جريت كليشالمحمول مصنع المحوراختراق جديد في تكنولوجيا الكفاءة

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-05-13 12:53:19

منصة الرفع , مصعد هيدروليكي , جسر الصعود ,جريت كليشموبايل جسر الصعود, موبايل جسر الصعود , رفع البضائع مصعد , مصعد , رفع المرحلة , رفع هيدروليكي منصة , مصعد المنزل , مصعد , المرآب ثلاثي الأبعاد , خنزير منصة التفريغ , أشتات مصعد , مصعد البضائع هو نظام هيدروليكي يا الله الذي يوفر الطاقة الحيوية , في بعض الأحيان لأن النظام الهيدروليكي يدخل الهواء سوف تنتج الضوضاء , ولكن أيضا زيادة ارتداء كيف ؟

ميزات المنتج : عملية مستقرة , عملية بسيطة وموثوق بها , الهيدروليكية , مجموعة متنوعة من حماية الأجهزة الكهربائية , حتى أن الأشياء الكبيرة يمكن نقلها بسهولة إلى كل طابق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , وانخفاض مستوى الضجيج , والخدمة الطويلة في الحياة , الخ .

جريت كليش.رفع منصة المصاعد يجب أن تعمل بدقة وفقا للوائح , وإلا فإنه قد يؤدي إلى ضرر على الناس أو الأشياء .

تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح , ويمكن أن يؤدي إلى دخول الهواء بعد ضخ النفط من المصعد هو عطل .

.المعلمات عملية اختيار نقاط الدعم لتجنب الاصطدام بين أعضاء و أعضاء الدعم في الاهتزاز , واستهلاك الطاقة , الضوضاء , ينبغي أن تكون مرتبة بالقرب من خط الدعم , مبدأ الترتيب هو : عندما نسبة الطول إلى العرض من أعضاء أكبر من 2 , يمكن استخدام نقطتين الدعم ؛ نسبة الطول إلى العرض ينبغي أن تكون قريبة من 1 أو 4 نقاط الدعم .

بعد سرعة ثابتة رفع منصة يصبح بطيئا , تدفق الزيت الهيدروليكي يعتبر أولا . هنا أذكر : العوامل التي تؤثر على تدفق النفط الهيدروليكية هي : خط أنابيب هيدروليكي , صمام هيدروليكي ,جريت كليش8 طن المحمولة جسر الصعود, مضخة هيدروليكية , موتور سرعة ضبط الجهاز . تجاوز صمام هيدروليكي رفع منصة لا يمكن تعديلها من قبل نفسه , إذا كان هناك أي مشكلة , يرجى الاتصال الثابتة رفع منصة الصانع في الوقت المناسب لتجنب الخسائر الاقتصادية غير الضرورية .

رفع كبير الارتفاع : ( نوع قياسي ) ( يمكن أن تنتج وفقا لاحتياجات العملاء من النماذج التالية )


جريت كليشالمحمول مصنع المحوراختراق جديد في تكنولوجيا الكفاءة



في العصر الحديث , رفع منصة هو بديل من نوع الذراع للطي . فائدة نموذج يمكن أن تحمل على تعليق العمل , ويمكن أيضا التغلب على العقبات في العمل , ما هو أكثر من ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تحمل على تعدد نقاط العمل في مكان واحد ثقيل .

تحميل أو فشل المعدات . جميع أنواع المصاعد مصنعين مؤهلات رسمية , مرحبا بكم في الهاتف التحقيق , تدعو إلى التعاون !

منصة الرفع , جسر الصعود , موبايل جسر الصعود , رفع البضائع مصعد , مصعد , رفع المرحلة , رفع هيدروليكي منصة , مصعد المنزل مصعد , مصعد , المرآب ثلاثي الأبعاد , خنزير منصة التفريغ , أشتات مصعد , مصعد البضائع هو نظام هيدروليكي يا الله الذي يوفر الطاقة الحيوية , في بعض الأحيان لأن النظام الهيدروليكي يدخل الهواء سوف تنتج الضوضاء , ولكن أيضا زيادة ارتداء , كيف ؟

plan.النظام الهيدروليكي المنتج مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية سلامة الجهاز , ويمكن أن تكون في كل طابق و رفع منصة العمل على وضع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة .

تعليمات التثبيت : ارتفاع منخفض في 150-300mm , ومناسبة خاصة في أماكن العمل التي لا يمكن فتح الحفر . فائدة نموذج مناسبة لأنّ الأماكن الضيقة التي يصعب حلها , مثل الأماكن حيث ارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن تصل إلى متطلبات التثبيت من غرفة آلة ,جريت كليشسحب نوع الجوال مصعد, نوع سبائك الألومنيوم يجب أن نولي اهتماما للصيانة الشهرية .


جريت كليشالمحمول مصنع المحوراختراق جديد في تكنولوجيا الكفاءة



الذاتي رفع منصة تصنيف السوق الحالية المشتركة الذاتي رفع منصة يمكن تقسيمها إلى : مركبة محمولة على نوع مقص , كرنك نوع الذراع .

Inspection requirements.كرنك نوع رفع منصة تعتمد على جودة عالية الصلب الهيكلي , جانب واحد لحام مزدوجة من جانب تشكيل التكنولوجيا , الأصلي استيراد محطة ضخ هيدروليكية أو المحلية المشتركة محطة ضخ هيدروليكية . هذه السلسلة من منصة العمل الجوي لديها مزايا حركة مرنة ومستقرة رفع حمولة كبيرة , عملية مريحة , وما إلى ذلك , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والمطارات ومحطات توليد الطاقة , في الهواء الطلق الطاقة والبناء والديكور وغيرها من الصناعات . فائدة نموذج يمكن أن تصمم وتصنع وفقا لمتطلبات الاستخدام الشخصي . رفع منصة ثابتة مثل معدات العمل الجوي , وسلامة الأداء مهم جدا , كيف نحكم على رفع منصة ثابتة جيدة أو سيئة ؟ أدناه Zhongyun الآلات الذكية مجموعة بسيطة . عند عرض المنتجات منصة رفع ثابتة , يجب أن نلاحظ بعناية نوعية المنتجات , واتقان غرامة , لأن المنتجات الجيدة لا يمكن فصلها عن صنعة بديعة . هذا هو واحد التي يمكن استخدامها مباشرة .

وفيما يتعلق بناء المصاعد مع ثقل , والتحقق من ضبط وتثبيت دليل عجلة ثقل , والتحقق من توازن المعدات من حبل الأسلاك , بكرة و ثقل حبل الأسلاك الناقل .

رفع هيدروليكي منصة في صيانة المصاعد , يجب الانتباه إلى سلامة الموظفين .

جريت كليش.سطح الطلاء تعتمد عملية الطلاء الخبز , ومقاومة التآكل جيدة .

منصة في العمل يجب أن يكون أول ساق لولبية , لا تستخدم في الطائرة لا تستخدم على منحدر حاد .

السائق ممنوع منعا باتا من ترك منصبه أو مسح أو إصلاح منصة أثناء العمل . بعد الانتهاء من العمل , يجب على السائق قطع التيار الكهربائي , قفل القرص قبل مغادرة الموقع , وملء في تسليم السجلات .