدية مصعد هيدروليكي يستخدم مزيج من الوزن الذاتي و وزن البضائع , والتي هي أكثر اقتصادا من مصعد هيدروليكي الشحن العادي باستخدام مبرمج , والتي يمكن تحقيق الذكاء و العرض . استجابة ديناميكية مميزة ودقة النظام هو درس . عند العمل في منطقة المعيشة , جسم السيارة يجب أن تكون الأرض وفقا للوائح .

سلامة التفتيش قبل استخدام جسر الصعود أمر لا مفر منه , والتحقق من ما إذا كان خط أنابيب النفط التالفة أو تسرب النفط , وربط أجزاء من المكسرات فضفاضة . المشاريع المهنية : dengchiqiao مصنع وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , ونأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال من فضلك .

إصلاح الهيدروليكية تسلق الجسر بأمان استخدام الاحتياطات لتشغيل الجهاز , يجب أن تتم في ظروف آمنة , غير مألوف مع الموظفين , لا تقف حول المتفرجين , يجب أن يكون وفقا لتقدير الحمولة , تحميل غريب الأطوار , مصنعين ثابتة الهيدروليكية جسر التحميل هو تصنيف حمولة حمولة شاحنة رافعة شوكية تحميل مجموع الوزن , لا تشير فقط إلى وزن البضائع , هذا العميل يجب أن تعرف . إذا كان هناك أي لحام أو تشوه على متن الجسر لا تستخدم لتجنب الحوادث الخطيرة . إذا كنت ترغب في الحصول على سيارة جسر العملية ( زو & أوغرافي ؛ ذ & egrave ) ؛ إذا كانت السلطة لا تزال مستمرة , لا يمكن أن تظهر أي خلل في العملية , قد تظهر أي خلل يمكن معالجتها في الوقت المناسب . سوف تساعدنا على استخدام الجسر بشكل صحيح , وتوفير العمل

لوانتشنغ.أولا , المعدات ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ أنا ) يجب أن تحقق ما إذا كان هناك أي تراكم المياه في نقطة قبل الاستخدام , ثم تأكد من أن السحابات التالفة أو فضفاضة . ā نانوغرام ز & igrave ؛ ) إذا كان يعمل بشكل صحيح , إذا كان التبديل و الحاكم هو جيد ,لوانتشنغمنصة جسر, إذا كانت الحركة و سرعة العمل على نحو سلس , إذا كان العرض العادي .

اعتماد ختم المستوردة , والمهنية مصنع جسر الصعود , كمية كبيرة , ونوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع في درجة الحرارة , ودائمة , آمنة وموثوق بها .

اختيار عالية الجودة المضادة للانزلاق لوحة , وتجنب الضرر العرضي من إصبع القدم القناة , زر واحد السيطرة عملية بسيطة ومريحة , اختياري مع عجلة توقف وسادة كتلة , وتجنب السيارات من القناة قبل الأوان . اختيار عالية للتآكل الطلاء , مع أفضل مقاومة الصدأ . جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في المهارات الثابتة تسلق الجسر , جسر ثابت الآن تدريجيا غارقة في الحياة اليومية للناس . جسر ثابت هو واحد من العديد من الأشياء التي تستخدم لتحميل وتفريغ الحديثة , والأرصفة