زيجيتشالهيدروليكية الصغيرة رفع الجدولنتيجة الاختبار

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-05-13 12:28:12

إذا كانت الدائرة من المعدات لا قطع أو إسقاط , الصمامات يجب التحقق من إصلاح واستبدال .

الجوال هو نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة مع موثوقية جيدة التكيف واسعة التطبيق الميداني .

زيجيتش.سبب تلف بسهولة : دليل رافعة شوكية رافعة شوكية في المصعد مع البضائع . في عملية الصعود , دليل رافعة شوكية الجدول , الجدول , مما تسبب في تشوه كامل الجدول .

بعد 1500 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

.إشارة جديدة الأسلاك 2 - رفع الساق الضوضاء المحمولة المصعد يجب فتح الساق قبل العمل , في هذه الحالة , إذا كان الساق تفتقر إلى الزبدة , وسوف تنتج الضوضاء .

في حالة إجراء إصلاح خاص في المطار , وهذا هو أيضا المهنية المستخدمة في إصلاح طائرات الهليكوبتر رفع منصة . فقط لأن له بيئة قريبة جدا من المطار هو نقل المعدات الميكانيكية , و وقت العمل طويل جدا , لذلك لا يزال هناك عدد لا غنى عنه من المعدات الميكانيكية , والتي يمكن أن ترتفع ببطء في الارتفاع النسبي يجب أن يكون أكثر من 10 أمتار , في ذلك الوقت يجب أن يكون قوي جدا والموثوقية المضادة للانهيار . وبالإضافة إلى ذلك , بعد العمل , يجب أن تكون قادرة على بسرعة وأمان إخلاء الموقع ,زيجيتشالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدول, لا تأخير أو حتى تؤثر على كامل عملية الهبوط في المطار لضمان سلامة المطار .

أسباب الضوضاء عطل في مصعد محطة الضخ : خطأ في المحرك الصدد , نظام الجهد


زيجيتشالهيدروليكية الصغيرة رفع الجدولنتيجة الاختبار



رفع منصة متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية , يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت و متحرك , دليل السكك الحديدية نوع و نوع الذراع المنحني . نوع ثابت يتكون من مقص مصعد , مصعد سلسلة , تحميل وتفريغ منصة الكهربائية المرفقة بناء منصة .

غرفة المحرك يمكن أن تكون مرتبة في غضون 15 متر من دائرة نصف قطرها من رمح , وتحتل مساحة 3-4 متر مربع فقط . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

المضخات الهيدروليكية تنتج الضوضاء . عندما رفع هيدروليكي , مضخة هيدروليكية تعمل في سرعة عالية , إذا كان هناك مشكلة في العتاد أو تحمل مضخة هيدروليكية , مما يؤدي إلى تغييرات دورية في النظام الهيدروليكي الضغط , وسوف يؤدي أيضا إلى النظام الهيدروليكي صدى الضوضاء .

Installation materials.سلم هيدروليكي مصنعين اقول لكم السبب و طريقة التنظيف : السبب : الزائد طريقة التنظيف : تخفيف الحمل يمكن اكتساح السبب : صمام العودة لم تغلق طريقة التنظيف : تشديد صمام العودة يمكن اكتساح السبب : مضخة يدوية صمام في اتجاه واحد مسدود , فشل طريقة التنظيف : برغي أسفل مضخة صمام الترباس , وإصلاح , والتنظيف , واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن تنظيفها .

مصعد التنمية في ذروتها , لأن العديد من الشركات المصنعة من أجل الاستفادة الكاملة من الموقع , واختيار المزيد من المباني متعددة الطوابق , لذلك تحتاج أيضا إلى معدات لتسهيل تحسين البضائع .

رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات , والحاويات , وتصنيع القالب , وتجهيز الأخشاب , في حين يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من أعلى الجدول أشكال ( مثل الكرة , الدوارة , الدوارة , التوجيه إمالة , متداخلة ) , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة , الربط , انفجار ) , مع رفع مستقرة ودقيقة , بداية متكررة , تحميل كبيرة من الخصائص , فائدة نموذج فعال يحل صعوبة رفع مختلف العمليات في الشركات الصناعية ,زيجيتشرفع هيدروليكي الجدول, مما يجعل الإنتاج بحرية .


زيجيتشالهيدروليكية الصغيرة رفع الجدولنتيجة الاختبار



المثبت يجب التأكد من قائمة المعدات , والتأكد من أن هناك أي حذف من قائمة المعدات , وبالتالي منع الخمول الموظفين من الدخول في نطاق التشغيل .

بعد سلسلة صغيرة بالنسبة لنا أن نفعل تحليل : هيدروليكي النفط هيدروليكي سلم درجة حرارة التشغيل مصباح تحذير ينير تحذير المشغل عندما المواد صعودا وهبوطا , وارتفاع درجة حرارة الزيت , لا يفضي إلى عمل النظام الهيدروليكي الشغل , في حين أن تسارع أكسدة الزيت الهيدروليكي . درجة حرارة التشغيل من النظام الهيدروليكي الميكانيكية العامة أقل من 65 ℃ و درجة حرارة التشغيل من آلات البناء يجب أن يكون أقل من 80 ℃ . . . . . . . درجة حرارة التشغيل من النظام الهيدروليكي هو أساسا أداء نظام التبريد , معقولة كمية الزيت الهيدروليكي في النظام الهيدروليكي , وتحميل سرعة دوران مكونات النظام الهيدروليكي .

اختياري ترتيب ثابت رفع الجدول : دليل الطاقة الهيدروليكية , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة الجدول , سلامة الاتصال الشريط الذي يمنع المتداول القدم , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , منقولة أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , صندوق دعم بار الذي يمنع رفع الجدول من السقوط , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان تشغيل نظام الطاقة الكهربائية أو الهيدروليكية رفع الجدول , الكرة العالمية أعلى الجدول .

زيجيتش.يمكن أن تستخدم في المصانع والمستودعات التلقائية ومواقف السيارات , البلدية ,زيجيتشرفع هيدروليكي الوقوف, وارف , والبناء , والديكور , والخدمات اللوجستية , والطاقة الكهربائية , والنقل , والنفط , والمواد الكيميائية , والفنادق , وصالة للألعاب الرياضية , والتعدين , الشركات , مثل العمل الجوي والصيانة . رفع منصة نظام يعتمد على محرك هيدروليكي , الدائرة عالية السرعة وسرعة تبديل الدوائر .

في حالات الطوارئ : إسقاط جهاز السلطة يحركها سلسلة المصاعد يجب أن يكون الجهاز الذي يسبب هبوط في حالات الطوارئ من المنضدة عندما تفقد السلطة .