سيتامستودع الصعودضمان الجودة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-05-15 13:14:22

الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

مستقرة وموثوق بها للغاية , محمولة على متن جسر التكوين عالية جدا , ليس فقط على منصة عالية الجودة لمكافحة ضغط إصبع القدم لوحة واقية , ولكن أيضا في نظام التحكم الكهربائي من الصعود جسر مجموعة المهنية إشارة خطأ .

سيتا.فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ في الهواء الطلق المصاعد , مصاعد المصنع للحفاظ على جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل . جسر المهنية مصنعين وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما , والعلامات التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة .

من الطلب في السوق , العديد من الصناعات التحويلية تحتاج إلى مثل هذه الآلات والمعدات ,سيتاالصعود لوحة الصلب, عادة في وقت التطبيق يمكن أن تبدأ في البناء , ولكن ليس في ذلك الوقت من التطبيق يمكن أن تكون وردت , آلة المعدات بعد نظيفة ومرتبة التصميم الخارجي , يمكن ضمان استخدام فترة أطول , كثير من الناس سوف تختار لشراء جسر الصعود عند اختيار التكنولوجيا مصنعين , مصنعين التكنولوجيا في السوق ككل , تقييم المستخدم هو أفضل , اتجاه التنمية الشاملة هي أيضا قوية جدا , ونوعية المنتجات في السوق هو أيضا ضمان . متخصصة في جسر مصنعين , 20 عاما من العلامة التجارية ,سيتاتحميل وتفريغ الحاويات, السعر والمزايا , وضمان الجودة !

.المنحدر , 7500mm , غير متكافئة , أساسا النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام . على المدى الطويل جسر الصعود مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

لوحة .

استبعاد : التحقق من زر الصمامات , الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون سلامة الدرابزين يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .

لأن فائدة نموذج يستخدم في مناسبات مختلفة , نماذج مختلفة . ثابت هيدروليكي جسر الصعود تستخدم أساسا على نطاق واسع مستودع , مصنع , منصة الشحن , قفص الاتهام , المطار وما إلى ذلك , والتي تحتاج إلى الكثير من التحميل والتفريغ . إلى أسفل , والمصانع والمستودعات استخدام أكثر , في حين أن معظم المحاور الهيدروليكية المحمولة هي أصغر الشركات التي تحتاج إلى إجراء دوران على نطاق واسع لتحميل وتفريغ البضائع .

السبب : مضخة والعتاد التالفة , لا ضغط الزيت .

Inspection requirements.السبب : نقص الزيت الهيدروليكي .

لأن الصعود جسر يمكن استخدامها في العديد من المناسبات التحميل والتفريغ المعلمات من الصعود جسر مختلفة في أماكن مختلفة . على سبيل المثال , طريقة الانتقال , واستخدام محددة , وبيئة العمل , حجم الجدول , تحميل , ارتفاع العمود , وما إلى ذلك , يجب أن تكون واضحة .

يهز على منصة الرفع ممنوع منعا باتا .


سيتامستودع الصعودضمان الجودة



السبب : دعم صمام الملف اللولبي صمام اتجاهي أو فشل العمل ,سيتامستودع الصعود, هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال أقل من 220 فولت . الملف اللولبي احترقت . صمام الأساسية لقط القضاء : إصلاح أو استبدال يمكن القضاء عليها .

Test results.وفيما يلي خصائص المنتج .

كلا الجانبين من تنظيم المجلس على التوالي قدمت مع ثلاث لوحات منقولة , والتي يمكن تجنب خطر سحق أصابع القدم عند تنظيم المجلس يسقط لضمان السلامة .

بيئة عمل محددة من الصعود إلى الجسر .

سيتا.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة , وارتفاع القوة , وارتفاع قدرة تحمل , حتى لو كان الجسر يعمل تحت حمولة عالية لفترة طويلة , ووقف الحاويات تحت شفة لوحة في نهاية الجبهة من الصعود جسر .

درجة حرارة الزيت الهيدروليكي نظام هيدروليكي جسر الصعود عادة ما بين 30 و 55 درجة . عند هذه النقطة , اللزوجة , ومقاومة التآكل من الزيت الهيدروليكي في حالة جيدة ونظام نقل عالية الكفاءة . عندما تكون درجة حرارة الزيت الهيدروليكي هو أكثر من 65 درجة , لزوجة الزيت الهيدروليكي سوف تنخفض إلى حد كبير كل جزء من الفيلم النفط , والمكونات الهيدروليكية سوف تزيد من ارتداء , وبالتالي تسريع سرعة ارتفاع درجة حرارة الزيت . ولذلك , يجب الحرص على استخدام .