ياو دورفع هيدروليكي منصة التفريغ المعداتالمشاكل التي يجب الانتباه لها في البناء

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-05-11 17:25:02

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة ,ياو دوالتلقائي بالكامل رفع هيدروليكي منصة, أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي أن المصعد الحفاظ عليها ؟ بينما نحن الحفاظ على المصعد كل شهر , يجب أن لا ننسى للحفاظ على المصعد في نهاية العام . دعونا نلقي نظرة على كيفية رفع ينبغي القيام به في نهاية العام الصيانة .

ما هي مزايا المصعد ؟ العديد من العملاء في وقت الاستشارات لم يفهم تماما من أنواع مختلفة من المصاعد و الغرض الأساسي من العمى , والتفكير في أن الشركة تفتقر إلى آلة تعمل على ارتفاعات عالية , هو سلم مشترك أو رفع منصة جيدة ؟ ومع ذلك , فإننا يمكن أن أقول لكم بحزم أن بعض من سلالم عادية محدودة الارتفاع , وعدم الاستقرار في الارتفاع يمكن أن يؤدي بسهولة إلى وقوع الحوادث . و مصعد متحرك , رفع مريحة ومرنة الحركة , ولكن أيضا نادرة سلامة القطع الأثرية . و المصنع العام أو الشركة تحتاج إلى منصة العمل الجوي نوع عموما مقص شوكة نوع المصاعد والمصاعد , ولكن اليوم نحن luxin المصاعد التركيز على شرح بعض مزايا المصاعد .

ياو دو.العمود هو تستخدم أساسا في الجزء السفلي من العمود . عندما محدب على السائق هو توقف تلقائيا إلى الحد من كتلة على الحد من وظيفة , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو تجاوز وظيفة تستقيم , مما تسبب في خطر .

جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

.الضغط الهيدروليكي انتقال خصائص رفع ما هو نوع من انتقال الهيدروليكية رافع الليل هو استخدام المكونات الهيدروليكية لتحقيق انتقال المتوسطة شكل من أشكال انتقال , الخصائص الرئيسية هي على النحو التالي , نظام نقل الحركة الهيدروليكية يمكن أن تكون جيدة جدا لضمان انتقال المصعد , والقدرة على التكيف جيدة . عزم الدوران الناتج و سرعة دوران المصعد يمكن أن تتغير مع تغير الحمولة الخارجية لتلبية متطلبات الحمولة الخارجية . سلامة جيدة : عندما يعمل , رمح التوربينات توقف عن الدوران , محرك المصعد يمكن أن تستمر في الدوران دون الإضرار . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة التنظيم و التخزين المؤقت جيدة , لأن فائدة نموذج يستخدم انتقال المتوسطة , ستبليس سرعة التنظيم يمكن أن تنفذ في مجموعة كبيرة , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تمتص الاهتزاز , وبالتالي تحسين استقرار العملية وخدمة الحياة من مصعد المعدات .

تحقق من أن امدادات التيار الكهربائي هو أقل من القيمة المسموح بها .

أربعة الصاري عمود رفع منصة : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , واستخدام أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب ,ياو دورفع هيدروليكي منصة السيارة الصغيرة, الخ .


ياو دورفع هيدروليكي منصة التفريغ المعداتالمشاكل التي يجب الانتباه لها في البناء



وصف المنتج : رفع الصاري الصاري رفع منصة مناسبة : شخص واحد الصعود ؛ الصاري عمود يعتمد قوة عالية الشخصي , وسلامة عالية وخفيفة الوزن . هيكل مدمج , مما يجعل الفجوة بين ديناميكية هوائيات صغيرة , تشغيل أكثر استقرارا وموثوقية عندما رفع , وهو أفضل بكثير من العام دليل مستقل عجلة نوع هيكل الدعم . رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان . الدرابزين هيكل متكامل جمع نوع , عملية بسيطة للغاية ومريحة . وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ , مع هيكل مدمج وأداء موثوق بها . النظام الهيدروليكي مجموعة الطوارئ وظيفة , في حالات الطوارئ , في حالات الطوارئ وقف التبديل , والتبديل الحد , زر مربع للماء تصميم .

النظام الهيدروليكي من مصعد المنتجات عادة ما يتم توفيرها مع حماية سلامة الأجهزة , مثل منع السقوط ,ياو دورفع هيدروليكي منصة متنقلة, الزائد , انقطاع التيار الكهربائي , وما إلى ذلك مدخل ومخرج من أعلى الجدول تعتمد سلسلة شنقا أو عبر قضيب , الدرابزين , رفع الجدول تشغيل مصباح تحذير أو جرس إنذار , وما إلى ذلك عندما يتم فتح الباب , رفع الجدول الدائرة مغلقة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المشغل يمكن أن تعمل في العديد من النقاط في كل طبقة العمل نقطة العمل أو الوضع الآمن .

كما أنها مصممة خصيصا لجميع أنواع الشركات . المصاعد يمكن تقسيمها إلى

Trustworthy.المصاعد مصنوعة من مواد ذات جودة عالية مع قوة عالية , جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع الرصيد , والسلامة والاعتمادية , وما إلى ذلك , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم ومحطات السكك الحديدية والمطارات ودور السينما وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , هو صيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال مصباح , والأجهزة الكهربائية , والتنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من رفيق جيد .

لا الزائد أو على المدى الطويل تحميل غريب الأطوار العملية , والتي لن تقلل من خدمة الحياة , ولكن أيضا وجود مخاطر السلامة .

إذا كان المصعد هو وضعها في المستودع وزنها من قبل أربعة من المصاعد , إذا كان وقت طويل من الاطارات من المصاعد بسبب الضغط المفرط يؤدي إلى تشوه . ولذلك , عندما كنا خاملا , يجب فتح أربعة أرجل الدعم , لأن تغيير سرعة المحرك فقط يستهلك الطاقة اللازمة للعمل .

property right.رفع المنتج يعتمد على قوة عالية و مواد ذات جودة عالية من أجل حماية الإطارات المطاطية .


ياو دورفع هيدروليكي منصة التفريغ المعداتالمشاكل التي يجب الانتباه لها في البناء



تغيير سرعة المحرك يطيل عمر البطارية والمحرك , ويمكن تقسيمها إلى واحد الصاري الصاري الصاري المزدوج , ثلاثة , أربعة وستة الصاري الصاري الصاري الصاري , وما إلى ذلك وفقا لارتفاع , عموما ارتفاع أقل من 8 أمتار إلى الصاري الصاري المزدوج , بين 10 و 14 متر , بين 15 و 18 متر إلى ثلاثة أو أربعة الصاري الصاري الصاري .

الاستخدام : عمود واحد مصعد : سلسلة من المنتجات في الأماكن المغلقة , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم , محلات السوبر ماركت الكبيرة وغيرها من الصناعات في القاعة , ورشة عمل , مع رفع التوازن , عملية مريحة , يمكن أن تدخل في العام بهو المصعد يمكن أن يكون تعسفياً في الخروج , واستهلاك الطاقة الصغيرة لا تلوث , لا تؤذي الأرض أثناء العمل , يمكن أن تستخدم في العمل و الكشف عن الجدار , لا تعمل زاوية ميتة . واحد عمودي سبائك الألومنيوم رافعة كهربائية مجهزة مع جسر عملاق الإطار التبعي , هو مناسبة لأنّ سينما , قاعة , وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة وتوفير العمالة , وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل بثبات على الخطوات . عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

رفع منصة متعددة الصاري الصاري الصاري : اعتماد عالية القوة الألومنيوم الباب كله بسبب قوة عالية , واعتماد هيكل أربعة الصاري , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .

ياو دو.أربعة الصاري رافع : آلة كاملة مصنوعة من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , أربعة الصاري عمود هيكل تحميل كبيرة , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة , من السهل تنفيذ , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة من رفع عالية القدرة .

فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

تصميم معيار أعلى عقدة بدون رف يضمن منصة لا تسقط , والحد من الحد من التبديل يضمن سلامة المشغل .