يوتشيوانذاتية الحركة منصة الرفعالمتطلبات القياسية

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-05-18 19:52:17

طريقة جيدة

انخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد متقدمة نظام هيدروليكي ,يوتشيوانالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, تشغيل المصعد معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : عندما المصاعد الهيدروليكية النزولي , مدفوعة من قبل الضغط المتولد من الوزن الذاتي , إلى حد كبير توفير الطاقة .

انخفاض استهلاك الطاقة : عندما المصاعد الهيدروليكية النزولي مدفوعة من قبل الضغط المتولد من الوزن الذاتي , إلى حد كبير توفير الطاقة .

يوتشيوان.في حياتنا , منصة العمل الجوي يلعب دورا هاما جدا في الصناعة , من أجل ضمان أفضل استخدام منصة العمل الجوي , ونحن بحاجة إلى إجراء الصيانة العادية , ثم دعونا ببساطة يعلمك كيفية الحفاظ على منصة العمل الجوي .

كيف يتم رفع منصة كهربائية تقع في حالة انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ ؟ قبل البدء , تأكد من أن الكابلات وأسلاك التأريض سليمة التبديل في صفر . بعد التبديل على إمدادات الطاقة , يجب فحص وتأكيد أن الجهد العادي , يجب اختبار أي تسرب . الأجهزة الكهربائية المتشابكة في كل موقف الحد من الجهاز , قفص سلم , باب الضميمة , وما إلى ذلك , ينبغي اختبارها والتحقق منها . وسادة هوائية من جانب الستار يمكن أن تمنع موظفي الصيانة من خطوة في الفجوة بين منصة خزان المياه عند العمل . قبل استخدام الأعمال التحضيرية : مألوفة مع رفع هيدروليكي منصة الاستخدام الصحيح و الاستخدام الصحيح تدفق تدفق لضمان التشغيل العادي وإطالة أمد الحياة من رفع هيدروليكي منصة الشروط الأساسية , فهم القناة الرئيسية هي جزأين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام والتشغيل , يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . ثانيا , بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتكليف , والتدريب على استخدام المقابلة

.رفع منصة المستخدم هو الأمل في أن المعدات يمكن أن تعطي نفسها العودة ,

دليل السكك الحديدية رفع منصة هو نوع من المعدات الثقيلة التي هي أكثر أمانا , والسبب هو أن دليل السكك الحديدية رفع منصة لديها صندوق حماية الأجهزة مثل منع السقوط , انقطاع التيار الكهربائي , الخ . ما هو نوع من وظيفة دليل السكك الحديدية رفع منصة نظام منع السقوط ؟ ما هو نظام السلامة ؟ سيرا على الأقدام إلى قاعة محاضرات hoxiang مصعد المعرفة في لمحة .

إذا كان هناك أي خطر أو احتمال حدوث عطل ميكانيكي , يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور , قطع إمدادات الطاقة الرئيسية من غرفة الحاسوب , تقرير إلى إدارة الشؤون الإدارية , ويمكن استخدامها إلا بعد أن يتم إصلاحه وتفتيشها بالتفصيل .


يوتشيوانذاتية الحركة منصة الرفعالمتطلبات القياسية



من أجل الحصول على ديناميكية عالية الإجهاد مع انخفاض استهلاك الطاقة , تردد الرنين ينبغي أن تستخدم لعلاج الشيخوخة الاهتزاز . ومع ذلك ,يوتشيوانأربعة أعمدة سبائك الألومنيوم رفع منصة, قد يكون هناك واحد أو أكثر من القمم الرنانة على نطاق واسع من المكونات . تردد الرنين يتحدد اختبار الاهتزاز , سرعة دوران المحرك المثير يرتفع ببطء من 0 , منحنى السعة من الشغل يختلف مع سرعة دوران المحرك لتحديد نقطة صدى من الشغل . من مسح منحنى يمكننا الحصول على سرعة عالية في 5366r / دقيقة , حتى 5366r / دقيقة هو الشيخوخة التردد .

إذا كانت محطة هيدروليكية هو ترتيب معقول , موقف معقول ,يوتشيوانالمشي الذاتي نوع مقص رفع منصة, وتقصير طول الأنابيب الهيدروليكية قدر الإمكان , والحد بشكل فعال من نقطة الفشل , والحد من ارتفاع الوقت .

فائدة نموذج فعال يمكن إطالة عمر خدمة رفع البضائع سلم . فائدة نموذج يتعلق دليل السكك الحديدية مصعد , والتي تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . تستخدم أساسا لمقارنة متطلبات خفيفة الوزن , وفقا لمتطلبات شخصية من مواصفات خاصة منصة .

دليل السكك الحديدية رفع منصة هو نوع من المعدات الثقيلة التي هي أكثر أمانا , والسبب هو أن دليل السكك الحديدية رفع منصة لديها صندوق حماية الأجهزة مثل منع السقوط , الزائد انقطاع التيار الكهربائي , الخ . ما هو نوع من وظيفة دليل السكك الحديدية رفع منصة نظام منع السقوط ؟ ما هو نظام السلامة ؟ سيرا على الأقدام إلى قاعة محاضرات hoxiang مصعد المعرفة في لمحة .

التحكم الآمن الجهد 18 : اختيار المتداول دليل الأحذية , عالية الدقة , ومقاومة التآكل , ورفع منصة ثابتة جين تشوانغ خصائص المنتج 1 لا تحتاج إلى غرفة آلة خصائص 2 المصاعد الهيدروليكية ليست مجهزة على وزن الجهاز , وتحسين استخدام منطقة القناة خصائص 3 المصاعد الهيدروليكية تحميل , تحميل اسطوانة النفط الثقيل تعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , رمح قوة الطلب منخفض . هيكل من الطوب أو الطوب ملموسة هيكل جيد يمكن أن يكون الذهب منصة رفع صندوق الاستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ صمام يدوي عندما تتحرك صعودا : فشل السلطة , يمكن أن تجعل المصعد في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .


يوتشيوانذاتية الحركة منصة الرفعالمتطلبات القياسية



دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة لا تحتاج إلى غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق الرئيسي في الهندسة المدنية , غرفة آلة يمكن تركيبها على أعلى ارتفاع أكثر من 5 أمتار , والتي يمكن أن تكون مرتبة في مجموعة من 15 متر في نصف قطرها من الطريق الرئيسي . فائدة نموذج يتعلق الذاتي رفع منصة مع الطوب أو الطوب هيكل هيكل الخرسانة جيدا , الذي هو متعدد الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية .

Management Department.تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح , ويمكن أن يؤدي إلى دخول الهواء بعد ضخ النفط من المصعد هو عطل .

رفع منصة لحام معدات القطع يجب أن يكون عزل جيد جهاز الحماية , مع فصل الأجهزة الكهربائية مربع .

بعد سرعة ثابتة رفع منصة يصبح بطيئا , تدفق الزيت الهيدروليكي يعتبر أولا . هنا أذكر : العوامل التي تؤثر على تدفق النفط الهيدروليكية هي : خط أنابيب هيدروليكي , صمام هيدروليكي , مضخة هيدروليكية , موتور سرعة ضبط الجهاز . تجاوز صمام هيدروليكي رفع منصة لا يمكن تعديلها من قبل نفسه , إذا كان هناك أي مشكلة , يرجى الاتصال الثابتة رفع منصة الصانع في الوقت المناسب لتجنب الخسائر الاقتصادية غير الضرورية .

يوتشيوان.فائدة نموذج يتعلق اقتصادية وعملية مثالية معدات الشحن , والتي يمكن أن تحل محل انخفاض مستوى مصعد . الهيدروليكية سلم البضائع يتغلب على النقص في خطورة محدودة من مصعد مشترك , وتركيب أكثر ملاءمة من البضائع العامة سلم .

من أجل الحصول على ديناميكية عالية الإجهاد مع انخفاض استهلاك الطاقة , تردد الرنين ينبغي أن تستخدم لعلاج الشيخوخة الاهتزاز . ومع ذلك , قد يكون هناك واحد أو أكثر من القمم الرنانة على نطاق واسع من المكونات . تردد الرنين يتحدد اختبار الاهتزاز , سرعة دوران المحرك المثير يرتفع ببطء من 0 , منحنى السعة من الشغل يختلف مع سرعة دوران المحرك لتحديد نقطة صدى من الشغل . من مسح منحنى , حتى 5366r / دقيقة هو الشيخوخة التردد .

رفع الكهربائية منصة تعتمد على جودة عالية محطة الضخ , رفع البضائع مستقرة وقوية . اعتماد تصميم anticlip مقص , محور مع التصميم الذاتي , النظام الهيدروليكي مع صمام الأمان لمنع عملية الزائد , مع تدفق صمام , ضبط سرعة النزول . تحت الطاولة مع سبائك الألومنيوم سلامة وقف بار , عندما تواجه عقبة عند السقوط , وسوف تتوقف تلقائيا , وضمان السلامة .