جوتنجنالكهربائية والهيدروليكية رفع منصةعيوب وحلول مشتركة

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-05-13 20:56:19

المصاعد تعمل 10000 ساعة بعد إصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

ونحن عادة استخدام المصاعد الهيدروليكية , في كثير من الأحيان للتفتيش والصيانة , ليس فقط يمكن أن تطيل أمد الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا يمكن أن تلعب دورا أكبر في العمل . على سبيل المثال , نقل جزء يحتاج إلى ما يكفي من النفط , واستهلاك جزء يجب أن يكون دائما التحقق من صيانة أو استبدال , والترباس الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الدوارة , رفع الذراع ربط الترباس فضفاضة , فضفاضة يجب تشديد أو استبدالها على الفور . المقبل , شياو بيان سوف أعرض كيفية الحفاظ على المصاعد الهيدروليكية .

جوتنجن.فهم آلية التشغيل , وذلك أساسا لمعرفة ما إذا كانت طبيعية , لا ضوضاء في استخدام العملية , عندما وجدت خطأ , تحتاج إلى إزالة في الوقت المناسب , وذلك لضمان أن الجهاز يمكن أن تعمل بشكل طبيعي واستخدامها . في هذه الحالة , يجب التأكد من أن آلية التناوب يمكن أن تكون موازية إلى خط الوسط من المخفض والعتاد خط الوسط , وبطبيعة الحال ينبغي أيضا أن تكون مناسبة مش الفجوة . إذا كان هذا غير مناسب , مما يجعل الفجوة بين مرحلة متداخلة و مرحلة ثابتة صغيرة في عملية الترجمة ثم الآلات لا تعمل بشكل صحيح .

الغرض من رفع المرحلة : مرحلة متداخلة تعتمد فعالية نظام التوجيه , عملية مستقرة , ستبليس سرعة التغيير . مزامنة الجهاز يعتمد على سرعة منخفضة و كبيرة عزم الدوران محرك الأقراص , مما يجعل مرحلة موازية ,جوتنجنموبايل منصة التفريغ الهيدروليكي, بحرية , متداخلة في الموقف في عملية التوسع , ويمكن تلقائيا تحقيق التسوية . فائدة نموذج مناسبة لأنّ قاعة , سينما , قاعة متعددة الوظائف , استوديو , الثقافية والملاعب الرياضية والفنادق وغيرها من الأماكن الثقافية والترفيهية .

.توقف ممنوع في الجزء السفلي من موقع العمل على ارتفاعات عالية , وهناك أيضا بعض الاحتياجات من أجل رفع الارتفاع . في كثير من الأحيان , رفع منصة تركيب جهاز محرك الأقراص هو جيد جدا في العمود على بعض عجلات السكك الحديدية , ولكن أيضا محرك الأقراص لديها جهاز الكبح الذاتي ,


جوتنجنالكهربائية والهيدروليكية رفع منصةعيوب وحلول مشتركة



الفرشاة الكهربائية من مختلف الإدارات , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , في الأماكن المغلقة الكهربائية المنزلية مصعد الأسعار في 900-1600 يوان , وخاصة نوع السقيفة الصغيرة المستخدمة في الأماكن المغلقة الكهربائية مصعد السعر حوالي 1500 يوان . سعر المصعد الكهربائية المنزلية لديها الكثير لتفعله مع نوع , إذا كان اختيار الإطار شعاع سلم بدون أساس الأسمنت , ثم المواد المستخدمة هي الكربون الصلب ثم هذا النوع من الكلمات وفقا لمواصفاتها , والتي نقلت حوالي 8500 يوان . إذا كان الخيار هو قابل للسحب , المواد التي تنتمي إلى نوع من الكربون الصلب , الذي هو اختيار سلم ضيق مائل , هذا العرض حوالي 1900 يوان .

صفحة ويب

retailer.تسليط الضوء على خيارات التصميم . في الواقع , على الرغم من أن نوع من رفع المعدات يمكن أن يحقق بعض التأثير في عملية الاستخدام , ولكن في النمذجة هو أكثر محدودية . أساسا في السوق هو رفع المعدات نمط النمذجة ليست سيئة . سبائك الألومنيوم المصاعد ليست هي نفسها , لأن المواد سبائك الألومنيوم اللدونة قوية جدا . في عملية الإنتاج يمكن أن تلبي أيضا بعض أكثر تعقيدا النمذجة باستخدام الاحتياجات . عندما رفع المعدات المجهزة في هذه الطريقة في السوق , العديد من النماذج للاختيار من بينها سوف يكون أفضل المبيعات . بعد كل شيء يمكن أن تلبي احتياجات العملاء المختلفة .

تكلفة استخدام أكثر تواضعا . عند استخدام منصة رفع الكهربائية , والتكلفة هي واحدة من الخطوات التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار , ويمكن القول أن ارتفاع تكلفة استخدام يمكن أن تؤثر أيضا على اختيار الناس والظروف بدرجات متفاوتة . في حين أن أولئك الذين هم أكثر مبيعا في السوق رفع منصة في الوقت المناسب هو سعر معقول جدا ,جوتنجنرفع هيدروليكي منصة الشحن, والمصنعين في التسعير سوف تأخذ في الاعتبار الكامل جميع جوانب التفاصيل . كما أن تكاليف الصيانة في وقت لاحق يمكن أن تطمئن إلى أن جميع التكاليف منخفضة نسبيا .

وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط ,جوتنجنرفع هيدروليكي منصة ثابتة, وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .


جوتنجنالكهربائية والهيدروليكية رفع منصةعيوب وحلول مشتركة



الفرامل من دليل السكك الحديدية مصعد البضائع يجب أن يكون دائما التحقق من وجود أي تلوث على سطح الاحتكاك .

Quality assurance.دفع الانتباه إلى اختيار المواد . مصعد كهربائي في عملية المعالجة تحتاج أيضا إلى إيلاء الاهتمام إلى اختيار المواد , لأن الكثير من الوقت من مواد مختلفة من البضائع في السوق سوف تكون مختلفة . إذا كنت تريد أن تعرف المواد التي يتم اختيارها بشكل صحيح , هو أيضا نوع آخر من الحماية لاستخدام تأثير .

من وجهة نظر من مصعد هيدروليكي , المعدات المستخدمة لأول مرة , ولكن أيضا ارتداء سريع الفترة . بسبب تأثير المعالجة والتجميع والتصحيح من مكونات رفع منصة , سطح الاحتكاك الخشنة , مطابقة سطح منطقة صغيرة و الضغط السطحي غير موحدة . أثناء تشغيل رافعة هيدروليكية , مقعر و محدب أجزاء من أجزاء من سطح بعضها جزءا لا يتجزأ من الحطام المعدني البالية , لا تزال تشارك في الاحتكاك , مما يجعل أجزاء سطح ارتداء مطابقة أسرع . ولذلك , في تشغيل الفترة من السهل أن يسبب ارتداء أجزاء خاصة مطابقة السطح , تشغيل في سرعة عالية . عند هذه النقطة , إذا كنت لا تولي اهتماما للصيانة , والعمل الزائد , وسوف تسريع الضرر إلى رفع منصة .

المصاعد تعمل 5000 ساعة بعد إصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

جوتنجن.دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة .

مصعد مصنع بعد اختبار صارم , إذا كان غير المصنعين ضبط صمام الضغط , قد يؤدي إلى نظام تشغيل غير طبيعي , غير المهنيين لا ينبغي أن يكون تعسفيا ضبط صمام الضغط !

ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات , الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟