بريغنزكم هو 500kva مربع محولما هي أنواع المواد

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-05-21 17:19:14

عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

بريغنز.عندما انتاج الطاقة من محول P2 يساوي مدخلات الطاقة P1 , وكفاءة ETA . ما يعادل ذلك ,بريغنزكم هو 1000kva محول, محول لن يسبب أي خسارة . ولكن في الواقع هذا النوع من المحولات لا . محول الطاقة الكهرومغناطيسية دائما يسبب خسارة , مثل فقدان النحاس والحديد الخسارة . فقدان النحاس يشير إلى فقدان محول لفائف الناجمة عن عدد من المنعطفات . عندما تدفق كهربائي محموم حسب عدد لفات من لفائف ,بريغنزمزرعة الرياح المحولات الرئيسية, جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية يمكن أن تتغير إلى مصدر الطاقة و تضيع . لأن الملف اللولبي لفائف النحاس الأساسية عادة مع طبقة عازلة , لذلك يسمى النحاس الخسارة .

الضوضاء من المحولات الجافة

.ومع ذلك , في مجال كهربائي من لف نير الحديد , يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك , حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل , العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف , قدر الإمكان , وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .

ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .

على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل ,بريغنز10KV محول النفط مغمورة, في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .


بريغنزكم هو 500kva مربع محولما هي أنواع المواد



تدهور تلف المحولات الأساسية العزل

المحولات

الضوضاء في غياب المرحلة

Quality assurance.ملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري , والمحولات نفسها , محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت , إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية , ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية , يجب على الفور العثور على السبب , واتخاذ تدابير فعالة , إذا لزم الأمر , يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .

بعد 24 ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .

بعد 24 ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .

توفير الطاقة محول التحليل دائما , ونحن استخدام محول القدرة ليست أقل من قيمة قياسية معينة مثل تقسيم المحولات هو حماية البيئة وتوفير الطاقة القياسية , في الواقع , في بعض الأحيان هذا النوع من المواصفات ليست في توفير الطاقة الكهرومغناطيسية , فقط في استهلاك الطاقة الكهرومغناطيسية .

تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

بريغنز.طبقة عازلة رمح قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , وما إلى ذلك , إذا كان معلق جرس نوع التفتيش , تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .

' عندما المسمار الطارد من خلال عقد محول الحديد الأساسية هي فضفاضة , المسمار غطاء جزء من الحديد الأساسية أو محول يقع في المواد المعدنية الصغيرة محول سوف يخرج " ; دينغ دينغ دانغ دانغ . " ; هيو & هيلب ; هو و هيلب ردكو ; الصوت و الصوت . صرير صرير " ; مثل المغناطيس تمتص الضوضاء من حشية صغيرة , في حين أن الجهد التشغيل , وتدفق الكهرباء ودرجة الحرارة من المحولات كلها طبيعية . هذا النوع من الشرط عموما لا ضرر على كل عملية عادية من المحولات , ويمكن حلها حتى انقطاع التيار الكهربائي .

أخذ العينات في معظم براميل البنزين , يجب أن تكون العينة المختارة وفقا 5 ٪ من عدد براميل البنزين , ولكن ليس أقل من 2 براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في 2 ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .