براتورفع هيدروليكي منصة كبيرةما هي المعايير التي يجب الوفاء بها

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-05-20 18:50:04

ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس , رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .

الوقت المحدد لصيانة المصاعد الهيدروليكية : 1500 ساعة بعد الصيانة اليومية من المصاعد , وإصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

براتو.وبطبيعة الحال , في اختيار المصعد التلقائي مصنعين تحتاج أيضا إلى فهم ما بعد البيع , خدمة جيدة بعد البيع يمكن أن تساعد العملاء على حل العديد من المشاكل , في عملية استخدام إذا كان هناك تدريب المهنيين أو التدريس , يمكن أن تكون مريحة لبدء العملية .

في كثير من الأحيان من أجل رفع منصة كبيرة لرؤية العملاء في تحديد معايير المعيشة ,براتوأسطوانات هيدروليكية منصة, والمصممين سوف تنظر في جميع الجوانب من العوامل قبل التصميم , بما في ذلك حجم النقل , ومنع بعد سوبر واسعة من الصعب نقلها إلى العملاء تركيب الموقع حتى في تصميم وتصنيع يجب أن تنظر في فصل الجمعية أو تقسيم الجدول يمكن أن تلبي الاحتياجات . وفي الوقت نفسه , يجب أن تنظر أيضا في قدرة تحمل فصل , في إطار فرضية ضمان الوزن والاستقرار في تصميم وإنتاج , وضمان أن المعدات في النقل , الرفع , الحركة يمكن أن تكون مريحة .

.مرحلة أنواع كثيرة . هناك العديد من التقنيات المتقدمة والتقنيات المستخدمة من قبل الشركات المصنعة في إنتاج مرحلة رفع ,براتوشبه التلقائي رفع هيدروليكي منصة, والتي إلى حد ما , إضافة إلى نوع من المرحلة , وتحسين نوعية المرحلة على نحو فعال . هذا هو آمنة في الاستخدام الفعلي .

ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات , الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟

الفرشاة الكهربائية من مختلف الإدارات يجب الحفاظ على سطح نظيف , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .


براتورفع هيدروليكي منصة كبيرةما هي المعايير التي يجب الوفاء بها



كيفية التعامل مع المصعد بشكل صحيح بعد دخول المياه للحفاظ على المصعد في حالة ارتفاع وانخفاض في الجبهة الخلفية قدر الإمكان ضبط ضغط الفرشاة , مما يساعد على جعل المياه في ماسورة العادم , وبالتالي تجنب الضرر إلى المحول .

التحقق من ما إذا كان الحد الأقصى للسرعة تنتهي مدة الخدمة , بعد فترة الخدمة , يجب أن ترسل إلى المنظمات المهنية للتحقق من المؤهلات ومعايرة .

ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات , الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟

Installation materials.لأن العديد من أنواع مختلفة من حالات الطوارئ التي يمكن أن تواجه في مجال مكافحة الحرائق والإنقاذ , العمل الجوي يحتاج إلى القيام به , في هذا الوقت , التلقائي مصعد يمكن استخدامها , يمكن للجهاز نقل عمال الإنقاذ إلى أماكن عالية لتنفيذ أعمال الإنقاذ في نفس الوقت , يمكن أيضا أن تكون المحاصرين في الناس من أماكن عالية .

استبدال

التفاصيل المذكورة أعلاه , وأعتقد أن لدينا بعض المعرفة حول شراء المصاعد , حتى في وقت الشراء فقط هدف واضح , ثم يمكنك اختيار مناسبة للعملاء المصاعد .


براتورفع هيدروليكي منصة كبيرةما هي المعايير التي يجب الوفاء بها



الهيكل كله هو في حالة جيدة للتحقق من ما إذا كان الهيكل كله هو مشوه , أجزاء هامة من الضرر , سلسلة , الخ .

Meticulous workmanship.رفع المرحلة يمكن تحقيق رفع سطح مزدوج . ويمكن أيضا أن تقسم إلى سلم على شكل مشهد متعدد الطبقات سلم حسب الحاجة .

سقوط جهاز السلامة هو جزء مهم من بناء مصعد , والتي يجب أن تعتمد على القضاء على حوادث سقوط القفص , فإن اختبار السلامة من السقوط هو صارم جدا , قبل الشحن من قبل هيئة التفتيش القانونية لقياس عزم الدوران , في سرعة دوران حرجة , مع تقرير الاختبار , يتم تجميعها في بناء مصعد تحت تصنيف تحميل اختبار السقوط ,براتوالكهربائية الهيدروليكية منصة, في موقع البناء يجب أن تستخدم مرة واحدة كل ثلاثة أشهر في اختبار السقوط . سقوط جهاز السلامة لمدة 2 سنوات ( تاريخ المصنع ) يجب أن ترسل إلى هيئة التفتيش القانونية للتفتيش والاختبار , ثم مرة واحدة في السنة . حتى الآن , عدد قليل جدا من الناس قد تم تفتيشها . بعض مواقع البناء لا حتى اختبار السقوط كل ثلاثة أشهر . انهم يعتقدون انهم على ما يرام مع أجهزة السلامة من السقوط , ولكن إذا كان هناك حادث , وسوف يندم . لماذا لا يتم اختبارها والتحقق منها بانتظام وفقا للنظام ؟ المستخدمين لا أعتقد أنه من الجيد أن تكون عمياء . في الواقع , يمكن فقط اختبار الجودة والسلامة من السقوط والتحقق من التسليم للحكم على الجودة . لا يمكن تحديد ما إذا كان يعمل بشكل جيد على أساس يومي . بالنسبة لأولئك الذين هم خارج الخدمة , فمن الأفضل أن تحقق في وقت مبكر و اختبار دوري . فقط عندما يكون لديك عدد في قلبك , يمكنك منع الشر من الحدوث في الحادث .

بدء التشغيل الكهربائية , عملية مريحة . أساسا , ليس هناك حاجة للقلق حول العملية عند استخدام منصة الرفع الكهربائية . بالمقارنة مع أنواع أخرى من معدات رفع , رفع منصة من هذا النوع هو كهربائيا مباشرة عند تطبيقها . وهذا يجعل العملية برمتها أسهل بكثير .

براتو.مصعد الصيانة اليومية في مواجهة ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك يجب أن تكون واقفة بسرعة , وإزالة العقبات , ثم عملية مستمرة , محرك محامل ناعمة وممتازة .

الفرشاة الكهربائية من مختلف الإدارات , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

الولايات المتحدة